1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مطلوب أستخراج سجل تجاري عاجلا من جده

الكاتب: العقل المدبر, بتاريخ ‏1 سبتمبر 2009.

  1. السلام عليكم ورحمة الله



    تقبل الله صيامكم وقيامكم



    آرجو عدم مراسلتي إلا من ذوي الأمكانيات والمصداقيه وسرعة الأنجاز




    لدي شخص متقاعد


    وآريد استخراج سجل تجاري بأسمه


    نشاط السجل تجاره عامه



    فمن لديه الأمكانيه لأستخراج السجل



    يرجاء منه


    ذكر الشروط


    والمده الكافيه لأستخراج السجل


    وكامل تكاليف الحصول على السجل



    وحفظكم الله
     
  2. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياخى روح انت ماياخذ منك يوم وكلها 150 ريال
     



  3. هتان


    والله ماعندنا وقت وانا آخوك


    والمثل يقول يابخت من نفع وأستنفع

    وودنا برجل ذرب وملم وسريع الأنجاز


    وشكرا لنصيحتك الطيبه



    وحفظك الله
     
  4. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لانة حرام تدفع مبلغ فوق المائة وخمسين ريال 400 ريال ولا 300 ريال وهى المسالة مو محتاجة

    بكل الاحوال فيه يوز معنا اضنة ولد مكة ابحث عنه في قسم مكة
     

  5. فيه و احد قالي

    1000 رسوم السجل

    و800 ضريبه للغرفه التجاريه


    و200 عقد


    وأتعابه 1000 ريال



    عموما

    نشوف بقية الآخوان


    وشكرا جزيلا وعافاك الله ​
     
  6. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معليش تعديل
    السجل صار اللحين اكثر من سعر على حسب المده اذا سنه يكون 200 ريال وهكذا
    الغرفه التجاريه 900 ريال
    ---
    وهذى ارقام مكاتب

    يوجد لدينا التعقيب لدى جميع الدواءر الحكومية
    الجوازات / مكتب العمل / المرور / الامانه / الشرطة / كتابة عدل / المحاكم وجميع الدوائر الحكومية

    ونرحب بشركات والموسسات الكبيرة والصغيرة

    للاستفسار 0594338980
    ---
    تجديد الاقامة + بطاقة العمل
    تجديد الاقامة للعمالة الخاصة
    نقل الكفالة
    تاشيرة خروج وعودة
    تاشيرة خروج نهائي
    بلاغ هروب
    الغاء بلاغ هروب
    مراجعة البلديات والامانة
    مراجعة مكتب العمل والاستقدام
    مراجعة التأمينات الاجتماعية
    مراجعة المرور
    عمل الـتأمين الصحى وباسعار خاصة

    مكة المكرمة - الخالدية1
    هاتف المكتب 5344333


    جرب حظك مع هالاعلانات جبتها من موقع اخر
     
  7. عمرباطرفي للخدمات العامة

    عمرباطرفي للخدمات العامة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اتصل وان شاءالله مانقصر معاك
     


  8. تم الآتصال



    وونتظر مزيد من العروض


    وحفطكم الله
     


  9. وآين


    آصحاب مكاتب الخدمات العامه والتعقيب


    !!!
     
  10. لايزال البحث جاري

    ووفقكم الله
     
  11. لازال البحث جاري


    وحفظكم الله
     
  12. أدهم عجاج

    أدهم عجاج www.China2Jeddah.Com

    إنضم إلينا في:
    ‏1 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    884
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تـ،ـآجـ،ـر حـ،ـر
    الإقامة:
    جــJeddahــدة
    حيااااك يالغالي يالعقل المدبر

    رسوم إستخراج سجل تجاري من جدة : 1000 ريال

    رسوم إشتراك في الغرفة التجارية : 800 ريال

    أتعاب معقب 1000 ==> لكن بما إنه لنا تعامل سابق في مجال مختلف عن التعقيب: راح تكون الأتعاب = 700 ريال فقط ( وغير قابله للنقص أكثر من ذلك )

    مدة إستخراج السجل التجاري = 48 ساعة

    يفضل حضور صاحب السجل ( الشخص المتقاعد )

    يجب أن يكون مسجل في الأحوال المدنية ( المهنة: متقاعد )

    يجب إحضار برنت من الأحوال المدنية تفيد أن المهنة: [متقاعد] كما ذَكَرْت أعلاه

    ملف علاقي + صورة من بطاقة الأحوال + صورة من عقد الإيجار للمحل اللي يبغى يستخرج السجل عشانه

    ولو ماكان يستطيع الشخص المتقاعد أن يحضر معايا : يلزمه عمل وكالة خاصة لإستخراج السجل التجاري


    ×

    ×
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة