1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اجهـزه بنــده صينيـه او لا ؟ galaxy tab ؟

الكاتب: عسى ربي يوفقني, بتاريخ ‏26 ابريل 2011.

  1. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بنـده مسوي عرض على galaxy tab بسعر 1700 تقريبا لكن شفت بااحد المنتديات مكتوب ان اجهزه بنده صينيه وابي اتأكد منكم لااني ناويه اشترريه اليوم
    واذا صح صيني هل اشتريه من اكسترا سعره 2000
    انتظررركم
     
  2. أبوسارا

    أبوسارا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    537
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كل السوق صيني
     
  3. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافيه وانتظر البقيـه
     
  4. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. الوسام

    الوسام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,388
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يقول المثل " مااخس من بنده إلا اكسترا "

    كلهم نصااااابين .. وعن تجربه

    كان الله في العون
     
  6. سـلـيـل آلمجـد

    سـلـيـل آلمجـد *_*

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2,926
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تبادل الأفكارٍ
    الإقامة:
    نجداوـي الحفر
    بندـه والي اسمع عنه لا وسامع عنه من شـأيب
    يقول الطماطم ارخص من سوق الخضرٍـه

    ولا الباقي والله مدٍري

    بس السؤال تتوقعين الطماطم صيني..؟
     
  7. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوسـام
    أجل وش تنصحني فيـه إذا كل محل اخس من الثـاني هههههه
    اغلب المحلات صارت صينيـه وصرنا مانميز
    خالد الشمـري
    بعد فترره بيطلع طماط صيني توقع إي شيء
    الصيـن اللحين محتله كل الصناعات ولايوجد لها منافس مع ان صناعتهم اغلبها رررديئـه للأسف
    اسعدني مروركم
    انتظرر رأي البقيـه
     
  8. magnon net 2011

    magnon net 2011 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    دكتوراة في الفلسفة
    الإقامة:
    مملكة الإنسانية
    لا اختي اللي في بندة نفس اللي في اكسترا بس اكسترا ضمان بس ننصابين
     
  9. ايمي ستايل

    ايمي ستايل تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مصممة تيشيرتات
    الإقامة:
    الجبيل
    يا الغلا بنده ما ادري عنهم
    بس قبل انا شريت لاب توب من المخازن الكبرى الله يذكرها بالخير فقدناها
    و كرف معي كررررف
     
  10. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيكم العافيـه
     
  11. ايمي ستايل

    ايمي ستايل تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مصممة تيشيرتات
    الإقامة:
    الجبيل
    بشري شريتيه ؟ و كيفه معك ؟
     
  12. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخذته من محل الجولات وماشي معي بس يبي له طول بال كله لمس والمكالمه طبعا عن طريق السماعه
    شريته بسعر 200 وبرامج 200 ريال
     
  13. ايمي ستايل

    ايمي ستايل تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مصممة تيشيرتات
    الإقامة:
    الجبيل
    بكم شريته !! 200 ؟ و الا الفين ؟
    الحين هو بالعبيكان معه كيبورد بلوتوث ب 1899
    طيب اهم شي لما شريتيه الماركت موجوده و الا لا ؟
     
  14. عسى ربي يوفقني

    عسى ربي يوفقني تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    1,283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شريته اكيد ب 2000
    العبيكان شفته مسوي عررض معه كيبورد الكيبورد سعرره 200 بس اللحين مجانا مع الجالكسي
     
  15. ostad

    ostad تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    689
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشهر الماضي اشتريت لابتوب من بنده
    1500 ريال وبرا لقيته 1700 في اكثر من محل
    بصراحة اللابتوب ممتاز.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة