1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

---أعمال وأبداع بالفلين المضغوط----

الكاتب: جنة الفردوس, بتاريخ ‏26 ابريل 2011.

  1. جنة الفردوس

    جنة الفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    940
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادارية
    الإقامة:
    تبوك الورد
    [​IMG]

    أحببت أن أعرض لكم تصاميمي وما هي إلا هوايه وعشق للعمل بالأعمال الفنية وخاصة بالفلين من (أفكار للمدارس - زواجات -تخرج) اي تصميم تحبين واعذروني على التأخير لاني ما حبيت ادخل الا على قول المثل بقلب قوي وبالصور لانها من أعمالي الخاصة ..........
    ومن حبي لهذه الهوايه أحب ان ابدع فيها واستمتع وانا اشتغل فيها .............
    وطبعا جميع الصور الي حتشوفوها ما هي إلا القليل لاني بصرراحه ما صورت الكل لان اتمنى الفكره وصلت وحياااااااااكم
    [​IMG]
    فكل لوحه لها فكره فنيه رائعه طبعا بالفلين المضغوط وتكون التصميم بارز
    هاذي فكرة بمناسبة الحج نظام الوحدات لرياض الأطفال
    http://up.arab-x.com/Feb11/co950793.jpg
    فكره لوحدة الغذاء

    الكتاب
    http://up.arab-x.com/Feb11/QVD50793.jpg
    وهنا فكره للحفل التامي عن الشمس والزهور وهنا ورشة عملي
    http://up.arab-x.com/Feb11/Was51461.jpg
    http://up.arab-x.com/Feb11/nMN51461.jpg
    http://up.arab-x.com/Feb11/mJ551461.jpg
    هاذا التصميم لمجموعة المساكن حاولت اصورها من جانب واضح لاكن اتمنى الفكره واضحه
    http://up.arab-x.com/Feb11/Jw251460.jpg
    هنا فكرة لمادة العلوم وهي عبارة عن مجموعة الحيوانات
    http://up.arab-x.com/Feb11/vYq51461.jpg
    العائله
    http://up.arab-x.com/Feb11/Jpe51810.jpg
    هذا موضوع لطالبه تبي فكرة عن محتويات الحاسب الاي
    http://up.arab-x.com/Feb11/OcZ51810.jpg
    وهنالوحات ممكن تنفع لغرف الأطفال أو لوحات لتزيين الممرات
    طبعا البداية ارسم الصورة ثم اقصها ومن ثم التلوين[​IMG]
    http://up.arab-x.com/Feb11/uxD51810.jpg
    دورو
    http://up.arab-x.com/Feb11/aX951810.jpg
    وهنا الصورة لم تسلم من أحباب الله[​IMG]
    http://up.arab-x.com/Feb11/IEa52197.jpg
    تويتي[/
    http://www./get-2-2011-almlf_com_mjootbqn.jpg
    COLOR]
    http://up.arab-x.com/Feb11/aX951810.jpg
    سبنش بوب
    http://up.arab-x.com/Feb11/KtR52197.jpg
    وهذا تصميم توزيع زواج لوحدة طبعا الصورة جد ظلمته على الطبيعة ولا اجمل
    http://up.arab-x.com/Feb11/kFY52197.jpg
    http://up.arab-x.com/Feb11/7PU53667.jpg
    من جانب اخر
    http://up.arab-x.com/Feb11/EFv52197.jpg
    http://up.arab-x.com/Feb11/t6f52197.jpg
    وللأمانه هاذان التصميمان عملت مثلهما ولاكن للأسف لم يتم تصويرهم بكمرتي الخاصة وذلك لضيق الوقت نفس الشكل الأول لاكن الثاني عملت فستان العروس ذهبي وأحمر نفس لبس العروس بليلة الحنى .....
    http://up.arab-x.com/Feb11/ahP53138.jpg
    http://up.arab-x.com/Feb11/xlA53138.jpg


    وحياااااااااكم
    واللي يبي يشوف مالدي على منتدى بوابة الشمال باسم شمعة حياه


    وإذا كان هناك أي سؤال لا تترددوا.........
     
  2. سوسو333

    سوسو333 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2011
    المشاركات:
    74
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهنيك على ابداعك واللة يوفقك
     
  3. جنة الفردوس

    جنة الفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    940
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادارية
    الإقامة:
    تبوك الورد
    شاكره المرور اختي
     
  4. السابح

    السابح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2008
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رائعة فانت مبدعة
     
  5. جنة الفردوس

    جنة الفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    940
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادارية
    الإقامة:
    تبوك الورد
    جزاك الله خير
     
  6. جنة الفردوس

    جنة الفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    940
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادارية
    الإقامة:
    تبوك الورد
    أستغفر الله
     
  7. جنة الفردوس

    جنة الفردوس تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 فبراير 2010
    المشاركات:
    940
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    أنثى
    الوظيفة:
    ادارية
    الإقامة:
    تبوك الورد
    أستغفر الله
     

مشاركة هذه الصفحة