1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مشغل السيده الاولى ... ولمسات الحزام

الكاتب: مربوشه غنوجه, بتاريخ ‏24 ابريل 2011.

1. مربوشه غنوجه

مربوشه غنوجه تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم .. كيفكم جميعا انشاء الله طيبين.. قبل فتره كان عندي مناسبه ورحت لمشغل السيده الاولى ,, المشغل ماشاء الله ماعليه كلام ولكن الاستقبال بصراااحه فاشلاااات تماما وكل كلامهم لف ودوران ويتعاملوا مع زبائنهم على اساس المظااااهر ...
    طلعت راضيه عن شعري فقط الميك اب كل اللي طلبته سوت لي اياه عكس كلامي تماما وربي كنت مقهوووره وطلعت القاعه ومسحت الميك اب كااااااامل وسوسته من نفسي .. سبحان الله كانها شغلة عناااد ..
    انا مانيتي اخرب على احد ولكن يشهد الله على كلامي فيه اخلاص شغلها جدا راقي ومتقن وخفيفه ماشاء الله تبارك الله واخلااااقها قمــــــــــــــــــه ,,, وفيه افنان وووسنـــــــــــــــــــــــاء جدا انساااانه ذوووق ومتفاااهمه وشغلها توووووووووووب من غير نقاااش ..
    لكن بعيد واكرر استقبالهم مخرب المشغل تماما .....

مشغل لمسات في الحزام طبعا مايحتاج اسووولف عن اخلاقهم كل وحده تتكلم من خشمها الله لاتبلانا .... ويهدي عباده شغلهم في الميك اب راااائع راااائع راااائع وبالذات شغل سماح عبد الرحمن ماشاء الله تبارك الله عليها شغل حلو ومرتب وناعم وماتغطي ملامحك الطبيعيه وفوق كدا اخلاقها قممممه الله يحفظها لاهلها ... الشعر بدور ماشاء الله ماعليها كلام ..ام الاخت سمر حبااااب فتشتغل غصب عنها وبمزاج ماعجبتها الانسانه ماتشتغل وادا عجبتها اخلصت بشغلها وفوق كدا اخلاقها عدم وتطيح في الزباين وترمي الكلام

انا حبيت كل وحده تروح مشغل وتحجز ومناسبه خاصه تكون عندها خلفيه انا تمنيت القى هالخلفيه عالنت واتجنب الميك اب العدم اللي دافعه فيه 200 وفي النهايه مسحته قبل ماادخل القااعه

دمتم ودامت افراحكم ..

2. ام مازن للضيافه

ام مازن للضيافه تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏14 يناير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله ايعين يالغاليه .......بنسبه لسيده الاولى معروف انو مشهورين فلقص والصبغ والتساريح فقط ....
    لمسات للاسف التعامل مو كويس ...لاكن للاسف المدينه مافيها مشغل اكويس بلمكياج غير لمسات ...والمشاغل الباقيه بس تمشيت حال ولو اتسوي مكياجك ابركلك ..

3. شموسة المدينة 2

شموسة المدينة 2 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشغل المشاطة 00 احلى من لمسات والسيده الاولى 00 مكياج وتساريح ماشاء الله

ومعامله 0 في شارع السلام قريب من عيادات الدكتور سمير الخطيري للاسنان وسوبر ماركة

ريحانة المدينة0

4. ام الحلوو

ام الحلوو تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا تعاملت مع الفصول الاربعه مرتين
    والحمد لله اطلع راضيه عن شكلي .....

مشاركة هذه الصفحة