1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

من يجيب لي موقع القدرات والقياس

الكاتب: اكليل الورد, بتاريخ ‏24 ابريل 2011.

  1. اكليل الورد

    اكليل الورد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2010
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السسسلام عليكم ..

    اليوم نزلت نتايج القدرات وماقدرت خيتو ترتاح ولا تنام الا لما تشووفها :mad:

    وانا هنا تعبت كل ماافتح يطلع لي تعذر الإتصال ماادري الموقع غلط ولا ضغط عليه ..

    من يقدر يجيبه لي الله يجزاه خير :)

    عاد انتظررركم < ان شاء الله النسبه زينه عشان الحفله والحركات خخخخ:021:
     
  2. اكليل الورد

    اكليل الورد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2010
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وووووووووووينكم يآلا ..
    عشششان اجهز الحفله :021:
    < امشي ع المثل الي يقول اضرب الحديد وهو حامي خخخخ ..:p
     
  3. تاجر بس عاطل

    تاجر بس عاطل تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2011
    المشاركات:
    878
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الموقع مضغوط
    تعرفين البنات فيهم هبال على الامتياز ومايعرفون الانتظار
     
  4. اكليل الورد

    اكليل الورد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2010
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا قلت كذا شكلي مابطلعها إلا آخر اليل ...
    بس وش يصبر الي عندي سرت زيها محروقه اعصآبي :p
    تششكرات ع ردك
    :cnf3: بخليها تشوف عشان تقتنع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة