1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

بصراحه مالك داعي !!

الكاتب: توت عسل توت قمر, بتاريخ ‏28 أغسطس 2009.

  1. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلسال !!


    انا عملت فيك خير وساعدتك لما شرحت لي اسمك وحالتك الاجتماعيه ووظيفتك وعطيتني برنت كامل عنك

    وعطيتك رقم الخطابه


    طبعا ويكون بعلمك اني ماعطيت اي احد رقمها عشوائي او من نفسي
    قبل اعطيكم الرقم اتصلت عليها واستئذنت منها انو فيه كم واحد ووحده بالنت طالبين رقمك


    وبكل سرور تقبلت الموضوع ووافقت وبعد كذا عطيتكم


    فـــــــ مافيه داعي تتصل عليها ولما ماترد عليك
    ترسل لها مسج


    انا عضو بموقع
    اسواق ستي
    باسم
    السلسال
    عطتني الرقم
    وحده اسمها
    توت عسل توت قمر
    اذا هي كذابه
    وتوزع رقمك
    كلميني
    ضروري
    اطردها



    اول شي ماله داعي تكتب الموقع اللي انا ادخله وماله داعي تكتب اسمي مررررررره ماله داعي وكل انسان له خصوصيه ومابي اي احد يدري عن الموقع اللي ادخله ولا النكنيم حقي
    ليش وبأي حق كذا تسوي يعني تجازيني عشان سويت فيك خير


    وبعدين منهو انت عشان تطردني وتتهمني اني اوزع رقمها ؟؟ انا ماوزعته الا على كم واحد ووحده ينعدون ع الاصابع ويبون الزواج فعلا مو مثلك لما كلمتك قلت لها انا ابي زواج والا فرند شب يعني داخل البيوت مع شبابيكها



    ع العموم ياسلسال ماتوقعت انك بيبي ومراهق وكذا طريقة تفكيرك وانا استاهل اللي دخلت نفسي في متاهات مع كذا ناس وش لي برقم الخطابه والا زواجكم عمركم ماتزوجتوووو
     
  2. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلسال ولا سلسا ؟؟؟ هوو
     
  3. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلسال

    يعني فيه سلسا بس نسى اللام شكله
    اللهم اني صايمه
     
  4. هاجس الذكرى

    هاجس الذكرى تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2009
    المشاركات:
    464
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختي توت عسل توت قمر اتمنى لك التوفيق ولعل الي صار لك ابتلاء واحتسبي الاجر وفي ناس كذا تفكيرها وتبي تنصب نفسها مسئولة عن البشر ووصية عليهم واصلا هم ليسوا بكفؤ ما اقصد الاخ سلسال لكن اتكلم على نفس الموقف الي صار لها وحكته واتمنى تدخل الادارة في حل الاشكال لان الي صار طعن في شخصها ياليت الاخ سلسال تعتذر منها وتصلح خطاك والاخت راح تسامحك لان فيها خير وهذا العشم فيها

    تقبلي تحياتي
     
  5. ام صالحه

    ام صالحه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,823
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اووووووووووووووووف وربي انه مايستحي وماينعطىى وجه هذا مايحمد ربه انك ساعدتيييييييييه صج ومن يصنع المعروف في غير اهله ..............

    هذا درس لاتعطين ريااال فييس بعد كذااا انا مرره غلطت لاني ابيع حبوب تسمن وجاء واحد بيشتري واعتبرت كلامه من صج وعطيته رقم حسابي وكل بياناتي بالاخر طلع يستهبل حسبي الله علييييييييييه دنيا واخره
     
  6. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا والله تحسبت عليه اليوم وانتو عارفين اليوم فضيل بشهر فضيل ليش سوا فيني كذا وماودي وصل الموضوع كذا بس من قهري مابيدي شي
    كلك ذوووق اخوي رشاش على كلامك العاقل الله يجزاك الجنه ويكثر من امثالك
     
  7. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اي والله مايستحي بس وش تقولي في كذا ناااس
    وكل يوم بهالدنيا نتعلم درس
    حبيبتي انتي مررررره شكرا كلك ذوووق ام صالحه الله يوفقك
     
  8. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قليل خاتمة اخسس ياقليل الخاتمة يعنى لو انا اتصل على اختك ولا امك كل اشوى وزعجها ترضاها ياقليل الخاتمة خسارة وين راحت الرجال ...... تبي الشور خلى الحرمة تبلغ الهيئة عنه

    وانتى يا ام صالحة بلغى الهيئة انة هالشخص جالس يهددك خليهم يربوونة اللى ماله اصل
     
  9. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    السلام عليكم

    المثل يقول خير تعمل شر تلقى
     
  10. بسم الله الرحمن الرحيم


    والصلاه والسلام عمن اتبع الهدى



    اول شي

    شكل فيه سوؤ فهم من الاخت


    ولا الومها


    ثاني شي

    الشي الي حصل

    اتصلت بالخاطبه مثل ما قالت

    والخطابه مسويه خدمة موجود

    وما ترد

    ارسلت لي مسج تقول

    من انت ومن وين جبت رقمي

    و............الخ

    توقعت الامر مقلب

    وحاصل لها ازعاج

    وانا لي حسب الظاهر

    قلت لها الحاصل

    جبت رقمك من ...

    من موقع ......

    واذا هو مقلب

    اشتكي للاداره


    ولا للشيطان عندي طاري

    كثير تصير مقالب ومواقف

    وتصفيات حسابات

    اتصلت عليها

    مسويه خدمة موجود

    ترسل من انت

    من وين جبت رقمي

    توقعت حصل لها ازعاج

    وانا ماعرف عن اي شي

    اذا في موقفي غلط او خطى

    لك حق تزعلين وتعاتبين وتكتبين


    بس انتي اخذتي الكلام من طرف واحد


    وما سئلتيني

    واستعجلتي الكتابه

    والله سبحانه وتعالي يقول

    (( اذا اتاكم فاسقاُ بنباء فتبينو قبل ان تصيبو القوم بجهاله ))
     
  11. ابن خالد

    ابن خالد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    964
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلاً قلو الرجال في الزماااااان هذا

    وكل شي يهون ولا انه يقول اطردها من المنتدى

    اخس يا صاحب المنتدى وحنى ما ندري

    وتكرم توت عسل توت قمر عن الكذب

    والشرهه مو عليك عليه هي توت عسل اللي وثقته في واحد زيك

    وما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك
     
  12. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ولا هيئه ولا شي
    انا تحسبت الله عليه وهذا بحد ذاته يكفي
     
  13. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا قالوها من زمان خير تعمل وشر تلقى
    شكرا اسد ومثال جا بوقته
     
  14. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلام منمق وجميل لكن مايبرر اللي انت كاتبه !!

    اولا انا اتصلت فيها يوم شفت الرساله واستفسرت منها قالت اتصل علي ومحولته على موجود وارسلت له مسج مين؟ ولاقالت لي انها كاتبه من اعطاك رقمي ولا شي واقسم بالله شاهد على كلامي وبامكانك تسئلها

    ثانيا طيب اذا هي كاتبه من وين جبت رقمي ماتقدر تكتب وحده من اهل الخير بالنت ارسلت لي رقمك ومافيه داعي تشرح لها بالتفصيل الممل
    واذا شفتها حققت معك او زعلت ذيك الساعه تكتب التفاصيل عني وين موقعي والنكنيم والخ

    يعني بأأأأأأأأأي حق تكتب اللي انت كاتبه لاااا وتهدد بعد ياعمي سلساااااااال لايكون انت صاحب الموقع ومتخفي؟؟

    انت ابيخ انسان شفته بالعالم وبسسسسسسسسس
     
  15. توت عسل توت قمر

    توت عسل توت قمر تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    255
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسلمووو ابن خالد على الحضور والمشاركه كلك ذوووق الله يوفقك على الانصاف ويجزاك الجنه
     

مشاركة هذه الصفحة