1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ألحق مفاجأة مكيفات للبيع لأهل الشرقية الدمام للبيع مع ضمان بأسعار قليلة وخيالية

الكاتب: abulamar, بتاريخ ‏19 ابريل 2011.

1. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مكيف للبيع ألحق مفاجأة مكيفات للبيع لأهل الشرقية الدمام للبيع مع ضمان بأسعار قليلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا إخوان عندي 4 مكيفات للبيع نظيفة مرة وعليها ضمان بأسعار قليلة وكمبرسن كبيــــــــــــر ..

1- مكيف شباك جنرال موترز 1.5 طن كمبرسن كبير .

2- مكيف شباك الزامل كلاسيك 1.5 طن كمبرسن كبير .

3- مكيف شباك كارير 1.5 طن كمبرسن كبير .

4- مكيف شباك جبسون 1.5 طن كمبرسن كبير .

وكلها نظيفة جداً ولا تحتاج تنظيف ولا تعبئة فريون لأنه نظيف ومعبئ الفريون على الشرط ومشيّك ولا يحتاج شيء وعليها ضمان شامل إذا فيها أي مشكلة يرجع مع إسترداد كامل المبلغ لمدة شهر ..

سعر الوحدة على 650 ريال فقط ..

والله يا إخوان شريت مكيف بــ650 ريال من حراج الدمام حتى أحطه في المطبخ ويقول صاحبها والله على ضمانتي مافي شيء وموديلة جديد ومايحتاج له إلا تنظيف بس وبعدها وثقت فيه وشريت المكيف طن ونص وكمبرسن صغير ووديته محل المكيفات وسويت له تنظيف وقالوا لي يحتاج له فريون قلت عبوه فريون قالوا الدينمو خربان وصوته أزعاج قلت أقول لا تصلحوه وبعد ماحطيته في البيت شفته أزعاج رجعت لهم قلت لهم من القهر خذوه صلحوه وفي ذمته المهم تخيلوا كم سعر التصليح والله كلفني تقريباً 930 ريال يالله التنظيف مع تعبئة فريون بــ100 ريال والدينمو بــ150 .. وأنا أقول لو أدري كان شريت جديد أحسن لي ..

المهم لقيت في نفس المحل عندهم مكيفات تمنيت إنها عندي بأسعار أحسن بكثير من المكيف أللي شريته وأحدث منه بعد ..

والله أشوفها أفضل من أللي عندي بكثير ولا في مقارنة .. لكن ما أقول إلا الله يعوض علي .. ويرزقنا وإياكم .. فيه ناس تثق فيهم خاصة أنه شايب وشافني ملتزم ويقول يبغى لي الخير وفي النهاية يطلع نصاب ويتبرى من ذمته الله يهديه ..

المهم قلت بأسوي خير وأحتسب الأجر أولاً وأعرض المكيفات حتى ألقى لهم زبون والله ياليت إني شريت منهم وعليها ضمان لكن كل دقة بتعليمة ..

فعلاً المكيفات ماتتفوت .. والأسعر ثابته .. ومو بس ثابته إلا ألحق عليها .. والله كان عندهم مكيفات عد واغلط وراحت كلها لأن أسعارهم حلوة ومضمونه ..

2. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أللي يبي يرسل لي رسالة على العام أو على الخاص حتى أفيده ..

3. halwani1405

halwani1405 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏7 يونيو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جديد الزامل طن ونص ب 1050 ريال اقول بعتي ب500 توكلنا على الله

4. ibraheeem

ibraheeem تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب ياغالي دامك تحتسب الاجر وتدور الخير حط رقمهم عشان نتواصل معهم
    ومنها ينتشر الخير بين الناس ويعرفون المحل وكل واحد يشتري لك اجر لانك دال على الخير
    :)

تحياتي لك

5. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا والله وغلا halwani1405 والله من ناحية السعر والله لو أعرف أن سعر الزامل طن ونص بــ1050 ريال كان شريته أنا من قبل ولا تعبت نفسي وشريت واحد قديم بــ650 ريال لا وبعد كمبرسن صغير وهذا خطأي طبعاً وأعرف أن يبغاله تنظيف وتعرف التنظيف في المحلات كم وهو بــ50 ريال يعني يطلع علي في النهاية بــ700 وطبعاً أنغشيت فيه وصلحت كل شيء فيه وهو الدينمو بــ150 ريال وعبيته فريون بــ60 ريال الزبدة عليك الحساب ..

أما أللي أنا عارضه نظيف ولا فيه شيء والفريون ممتاز والدينمو ما شآء الله عليه مافيه شيء والكمبرسن كبير ((وتعرف الكمبرسن قيمته بكم مايقل عن 400 ريال كمبرسن صغير )) إن ما خاب ظني فما بالك بالكبير حتى لو الكبير بــ400 ريال .. وغير هذا عارضه بسعر والله في نظري رخيص مرررة وياليت إني أدري عنه ..

وأكذب عليكم إذا قلت لكم إن مافي بالي أستفيد بالعكس هو خصم لي 50 ريال وقلت بأستفيد شيء بسيط وبأعرضها لكم والله الرازق الله يرزقنا وإياكم ويبارك لنا ولكم .. أما المقصد أللي في بالي هو الأجر والمثوبة لأنه يفك أزمت محتاج لو أشترى شيء مضمون بسعر رخيص و الله يكتب لنا ولكم الأجر .. ومثله والله يستاهل أكثر ..

وغير كذا لا تحسدوني على مبلغ بسيط تروني طالب في الكلية ومتزوج ^_^

أخوكم .. أبولمار ..

6. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ونسيت ما أقول لكم والله رحت في محل معروف أن أسعاره أحياناً حلوة وسألته عن مكيف الزامل طن ونص وكمبرسن كبير فقال لي سعر كبير مرة طبعاً فوق 1000 ريال وبعده قلت له هذا سعر مكيف كمبرسن كبير قال لا صغير .. قلت وكبير ..
    والله ما أذكر كم قال .. بس قال لي سعر أنحشت من المحل منفجع من السعر .. ما اذكر كم .. بس أظن فوق 2000 أو حولها ..

7. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا والله وغلا أخوي ابراهيم .. ما عليك ياغالي .. أنا ممكن أقوم بالمهمة (-: أشكر لكم مروركم ..

8. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يرزقنا ويرزق منا ..

9. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله أشوفه عرض مايتفوت ..

10. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    على فكرة .. ممكن أنباع منه .. والله لا تحسبون إني صاحب المحل ^_^ أو أعرف صاحبه والله أنا بس زبون في المحل ^_* وسويت مكيفاتي عندهم لأنهم أشوفهم أنهم أمينين أحسبهم كذلك والله حسيبهم ولا أزكي على الله أحداً ..

11. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

12. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

13. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم ارزقنا وارزق منا

14. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ..

15. abulamar

abulamar تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة