1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تخيض لمدة شهرعلى بضاعتي.شهر جمادالأول

الكاتب: عاشقة المدينه, بتاريخ ‏19 ابريل 2011.

1. عاشقة المدينه

عاشقة المدينه تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏13 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يسعد صباحكم جميعا.أنا تاجره توني مبتدئه مالي غير خمسة أشهر.أنا من المدينه.عندي المكياج الكويتي ورخيص غير عن المتاجر بحكم أني حاطتها في المنزل.يمكن بعض التجار يغلون بضاعتهم عشان أجار المحل.المهم الله يرزق الجميع.عندي أيضا مزيل لرائحة العرق جنان يشيل الرائحه ويبيض المنطقه مع الأستمرار.وعندي الذهب الكوري والله عليه أقبال كبير جنان.وخاصة حلق الأطفال بنوعيها الفضي والذهبي.وأطقم بناتي وأطقم كبيره وأطقم ناعمه.وأساور وخواتم ودبل وشباصات كرستال جنان.والله حتى العرايس صارو يتعاملو معاي ويشترون من عندي.وعليها ضمان خمس سنوات.والله تحتارين شتختارين.وعندي منتجات سبنج بوب وخاصة المدرسيه.وعندي عطورات فرنسيه تعبئة دبي.وعندي صابون جنان وحجمه صغير الحبه بريالين والدرزن ب20ريال.برائحه العطورات الفرنسيه.للأستحمام ويمكنك أن تضعي كم حبه توزعيها في دولاب ملابسك.وفي غرفة نومك وغرفة الضيوف والله الكل راح يسألك عنها.اللي تبي أي شي تراسلني على الخاص وتترك رقمها وأنا أكلمها وأتفق معها بالي تبيه.وشاكره لكم وعذرا على الايطاله.

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
الالكترونيات شريحة بيانات موبايلي 60 قيقا كل شهر لمدة 3 شهور للبيع ( استخدام اسبوع فقط ) ‏29 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة