1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

::المــنـــحـــوس مــنحــوس ولــو حطوا فــوق راسه فــانوس::

الكاتب: الخالد23, بتاريخ ‏18 ابريل 2011.

  1. الخالد23

    الخالد23 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,280
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم كيفكم بخيير ان شاء الله
    نـــدخــــــل بالمووضووع::






    ' المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس '




    ****



    هذا واحد كل ماسوى مشروع خسر





    وكل مامسك شي خرب وكل ماراح مكان صارت مشكلة





    ماعمره تهنى بشي





    وحياته كلها نكد في نكد





    العجيب ،





    أنه يشوف الناس ما شاء الله يسوون مشاريع





    ويتوفقون





    ويستمتعون بحياتهم





    إلا هو !!





    ودائما حزين





    وتعاسة الحظ تلاحقه في كل مكان





    آخر شي





    لما زهق من عمره





    وقفلت معاه كل الطرق





    جت على باله فكره

    أنه يترك البلد اللي هو فيها ويهاجر





    راح المطار وحجز له تذكره





    ركب الطيارة





    بسم الله
    جلس في المكان المخصص
    ركبوا المسافرين






    الى الآن كل شي تمام
    الحمد لله





    طارت الطيــــــــــــــــــــــــــ ــــــارة





    والجو هدوووووووء





    وكل شيء حلو





    الحمد لله

    وفجأة






    قامت الطيارة تهتززززززززز
    ويبدو أن فيه شي مو طبيعي قاعد يصير





    ولما زادت الربكة





    وإذا المضيف يعلن للناس





    أن الطيارة فيها عطل
    ويمكن تطييييح





    أخونا المنحوس انتبه
    وقال : إييييييييييه ، ماكو الا آنا ..





    أنا السبب في اللي صار للطيارة





    أنا منحوووووس





    وهذا النحس اللي ملاحقني بكل مكان




    لكن ايش ذنب هالناس اللي بيموتون بسببي الحين ؟

    مو معقولة أتسبب في وفاة 300 شخص وأنا ساكت





    لازم أسوي شي





    لازم أنقذهم





    وفكر





    وفكر





    وفجأة





    لمعت في راسه هالفكرة العجيبة





    استأذن في الدخول على الكابتن





    وطبعا القانون القديم كانوا يسمحون للناس يدخلون قمرة القيادة




    لكن بسبب مشاكل بطلوا




    المهم

    أخيرا وافقوا له أن يدخل على الطيار





    سأل أخونا المنحوس الطيار : اشفيها الطيارة





    هل صحيح انها بتطيح ؟





    قال الطيار : العجلات موراضية تنزل






    قال المنحوس : بسيطة ، فكوا لي باب الطيارة وأنا انزل أفتحها يدويا من تحت ( وهو في نفسه قصده أنه ينتحر بأن يرمي نفسه من الطيارة على أساس يحافظ على أرواح الناس اللي بيموتون بسببه وينقذ الطيارة من السقوط )





    الطيار رفض طبعا وقال له أن هذا غير ممكن





    وفيه خطوره على حياته





    ووو





    لكن أخونا مصـرّ على فكرته




    خايف على الناس ياعمري





    والطيار يحلف وهو يحلف ....






    وأخير ..





    يوم شافه الطيار مصمم وقاصد كلامه





    قال : افتحوا له الباب ..





    أخونا ، توه بيرمي نفسه من الطيارة ،




    ولكنه التفت على العجلات




    لقاها تبي تنزل لكن فيه حديدة وسطها مانعتها




    قال خل أجرب أشيلها




    ولما شال الحديدة ورماها




    انفتحت العجلات على طول





    هو مسكين فرح





    وقال :





    خلاص ، الحين مافي داعي أني أنتحر





    الحمد لله ، مشكلة الطيارة انحلت





    خليني أرجع للطيارة

    لما رجع للطيارة





    والا الناس فرحانين





    ويصفقون له





    ويدعون له




    ويمدحونه على شجاعته وتضحيته بنفسه من أجلهم

    وطبعا الناس في الأرض كانوا متابعين الحالة
    والمطار مليان
    والصحفيين والتلفزيون




    كاميرات وهيصة

    بس ينتظرون الطيارة توصل





    وصلت الطيارة على خير





    والا كلهم ينتظرونه




    ويصورونه ،




    ويحطونه بالتلفزيون على الهواء





    والتصفيق





    والتكريم

    ويا الله خلص منهم وقدر يوصل للفندق اللي بيسكن فيه





    وصل الحمد لله





    وقال : أول شي لازم أتصل بالوالدة عشان أطمنها على سلامتي أكيد شافتني بالتلفزين

    مسك التلفون





    اتصل على أمه





    ردت عليه أمه ،، لكنها كانت تبكي ،،





    تبكي بشدة لدرجة مهي قادرة تتكلم





    قال لها : أكيد يا أمي انتي شفتي الحادث بالتلفزيون





    لكن أبشرك الحمد لله أنا بخير ولا صار لي شي





    والأم لا زالت تجهش بالبكاء





    وهو يقسم لها أنه طيب وما فيه شي





    وهي تزيد بالبكاء





    قال لها يا أمي ما شفتيني بالتلفزين





    كلنا طيبين محد صار له شي





    الأم مسكينة ردت بصعوبة من بين الدموع وهي تشاهق يا حياتي





    قالت له : أنا ما فتحت التلفزيون ، ولا أدري عن حادث الطيارة شي ..





    قال لها : أجل ليش تبكين يا بعدي





    قالت : أبوك يا بعد عمري ، أبوك كان متضايق شوي و طلع السطح حق البيت يريد يشم شوية هوى





    والا فجأة طاحت عليه حديدة من السماء





    ومات ....


    صـدق المثل القائل المــنـــحـــوس مــنحــوس ولــو حطوا فــوق راسه فــانوس خخخخخخخخخخ
    اتررك التعليـــــق لكم


    "أخــوكــم/الــخــالــد23"
     
  2. الخالد23

    الخالد23 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,280
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ..........
     
  3. التاجرة اليمنية

    التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    المشاركات:
    7,998
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جدة الله يحميها
    هههههههههههههههه
     
  4. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    لاحول
    قسم لو انا منه كان انتحر واريح الناس مني
     
  5. ss.66ss

    ss.66ss تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,850
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صادق في ناس منحوسيين
    بس لابد من الرضا بقضاء الله وقدره؟
     
  6. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    هههههه نص لحسه .....ثاانكس خااالد ع الطررح الفكاااهي
     
  7. الخالد23

    الخالد23 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,280
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههه دووم هـ الضحكة جوو ويلــكــام تشكرراات عـ مرورك
    :dمشكوورة عـ مرورك
    هههههه مشكوور عـ مرورك
    دووم هـ الضحكة مشكوورة عـ مرورك
     
  8. مكيه

    مكيه تاجره عطور ثقه 0595355584

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    5,081
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ما شاف الا ابوه المقرووود اقرد بامه ههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله بفطس

    بس تصدق احسه قريب مني هههههههههههههههههههههههه الاخت منحوسه
     
  9. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    هههههههههههههههه
     
  10. مابنكسر صابر

    مابنكسر صابر شمريه وافتخر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    2,357
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    هههههههههههههههه ياهملالي وش هالحاله :p


    يسلم ايدينك وسعت صدورنا :D
    يعطيك العافيه
     
  11. & الأمل بربي &

    & الأمل بربي & تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,471
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :p

    اذا زان حظك باع لك واشترالك:(

    الله يزين الحظوظ كلها با امر الله:)

    لاهنت اخوي
     
  12. الخالد23

    الخالد23 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 أغسطس 2010
    المشاركات:
    3,280
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة