1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خدمة جديده من المقيطيب للنقليات خاص للرياض

الكاتب: المقيطيب_للنقليات, بتاريخ ‏12 ابريل 2011.

  1. المقيطيب_للنقليات

    المقيطيب_للنقليات نقل البضائع داخل المملكه العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فبراير 2009
    المشاركات:
    260
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخبر
    خدمة توصيل لاهل الرياض واستلام البضائع

    ***** خدمة جديده لتجار و تاجرات أسواق ستي *****

    مندوب المقيطيب للنقليات في الرياض

    يأتيكم في مكانكم لإستلام بضاعتكم و شحنها مع مكتبنا

    0545203738

    [​IMG]
     
  2. جنان الخلد

    جنان الخلد ¤®§(§ تاجره §)§®¤

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2009
    المشاركات:
    7,669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الـريــــــاض

    حابه اشكركم على ماتقدمونه من مجهود منظم وراقي وتعامل جيد

    سبق وتعاملت معكم لكن بذكر تجربتي امس ارسلت طلبيه للمنطقه الشرقيه

    بعد صلاه العشاء واليوم الصباح يتصل علي العميل يبلغني انه استلم طلبيته

    بكل نظام وترتيب ,,,, ماشاء الله سرعه بالتوصيل وتنظيم رااااائع ....

    الف الف شكر لكم ....

    تقبلو تحياتي ...
     
  3. جنان الخلد

    جنان الخلد ¤®§(§ تاجره §)§®¤

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2009
    المشاركات:
    7,669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الـريــــــاض
    مشكور اخوي عبدالعزيز بس حابه اضيف نقطه ناسيه اذكرها

    رسوم الشحن ... الاحظ اسعاركم معقوله وتتناسب مع حجم الكرتون

    ولا فيها مبالغه وجشع واستغلال كباقي الشركات مثال على ذالك نقليات الصاعدي

    يكتبون بالفاتوره الي استلمها 10 ريال والمسكين المظلوم الي يستلم الطلبيه ياخذون منه

    40 ريال يعني بمعنى اصح حراميه ...

    وطريقتكم باستلام الطلبيه من مكان العميل طريقه حديثه ورائعه ,, وكذالك تعامل المندوب لديكم

    جداً راقي ,, اتمنى لكم التوفيق والنجاح ... ااااسفه على الاطاله ....

    تقبلو تحياااتي ...
     
  4. أجرب حظي

    أجرب حظي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 فبراير 2010
    المشاركات:
    4,831
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حلوووووووو جدا بارك الله فيكم

    وحابة اشكر مكتب المقيطيب

    صارت لي مشكله بسيطه وتم حالها في اقل من 24 ساعة


    ورجع لي طلبي زي ماهو سليم ومغلف


    وهالخدمه الي قدمتوها جدا رائعة
     
  5. دررالرياض

    دررالرياض تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    866
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله المقطيب انا متعامله معاهم وربي يستاهلون كل خير من جد دقه ومصداقيه ومافيه اي تأخير ربي يوفقهم

    ومن الافضل للافضل وان شاء الله تغطون باقي المدن كلها
     
  6. دموع الغرام

    دموع الغرام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏26 فبراير 2010
    المشاركات:
    18,817
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الريــــــــــــــــاض
    شهادتي في مكتب المقيطيب مجروحه
    تعامل راقي

    صدق وامانه وسلامة البضاعه من اى عيوب عند وصولوها

    وهذي خدمه جديده وباذن الله نشوف لكم فروع في اغلب مناطق المملكه
    . . آللهم . . .
    ...إن كان رزقهم في السماء . . فأنزله
    وإن كان في الأرض . . فأخرجه
    وإن كان بعيدا . . فقربه
    وإن كان قريبا . . فعجله
    وإن كان قليلا . . فأكثره
    وإن كان كثيرا . . فبارك لهم فيه
    وفرج همهم. . وأزل غمهم. .
    وأدم عزهم..
    يارب العالمين


    [​IMG]
     
  7. ام فراس30

    ام فراس30 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,176
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من الي تعاملو مع المقيطيب فعلا سرعه وامانه وتوصيل الطلب في وقته بدون تاخيير ويجون ياخذونه من البيت بعد
    الله يجزاهم خير ويوفقهم
     
  8. ساره للعطورات

    ساره للعطورات تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    1,115
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من اللي تعاملو مع المقيطيب ومع المندوب
    خدمتهم رائعه جدا وتجاوبهم سريع
    الله يبارك لهم ويوفقهم لكل خير
     
  9. داعية نجدية

    داعية نجدية تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    80
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من سنة وأنا اتعامل معهم الله يجزاهم خير دقة في وصول الطلبات مع أمانة ووصلت أغراضي بوقتها وماتكسر منها شي
     
  10. سوسو التاجره

    سوسو التاجره محل باب التوفير

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يناير 2010
    المشاركات:
    14,997
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الف الف شكر لشركة المقيطيب انا من اللي تعامل معاكم واحسن شي ان اللشحن لاي مكان متوفر عندكم والله يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتعلمون وفكرة جيده انكم تاخذون اللشحن من المنزل موفقين
     
  11. قـمـــر

    قـمـــر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ابريل 2011
    المشاركات:
    1,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يباركلكم يارررررررررررب تعاملهم جداا راااقي ..ويستاااهلون كل خيررر ..واكيددد باازن الله يوم من الايام بتسيرر من اهم واشهرر شرركات الشحن فالسعووديه وفالخليج كماان ..
     
  12. شام مول

    شام مول تاجرة محترفة

    إنضم إلينا في:
    ‏29 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    5,813
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    أمةُ الله
    الإقامة:
    الرياض 0535450904
    السلام عليكم أخي
    تم التعامل مع مكتبكم ويتم التعامل بشكل مستمر
    سرعة في توصيل الطلبات والأسعار جدا مناسبة ولم نرى إلا كل خير
    أتمنى فتح فروع بكل مدن المملكة
    وبالتوفيق إن شاء الله
     
  13. هايبر

    هايبر انستقرام hyperperfume العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2010
    المشاركات:
    6,423
    الإعجابات المتلقاة:
    58
    ماشاء الله تبارك الله

    خطوات متتاليه وحرص لتقديم الافضل وتاتي هذه الخدمه لِتُضيف الكثير ( للكثيرين ) وخصوصاً سيدات الاعمال والتي ستكون هذه الخدمه حافز كبير لهم للتحول لهذه الشركه وتجربتها ( بعيداً ) عن استغلال ( المُستغلين ) او ترجي الاخرين

    سااذكر معاناه ( احد التاجرات ) ارسلت لي قبل فتره تسئلني عن مندوب ( ثقه ) تعتمد عليه بتوصيل الطلبات وايصال الطرود للشحن . لان مندوبها بدا بالاونه الاخيره حسب ماذكرت بعدم تسليمها بعض الايصالات بحجه ( ضياعها ) وتشكي بعض عملائها من عدم وصول الطرود مما يضطرها لاعاده ماتم دفعه لهم احياناً او اعاده شحن طلبهم مره اخرى

    مما يعني ان المندوب ( ....... ) بعض من تلك الطرود

    اضافه الى معناة الكثيرات منهن ممن لا يتوفر لديها مناديب لظروف كثيره ... واعتمادها اما على اخ او ابن او زوج بتاخير الطرود لايام بسبب ( بكرى بعده - اليوم مشغول مواعد زملائي - فيه مباره - تعبان - بروح الاستراحه ...... الخ الخ من الامور التي لا تجهل الجميع )

    ولا تختص هذه الخدمه فقط لهن بل حتى للتجار فهي اطمئنان اولاً بوصول الطرد للمكتب بنفس الوقت المطلوب تحسباً لتاخير هذا المندوب او ذاك وبعداً عن تلاعب بعضهم

    خطوه جباره لا شك نتمنا ان تتلوها خطوات ونعلم علم اليقين انهم يفكرون بالكثير والكثير طالما ان من تولا قياده الشركه امثال استاذنا الكريم ممن تتوفر فيهم صفاة القيادة والتي من اهمها المتابعه

    وليس كما ( يفهمه ) الكثيرون عن الاداره انها ( مكتب ) واغلاق وكرسي دوار وسكرتاريه و ( بهرجه ) قد ( غُمم ) عليه الكثير من الامور وعندما يحصل اي امر تجد العباره المعتاده ( شوفو فلان ) !!!!!!!!!

    او نادو ( فلان ) !!!!!!!

    وكأنه ( تمثال ) قد وضع بهذه الشركه وقد ( ابتلع ) الطُعم ممن ( حوله ) ممن لايريدونه ان يطلع على مايجري من ( امور ) فجعلوه ( كالبالون ) منتفخ ( بالهوى ) وياليت هذا الهوى ( تعبئه آليه ) !!

    بل هو من ( افواه عفنه ) وانفاس خبيثه قد اعتادت و ( امتهنت ) هذا ( النفخ ) واللذي ( استنشقه ) للاسف الكثيرين اللذين ارتسمت باذهانهم ان ( الاداره ) احتجاب ومكاتب ( مُغلقه ) وسكرتاريه
    وان خدماتهم ( محصوره ) لاشخاص معينين فقط دون عامه الناس !!!!!!!!!!!!

    قد اكون اطلت الرد واعتذر علماً انني ( اختصرت الكثير )
    ولكن اوردت ( بعض ) من الامثله فقط لاوضح ( الفرق ) فليس الامر مجرد ان ( ترمي ) الطرد لهذه الشركه او تلك

    ولكن فكر ( بحاله ) فقد هذا الطرد من هو ( قبيلك ) !!!!!!!!

    ولا يعني انك ارسلت مره واثنتين ورابع وعشر وتقول لم يحدث لي هذا
    انظر لتجارب اللاخرين ماللذي حدث لهم
    ومااللذي قدمته تلك ( الاداراة ) ببعض الشركات - ومامدى الاستجابه ؟ وغيرها الكثير الكثير

    هنا وبهذه الشركه ( المقيطيب ) لن اقول ذُكر لي - ولن اقول سمعت فلان يقول

    بل سااذكر مالمسته انا شخصياً وبشهادته مدير الشركه الاستاذ عبدالعزيز وكذالك مدير فرع الرياض الاستاذ فهد وشهادة الاخت انثى استثنائيه من اعضاء هذا المنتدى

    كانت هناك طردود للشحن لدوله قطر وذهب المندوب وسئل شخص بالشركه واعتقد انه كان ( الحارس ) فذكر له بعدم وجود شحن لتلك الدوله
    المندوب عاد بالطرود قبل اذان العشاء بدقائق

    اتصلت على مدير فرع الرياض وقال بلى يوجد شحن لقطر وقبل قليل تحركت الشاحنه
    ذكرت له ماحدث فقال اعطني 5 دقائق وسااعيد الاتصال بك

    بعدها اتصل وقال انه اتصل بالسائق وطلب منه التوقف لتوصل طردك له وهو الان بجانب ( كوبري ) الفحص الدوري

    تم ايصال الطرد الحمدلله بتلك الليله

    انتهى الامر بالنسيه لي ولكنه لم ( ينتهي ) لاداره المقيطيب التي جعلت العميل اكبر همها
    وهنا ( فرق ) الاهتمام ومعنى كلمه ( ادراة ) والفرق بينها وبين من ( نـُفخ ) بهوا ملوث من ( حُثاله ) قد غممت اعين الكثيرين من المدرا لتلعب وتلهو و ( ....... ) وتنهب دون حسيب او رقيب

    اتتني رساله على هاتفي النقال من مدير شركه المقيطيب بعبارات الاسف عما حدث من ( الحارس ) وادلائه بمعلومه يجهلها وان لانتردد باي شكوى او ملاحظه له شخصياً عن اي تقصير قد يقع

    !!!

    هنا لنضع مقارنه بسيطه بين امور عده بين هذه الشركه وماحصل من ( لبس ) بسيط من ( حارس ) ادلى بمعلومه يجهلها وقامت الاداره بفرعها بالرياض ووصل خبر ماحدث ( لميرها العام ) رغم ---- اقول واكرر رغم انهم اوقفو السياره وتم استلام الطرد وانتهى الامر بالنسبه لي

    وكان بامكانهم الرد بعباره والله السياره تحركت وجيب الطرد يوم الثلاثا القادم ونشحنه لك .. كان بامكانهم ذكر هذا هلكلام بكل بساطه
    وذكر ليش تسئل الحارس ؟ ليش مادخلت المكتب وسئلت ... وووغيرها من الردود

    الا انهم اعتبر هذا امراً غير ( معتاد ) بالنسبه لهم وان ماحصل رغم ( بساطته ) كبير عندهم كل ذالك بسبب حرصهم ومتابعتهم فلا يرغبو بعد كل هذا الجهد والمتابعه ان تضيع جهودهم هبا


    وبين من ( سلب ) وسرق واضاع وكسر عشراااااااااااااااات الطرود ووالله ثم والله لا تجد من ( تُحدثه )!!!!!!!!!!!!!

    نتصل ايام وايام لا مجيب
    نذهب ونشتكي وكانك تتحدث الى ( جدار ) قد بُني من ( الحجر ) !!!!!!!!!

    ان --- اقول ان وجدت رد فكلمه ( آه حاضر ان شاء الله حنشوف راحت فين وحنرد لك يافندم ) !!!!!

    وهنا ينطبق عليهم المثل القائل ( ذهب الحمار بأم عمر فلا رجعت ولا رجع الحمارُ )

    تحية وتقدير لهذه الشركه العملاقه ولادارتها على مانجده من اهتمام متواصل وحل اي امر ( قد ) يقع بمدد قياسيه غير مسبوقه

    وهنا اُهيب بجميع من يتعامل مع هذه الشركه ان يكون ( عون ) ويداً لهم بتقديم اي ( نقد ) هادف بناء او اي اقتراح قد يجده يرفع من مكانتها وسرعه خدماتها الى مسئولي هذه الشركه اما بالاتصال او على الرسائل الخاصه طالما سخر لنا جزء من وقته رغم انشغاله

    واهيب بكل من ( لم يُجرب ) خدمات هذه الشركه ان ( يتعامل ) معهم ولو مره واحده حينها سيعلم انه كان ( مغبون ) خصوصاً ان كان بالسابق يتعامل مع شركه ( النصب والسلب ) وعندها سيُعلن مقاطعته لكل الشركات ويندم على تعامله السابق مع غيرها
    و ( التجربه خير برهان )

    لا تاخذ مني ولا من غيري - المس مانقول بنفسك بتعاملك معهم
    وعندها قل ان ماذكر صحيح ام غير ذالك وحينها ستُقرر

    وتعلم ان ( طرودك ) بأيدي امينه وان هناك ( قبيل ) لك لو حدث اي شي لا سمح الله

    تحية وتقدير لاداره هذه الشركه التي اثبتت بجد وفخر ان الشباب السعودي قادر على العطاء والتميز والمنافسه

    اخيراً هو طلب تكرر مراراً من الكثيرين وهو كما تم توفير الاستلام من العميل كما ذُكر بهذا الموضوع
    ان توجد خدمة ( التوصيل ) للعميل ( المُستفيد ) مما سيُقلل الكثير من الجهد والوقت للكثيرين وخصوصاً ( سيدات الاعمال ) لما لهن من وضع خاص نحن ابناء هذا البلد ( اعلم به من غيرنا )

    نتمنى ان نرى هذه الخدمه بالقريب العاجل ونعلم ان كل اقتراح يُقدم مصيره ( الدراسه )

    تحية وتقدير للقائمين عليها
    ونسئل الله لهم مزيد من التوفيق
     
  14. الكروان

    الكروان تاجر متميز العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏17 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    2,734
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    من ناحيه التجاوب والله اني اشهد ان تجاوبهم سريع وفيه اهتمام بالزبون ربي يوفقهم
     
  15. جنان الخلد

    جنان الخلد ¤®§(§ تاجره §)§®¤

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2009
    المشاركات:
    7,669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الـريــــــاض


    كل يوم يمر اكتشف بأن نقليات المقيطيب هي الافضل والأميز

    بحكم تعاملنا مع باقي الشركات لكن يضل المقيطيب هو الافضل

    ربي يعطيهم الصحه والعافيه ... ويصلح حال بعض الشركات ,,,
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة