1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

فوائد الزوجة النكدية..... وااااااااااو

الكاتب: توصيل معلمات ممرضات بمكة, بتاريخ ‏12 ابريل 2011.

  1. توصيل معلمات ممرضات بمكة

    توصيل معلمات ممرضات بمكة عطــــر الليــــل

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    1,238
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [c]فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ




    كيف انا اقولك




    تجعل لسانك رطب بذكر الله

    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر

    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم


    (على طول هربان عند أمه)


    المحافظة على الوزن


    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل).....


    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء


    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


    "وراء كل رجل عظيم امرأة"
     
  2. مستشار خاص

    مستشار خاص ۩ ســــمـــــوالـذات ۩

    إنضم إلينا في:
    ‏18 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,243
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الوظيفة:
    رجل أعمال
    الإقامة:
    مكة المكرمة
    هههههههههههههههههههه مشكوووووووووور
     
  3. &&روزان&&

    &&روزان&& تاجرة عطور معتمدة

    إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    المشاركات:
    7,103
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بجد وااااااااااااااااااااااااو
    شفتو كيف بكل حالتنا مفيدين
    مشكور
     

مشاركة هذه الصفحة