1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تحذير ياأخوان

الكاتب: مرهف الإحساس, بتاريخ ‏11 ابريل 2011.

1. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تحذير ياأخوان وياأخوات
    من الشركات السياحية اللي بدبي وتشتغل في مجال ( التايم شير) أي بمعنى إنها تبيع لك مكان بمنتجع سياحي تدعي إنها تملكه في بلد من بلدان العالم
    هذة الشركات تستغل وجود السعوديين في المولات الكبيرة بدبي زي السوق الصيني وغيره وتوجه دعوة للي تلقاه وتوهمه إنه فيه جائزة له ويلزم عليه الحضور لمقر الشركة في دبي لإستلام الجائزة وبعد كذا يتضح إنه لا جائزة ولا شي وإن الموضوع يبغون يورطون الزباين بشراء مايريدون وهنا تكون المصيبة
    وأنا شفت بعيني وذكر لي بعض الأخوة إنه يوجد عدد كبير من السعوديين داخلين معهم واشتروا منهم
    نصيحة الحذر كل الحذر وهالفترة هي الذهبية بالنسبة لهم لكثرة تواجد السعوديين وعائلاتهم بدبي كونها المتنفس العربي الأول في هذة الفترة​

2. مرسى الاحلام

مرسى الاحلام تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    مزبوط حتى عندنا بالسعوديه موجودين بالمولات وجلسوا فتره يتصلوا علي عاساس اني فائزه بجائزه بس على مين من كلامهم حسيت انهم نصابين وطنشتهم

3. إبداع جرافيكس

إبداع جرافيكس خدمات التصميم والطباعة

إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للاسف الظاهره هذه انتشرت في كثير من الدول الخليجية
    طبعا انا ممن وقعوا في هذا الفخ في دولة البحرين وما احزننا بزيادة هو وجود ناس من أبناء البحرين الشقيقة
    معاهم من أجل التشجيع على النصب والاحتيال على ابناء جلدتهم
    علماً بأن الكثير قد وقعوا في فخ الشركة بالبحرين وأي شخص يقدر يسوي عملية بحث في عم قوقل
    ويشوف قصص لا عدد لها ممن وقعوا .

وما نقوله هو أن مال الحرام لا يدوم ..

4. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    زين سويتي أختي
    وشاكر مرورك وتعليقك

5. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا أصبحت ظاهرة ووجدت من يصدق مثل هذة الخزعبلات
    شاكر مرورك وتعليقك أخي

6. ملكة النساء

ملكة النساء تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ايه هذي مو جوده حتى عندنا في السعوديه انا عرضو علي كم مره في الاسواق والمراكز بس ماافكر ابد اعطيهم وجه اعرف ان الجائزه ماتجي بهاالشكل عاده اناالي نركض وراالجائزه هاالشركات السياحيه الوهميه هي الي تركض ورنا علشان الجائزه لان اصلا مافيه الاسراب حسبي الله عليهم
    من سنه قفلو شركه في الرياض في مجمع الموسى نصبت على ناس كثيير وكتبو عنهم في جرديه الرياض

7. ليليا الوادي

ليليا الوادي مندوبة أم جوري

إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  8. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكفينا وياك شر هالشركات ونصبها

9. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  10. لوجين-2009

لوجين-2009 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههه طحنا فيها واعزمونا وحسبالنا صج فزنا بجائزة بعد ماقالو لنا تعالوا ولكم هديمة بمقر مادري وين وقمنا بدري مشتطين نلبس ونكشخ حسبالنا بسون معنا لقاء بالتلفزيون ههههههههههههههههههه على هالكلام اللي سمعناة وشفناة وقلنا شالهدية اكيد شي كبير وضربة كبيرة هههههههههه وبالاخير طلع حيلة وكذب وخداع ويبغون نشتري منهم او ماد ري شسالفتهم وتموا يهبلون فينا باصرارهم ههههههههههههههه ولكن قعدنا لهم قعده بطردهم لانة مب صاحين والدعوة فيها انة وكذب وخديعه بس احس مافي المووضوع خسرانهم وووقت وعصياير كل ماقدموا عصير لنا ارجعوا مع باب الاتكيت اذا تبغون زيادة قلنا نبغي زززود يوم شفنا الدعوة هذرة وخديعة وخلونا نتعنا وونركض ووو هههههههه

11. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هلا أختي
    زين اللي سويتوا معكم كذا بس ماقلتي وش اسم هالشركة وموقعها
    بالنسبة لتجربتي كانت بدبي واسم الشركة الأقصر بالاس

12. أبو وسن

أبو وسن أبو يـزن

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شركة سياحية تحتال على سعوديين وتختفي!

لجينيات:

فوجئ مواطنون وصلوا إلى دبي لقضاء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، بموظفي فندق يطلبون منهم تسديد قيمة حجز الغرف، وعندها أدركوا أنهم وقعوا ضحية احتيال شركة سياحية في الرياض دفعوا لها أموالاً لتنظيم برنامج سياحي يتضمن حجزاً فندقياً.

وذكر تركي طلال ـ بحسب صحيفة الحياة في عددها الصادر اليوم الاثنين ـ أنه قرر قضاء إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني في مدينة دبي، فذهب إلى شركة سياحية في مدينة الرياض، واتفق معها على برنامج رحلة لعائلته الكبيرة يتضمن حجزاً فندقياً، ولكنه ما إن وصل هناك حتى اتضح أنه وقع ضحية احتيال، إذ طالبه مسئولو الفندق بدفع تكاليف الإقامة.

وأكّد أن بعض المواطنين الذين وقعوا في المشكلة ذاتها استنجدوا بالسفارة السعودية في دبي، والتي طلبت منهم مراجعة الشرطة السياحية في الإمارات, وتأكد فيما بعد أن مقر الشركة السياحية في الرياض مغلق.

وفي الأثناء, أكّد مصدر مطلع في القنصلية السعودية في دبي، أن السفارة اتصلت فور تلقيها شكاوى السياح السعوديين بالفندق، وأكّد مسئولوه وجود حجز لهم، لكن الشركة السياحية السعودية لم تدفع المستحقات المالية المترتبة عليها.

وأضاف أن مسئولي السفارة اتصلوا أيضاً بالشرطة السياحية لمعرفة ما إذا كان للشركة السياحية فرع في دبي ليتحمل تكاليف إقامتهم وسكنهم بحكم العقد بين الطرفين، لافتاً إلى أنه في حال أثبتت التحقيقات أن المواطنين تعرضوا للنصب فتتحمل السفارة نفقات سكنهم في فندق، وإنهاء إجراءات عودتهم إلى السعودية حال رغبتهم في ذلك.

http://www.lojainiat.com/index.cfm?do=cms.con&contentid=57815

13. مرهف الإحساس

مرهف الإحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏23 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أخي أبو وسن
    شكرا لإضافتك وأعتقد إن الخبر يتكلم عن الشركات المحلية بالسعودية اللي تقدم برامج سياحية تفتقد للمصداقية

14. ام بصلوحي

ام بصلوحي تاجرة ثقة بإذن الله

إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صحيح حاولوا النصب علينا وانا صدقتهم بالبداية... لكن الحمد لله زوجي يعرف بلاويهم ونهاني ان افكر اصلا بالموضوع وخبرني قصص عن بعض معارفه انهم انصبوا عليهم...!!

مشاركة هذه الصفحة