1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لا تيأس .... فالحصان يمكن ان يطير !!

الكاتب: بعيوني الدمعه, بتاريخ ‏11 ابريل 2011.

  1. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذي قصة قرأتها أعجبتني فأحببت أن انقلها لكم :



































    .....جرب لن تخسر شيئاً.......
    لكن لاتستسلم لليأس...!!!


    دمتم بحفظ الرحمن

    ,,,
     
  2. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    000000000 لاتيأس0000000000
     
  3. ابوعزيزللتقسيط

    ابوعزيزللتقسيط تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2009
    المشاركات:
    2,140
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكــــــة المكـــــــرمة
  4. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. مؤسسة بشاير للانجاز

    مؤسسة بشاير للانجاز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 نوفمبر 2008
    المشاركات:
    284
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    مؤسسه بشاير للانجازات
    موضوع رائع جدا
    وعلي قول المثل
    الفيل لو شد حيله يطير
    لا تيأس ولا يصيبك اي احباط عند مواجه اي مشكله بل تقبلها بصدر رحب
     
  6. التسوق المبتكر

    التسوق المبتكر تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,664
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا تيأس من روح الله
     
  7. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    مشكوراخوي عالمرور 000000 لايأس مع الحياه 00000 ولا حياة مع اليأس
     
  8. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    الله يعافيك شااااكره مرورك ياعسل................
     
  9. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    شااااكره مرورك اخوي .........
     
  10. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رفع للإستفااااده................
     
  11. بعيوني الدمعه

    بعيوني الدمعه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    3,603
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله......................
     
  12. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طرح جميل
    واختيار رائع
    اشكرك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة