1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

معرض ليلة العمر 10

الكاتب: delara, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    معرض ليلة العمر 10



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد
    انطلاقاً من النجاحات السابقة واستكمال لمسيرة التقدم تحت مظلة ثقتكم التي نعتز بها يأتي معرض ليلة العمر 10 بإذن الله لتحقق Admex الهدف العشرون في شبكة النجاح التي نسجتها شركة آدمكس للدعاية والإعلان وتنظيم المعارض.
    من أجل تفعيل دور المرأة اقتصادياً في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وعليه يشرفنا دعوتكم لمشاركتنا معرض ليلة العمر 10 لنشغل سويا شبكة النجاح وتلك الإنجازات التي لن تكتمل صورتها إلا بمشاركتكم الفعاله ولنشكل نقلة نوعية في صعيد العمل والمشاريع لتأكيد الطموح والنجاح والإنجاز.
    دعوة لكم للتميز لنشارك في تنمية الإقتصاد من خلال معارضنا ومشاركتكم.



    في فندق قاعة السيف بكورنيش الخبر

    7-11/ 5 /2011

    التاريخ بالعربي سوف يكون من 4/جمادى الأخرة الى 8 / جمادى الأخرة

    من يوم السبت الى يوم الاربعاء ..

    والاسعار تختلف بأختلاف المساحات وللاستفسار الرجاء ارسال ع الخاص لأفادتك بالتفاصيل الكامله






    ونود إبلاغكم انه تم حجز اكثر من نصف المعرض فمن لديها الرغبة بالمشاركة المبادرة بالحجز الآن فـ المواقع محدودة..









    للمشاركة والإستفسار :
    منسقة التسويق
    فاتن حمود













    ملحوظة هامة :



    الرجاء من جميع الراغبات بالمشاركة تزويدنا بالمعلومات التالية :


    الاسم :


    البريد الالكتروني:


    النشاط وصوره عنه :


    الهاتف النقال :



    وذلك عند مراسلتنا على الخاص






    ولكم فائق و جزيل الشكر والاحترام
     
  2. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما زال هناك 5 مواقع فقط بمساحة 3/2 بسعر 4500 ريال
    وهي
    b10
    b11
    b12
    b13
    b14
    فالاماكن محدوده
    ويمكن الاطلاع على الخريطه مع المرفقات
    ولأي أستفسار الرجاء مرسلتي على الخاص


    معرض ليلة العمر 10
    سيقام في قاعة السيف بالخبر بتاريخ 7-5-2011
    ولمدة 5 أيام

    وشكرا
     
  3. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <O:p


    ملحوظة هامة :


    <O:p


    الرجاء من جميع الراغبات بالمشاركة تزويدنا بالمعلومات التالية :


    الاسم :


    البريد الالكتروني


    النشاط وصوره عنه :<O:p


    الهاتف النقال :


    <O:p


    وذلك عند مراسلتنا على البريد الخاص لتفعيل واستكمال طلب المشاركة
    فاتن حمود

     
  4. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لمزيد من المعلومات حول آدمكس، الرجاء زيارة الروابط التالية:<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>​
    <o:p></o:p>
    ادمكس في لنكد إن <o:p></o:p>
    http://www.linkedin.com/company/admex<o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    ادمكس في تويتر <o:p></o:p>
    https://twitter.com/#!/Admex_Ad<o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    ادمكس في الفيس بوك <o:p></o:p>
    http://www.facebook.com/profile.php?id=1300240668<o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    مجموعة معارض ليلة العمر في الفيس بوك <o:p></o:p>
    http://www.facebook.com/group.php?gid=13847577163<o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    و اخيراً موقع مجلة أدمكس <o:p></o:p>
    http://admex-mag.com/<o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    <o:p></o:p>
    ولكم فائق و جزيل الشكر والاحترام<o:p></o:p>
     
  5. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    معرض ليلة العمر لكل امرأه جميله
    فنتمنى حضوركم معنا
     
  6. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله الا الله محمد رسول الله
     
  7. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    أتمن وجودكم
    وللاستفسار الرجاء مراسلتي<!-- google_ad_section_end -->
     
  8. fatla

    fatla تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    11,096
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الخبر
    مووووووووووووفقين
     
  9. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرآ لكي عزيزتي على مرورك
    ونتمنى حضورك
     
  10. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحية طيبة وبعد

    عزيزاتي المشاركات بمعارض ليلة العمر يسعد شركة الرماح العالمية للدعاية والإعلان Admex بعد عملية التقييم التي قامت بها شركة أدمكس للدعاية والإعلان وتنظيم المعارض
    يسعدنا أن نزودكم بهذا التقرير الذي نأمل أن يساهم في مساعدتكم على تطوير و تنمية مشاريعكم الصغيرة و وصولها لأكبر عدد من الزبائن ويساهم في رفع عدد أرباحكم بإذن الله
    عناصر البيع

    عندما يتطرق الحديث إلى مقومات التسويق الأساسية، فهي :
    المُنتَج Product.
    السعر Price.
    المكان Place.
    إذا كنت غير قادر على فهم الزبون، فلن تكون الأمور الأخرى أكثر من مضيعة للوقت، فالزبون هو الذي يقرر السعر، وهو الذي يحدد لك كيف تقدم منتجك، وكيف يجب أن يبدو المنتج، وطريقة ترويجه. هذا يعني أن الزبون أهم عنصر من عناصر التسويق على وجه الإطلاق.









    كيف يمكن أن يكون المنتج مناسباً؟
    المنتج أو الخدمة هو عبارة عن حزمة من الفوائد والخصائص التي تقع ضمن دائرة فائدة الزبون وهي تحتوي على أشياء مثل الجودة والخدمة والضمانات والخيارات والخصائص...
    من أهم نتائج محاولاتك التسويقية أن تتمكن من إغراء الزبون بشراء المنتج لما يتمتع به من صفات وفوائد تقدمها له ويهمه توفرها. والآن إذا قبلت النصيحة وأخذت رأي الزبون ومعطياته بعين الاعتبار وأنت تقوم بتصميم المنتج أو الخدمة فإنك ستحقق قفزة نوعية في تسويق المنتج.
    إن مجرد ظهور منتجك أو خدمتك كمنتج أو خدمة من تصميم الزبائن أنفسهم (بسبب تطبيقك لرؤاهم وآرائهم) يعتبر رسالة تسويقية قوية تؤديها مشروعك .
    كذلك، من المهم نقل الفوائد غير الملموسة لمنتجاتك وخدماتك التي تحتوي على أمور مثل الجودة، والإقناع والوثوقية والابتكار.
    تعتبر الأمور غير الملموسة مصدراً رئيسياً للتمايز بين معظم المنتجات والخدمات التجارية التي يشهدها عالم اليوم.

    لا تنس المكانة:لا تقتصر حاجتك على إيجاد مكانة لمنتجك أو خدمتك، بل أنت بحاجة إلى إيجاد مكانة لمشروعك . أحد التكتيكات المفيدة هي أن تكتب بياناً لوضع لمشروعك تصف فيها كيف يراها الزبائن بالمقارنة مع المشاريع والمنتجات المنافسة.
    وفيما يلي مثال عن وصف لوضع الشركة:
    "
    سيرى الزبون استراتيجيات كاستراتيجيات عالية الجودة لمشروعك تعنى بفن الإدارة والاستشارات تقدم آخر الاستراتيجيات والأساليب المعاصرة للإدارة في عالم التغيير".
    بعد أن تكتب توصيفك اختبره بعرضه على زبائنك لتتأكد من أنهم يرون منتجك فعلاً بهذا المنظار.
    إذا وجدت أنك خارج عن الإطار، عليك أن تراجع توصيفك، تقوم بتعديله وتعرضه على زبائنك لاختباره من جديد.

    وماذا عن السعر؟
    مهما بلغت درجة نجاحك في إتباعك لمختلف الاستراتيجيات التسويقية، فإنك لن تتمكن من بيع كميات كافية من منتجك تؤهلك لجني الأرباح المرجوة ما لم تتمكن من تسعير منتجك بشكل صحيح.
    إن درجة احتمال الزبون للسعر المعروض يقرر الحد الذي يمكنك أن تقف عنده في عملية التسعير، مع ذلك لا يمكننا اعتبار الزبون المحكّم الوحيد للسعر هناك أيضاً عدة أمور أخرى يجب أخذها بعين الاعتبار:
    يمكنك –كما هو العرف- أن تضع ثمناً مرتفعاً لمنتجك إذا كان الطلب عليه أكثر من الكمية التي يمكنك طرحها في السوق.
    إذا كنت توزع منتجاً له شعبية كبيرة وتضمن أن الناس سيقبلون عليه ويشترونه مهما بلغ سعره، فلديك هامش أكبر من الحرية لرفع ثمن منتجك.
    قد تضطر إلى خفض سعرك عندما تواجه منافسة شديدة . في هذه الحالة قد تخدمك المزايا غير المادية لمنتجك التي يمكن أن تغري زبونك بدفع المزيد من أجل اقتناء منتجك، فقط لأنهم قد لا يجدون هذه المزايا عند غيرك من المنافسين.
    عادة، يمكنك أن تطلب سعراً أعلى بسبب مميزات إضافية للمنتج، إلا أنك لا يمكن أن تفعل هذا إلا إذا كنت متأكداً من أن الزبون يراها ذات قيمة تستحق هذا السعر الإضافي، فالزبون لن يدفع ماله لبعض الأجراس والميداليات والصفارات...
    إذا نجحت في وضع منتجك بين المنتجات ذات الأسعار المرتفعة فقد يكون باستطاعتك أن تطلب ثمناً أعلى لمنتجك.
    استراتيجيات التسعير:
    قد تتغير الاستراتيجيات التي تتبعها في تسعير منتجاتك أو خدماتك مع مرور الوقت وذلك حسب وضعها في دورة حياة المنتج .


    عندما تتوفر كل هذه العناصر الخمسة نأتي لطريقة تسويقك شخصياً لمشروعك من خلال المعرض ، وتعتبر هذه أهم مرحلة من مراحل المشروع لأنها عند نجاحها تحقق بعدها أرباح ترضيك .


    التسويق :عندما تفكر في وضع أحسن استراتيجيات الترويج فانك يجب أن تضع في الاعتبار مايلى:
    أبحاث تسويقية: وتتضمن دراسة الأشخاص المستهدفين ومن هم المنافسين في السوق والطرق التي يستخدمونها لجذب المستهلك. سوف تمنحك هذه الطريقة فكرة عن ما يعتقده المستهلك أهم شئ.
    ابقي المستهلك في بالك: وهذا سوف يوفر لك المال والجهد والوقت في عدم استخدام ما ليس مناسب من طرق الترويج. مثال على ذلك لن يفيدك الترويج في مجلة خاصة بالنساء إذا كنت تروج عن منتجات رجالية.
    الإبداع: ابدع في طرق الترويج بأفكار غريبة وجديدة تجذب المستهلك.

    ملحوظة :
    1 –
    تعلم فن الأبتسامه .
    2-
    اللباقة في الكلام .
    3 -
    فهم العملاء بشكل جيد لأنهم الأساس في أي عملية تسويقية .

    العميل يـتأثر بالصورة الأولى لصاحب المنتج أو مقدم البضاعة لذا من المهم ترك الأثر الجميل لديه, بذلك قد نكسبه كعميل دائم وربما يكسبني عملاء آخرين .



    الإعلاميات :

    1 –
    بطاقة الأعمال .
    2-
    البروشروات .
    3-
    البنرات .
    الأهتمام بتوفير الإعلاميات خلال فترة المعرض .ü
    الأهتمام بجودü الإعلاميات .
    الحرص على أن تكون فكرة التصميم متناسبة مع المنتجات المعروضه .ü



    والله ولي التوفيق
     
  11. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الاماكن اصبحت محدوده
    تحياتي للجميع
     
  12. delara

    delara تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ابريل 2011
    المشاركات:
    11
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تحياتي للجميع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة