1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

زلة لــــــسان ................... انسان

الكاتب: جوو الرياض, بتاريخ ‏10 ابريل 2011.

  1. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    زلة لسان وجمرة غضب


    كثيرا ما يبعثه ذلك اللسان ..!
    وما تحركه تلك الشفتين .!
    وكله ينجم منا نحن... البشر...
    في فترة يحظر فيها الشيطان .. الغضب.. .!



    وكما يقولون...



    لسان كالسيف .!..
    ولسان كالنسمة.!



    لسان يعرف ويزن ما قاله .!



    تفكير بعد ماذا ؟!
    بعد ما جرحت إحدى البشر
    صديق..
    رفيق..
    أخ ..
    أخت ..
    حبيب ..



    أم ..
    أب..
    رجل مسن ..

    ........ يؤنبك ضميرك .......
    بعد أن عرف الجرح مثواه ..!
    بعد أن صمت الجرح والتهب بقلب الصديق .. ..
    بعد ان تدفقت الدموع ..!
    بعد أن عرف الصديق نفسه .!.
    بعد أن ارتعدت حالته النفسية ..! وأصبحت الدموع هي .. .!



    بعد ...وبعد ..
    إذا فات الفوت ما ينفع الصوت ..قبل ..!!
    أن تجرح وتتعب صديقك..!



    لزلة لسان .!.
    وتبدأ جمرات الغضب والحقد..!



    تذكر..!
    الحياه مستمرة..
    عليك ان تخرج منها والجميع راض عنك..!..



    الصديق وقت الضيق ...!



    صن لسانك قبل ان تتحدث به ..



    لا تحاول العبث بمشاعر الآخرين ..




    أتمنى ان تكون الرسالة قد وصلت لمن يغلبه الغضب...!!
     
  2. ملاك احمد

    ملاك احمد تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أغسطس 2010
    المشاركات:
    12,798
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحياه مستمرة..
    عليك ان تخرج منها والجميع راض عنك..!..




    احسنت كلام رائع يعطيك الف عافيه والى الامام..
     
  3. إيثـــار

    إيثـــار ♥ ( عـزتي راس مـــالي ) ♥

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2011
    المشاركات:
    98
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    قال الرسول صلى الله عليه و سلم: ليس الشديد بالصرعه إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب

     
  4. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    لا تحاول العبث بمشاعر الآخرين ..


    أشكرك أخي الفاضل على الإبداع الجميل وحقا زلة اللسان بألف طعنة بالسيف والسنان...والله يحفظك ويرعاك
     
  5. مذهلة..

    مذهلة.. تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏25 يناير 2011
    المشاركات:
    153
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ذكرتني بالمثل اللي يقول لسانك حصانك
     
  6. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    جوو الرياض

    مشكور كثيرآ :)
     
  7. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    يعااافيك ربي منوورهـ المووضوع
     
  8. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة

    الشكر لكي انتي ع التووواجد الدااائم بمتصفحي اشكرك روح:clapinghand:منوورهـ
     
  9. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    عليه الصلاة والـسلام ...باارك الله فيك ع الاضاافهـ ..ايثاار
     
  10. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    حياااك الله ابوو فيصل مرورك اسعدني والله يحفظك ..
     
  11. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة

    مشكوورهـ ع المرور مذهله
     
  12. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة

    مررررسيه ع المرور ارباااح:)
     

مشاركة هذه الصفحة