1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

منتجات شركة Forever عرض خاص

الكاتب: أبوسعود2000, بتاريخ ‏8 ابريل 2011.

  1. أبوسعود2000

    أبوسعود2000 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏9 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    51
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عرض خاص على المجموعة
    ساري العرض حتى
    30 / 5 / 1432 هـ


    ( مزيل لرائحة العرق ألو إيفر شيلد)

    [​IMG]

    هذا المستحضر يجعلك تشعر بالانتعاش والثقة حتى في أقصى ارتفاع درجات الحرارة والضغط لا يترك بقعاً على الملابس لطيف للغاية حيث أنه يستخدم مباشرة بعد إزالة الشعر تحت الإبط بواسطة الحلاقة أو الشمع خال من أملاح الألمنيوم ومتوفر ومعروف في الأسواق اليوم .

    (جل الأسنان فورايفر برايت)

    [​IMG]

    من أفضل أنواع جيل الأسنان المتواجدة في الأسواق . يحتوي 100% على جيل الألوفيرا مع صمغ النحل
    (الذي يستخدمه النحل كمعقم للخلية).
    والنتيجة تركيبة مطهرة واقية تنظف وتقوي الأسنان واللثة تجعل النفس منعشاً كما أنه يبيض السنان دون وجود مركبات مبيضة، عائلتكم ستحب طعم النعناع الطبيعي والشعور بفم نظيف. مناسب حتى للأطفال حيث لا يوجد به فلورايد


    (شامبو الألوة والجوجوبا)

    [​IMG]

    لشعر ناعم وبراق وسهل التسريح، استخدم التركيبة المتوازنة في pH والمكونة من الألوفيرا النقية، مثالية للحصول على شعر صحي وهو مفيد لفروة الرأس وجذور الشعر وتساعد الأنزيمات المنشطة على التخلص من الخلايا الميتة، ويعمل على تجديد النسيج. لطيف ومركز ويدوم طويلاً وهو مناسب لكل أنواع الشعر عليك أن تحصلي عليه أن كنت تريدين الحصول على شعر أكثر لمعاناً وقوة.

    (بلسم الألوة والجوجوبا)

    [​IMG]

    عليك أن ترتبطي بعلاقة حب مع شعرك، أمنحيه مظهراً كما في صالون الحلاقة، حيث الشعور بالملمس الحريري وذلك بفضل الـ pH المتوازن والمرطب (البلسم) الذي يمزج بين الألوفيرا جيل وأفضل مستخلصات الجوجوبا، كما أضيف إليه عامل خاص للتخلص من الالكتروستاتيات التي تتكون على الشعر، ومركب إضافي آخر للحد من تقصف الشعر ليترك الشعر ناعماً ومحمياً من عوامل الجفاف

    (أصبع مرطب للشفاه بالألوة)

    [​IMG]

    امتزجت الألوفيرا والجوجوبا وشمع النحل لتخلق أجمل كريم شفاه معطر لكل الفصول وهو متوفر في السوق اليوم فلو كانت شفاهك تتكلم فسوف تطلب (شفاه الألوفيرا) يرطب ويعالج الشفاه الجافة والمتشققة. يحافظالشفاه على رطبة نظيفة وصحية يحميها حتى لو كانت تسبح بين الأمواج أو كنت في الحديقة، حجمه الصغير يجعل حمله باليد سهلاً في كل الأوقات.

    (صابون الأفوكادو )

    [​IMG]

    الجسم الصحي يبدأ بنظافة وصحة البشرة وللحصول على بشرة صحية استخدم المنتجات الطبيعية .منذ 30 عاماً وشركة فورايفر ليفينج برودكتس وهي في الطليعة وتعمل في انتاج المنتجات الطبيعية وصحية .وللحصول على البشرة الناعمة والجميلة استخدم صابون الافوكادو من فورايفر مستخلص 100% من فاكهة الافوكادو .ينعم وينظف ويطري الوجه والجسم ويجدد البشرة لترجع الى نعومة الطفولة وهو يناسب جميع أنواع البشرة العادية , والجافة , والذهنية لا يهيج البشرة وسريع الامتصاص من أول استخدام ويطهر الجسم من الجراثيم والبكتيريا ويحفظها ويرطبها طوال اليوم .

    السعر قبل الخصم 209 ريال
    السعر بعد الخصم 180 ريال


    المزيد من المنتجات على هذا الرابط يحمل الكاتلوج
    http://www.mlfnt.com/do.php?id=258938

    الوكيل الدولي لشركة
    Forever Living Products

    عبدالعزيز جمهور
    من داخل المملكة العربية السعودية
    0590947425
    من خارج المملكة العربية السعودية
    00966590947425
    الايميل
    [email protected]

    اسألوا عن عضوية (Forever)

    التوصيل لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة