1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ياتاجرة امول بضاعتك بسعرك

الكاتب: دلوعة, بتاريخ ‏6 ابريل 2011.

  1. دلوعة

    دلوعة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    ادخل في الموضوع
    انو امول بضاعتك يعني اجيب الزباين الين عندك وتعطيني عمولة انتي تحددينها
    مثل ارسل لك زبونة بتشتري من بضاعتك مثلا تكون عمولتي 5 ريال((عاد مو تصدقون ))
    بعد ما تتاكدي انو الزبونه شريت تحولي لي عمولة على حسابي وهذا شي بينك وبين ربك
    انتي وضميرك واذا شفت الثقة بيني وبينك راح اكون على طول هاه وش رايكم ؟؟؟؟؟ :cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3:
     
  2. زهرة مكه

    زهرة مكه نعتز بثقتكم

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    295
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    قصدك تسويق؟؟
     
  3. دلوعة

    دلوعة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ادخل في الموضوع
    انو امول بضاعتك يعني اجيب الزباين الين عندك وتعطيني عمولة انتي تحددينها
    مثل ارسل لك زبونة بتشتري من بضاعتك مثلا تكون عمولتي 5 ريال((عاد مو تصدقون ))
    بعد ما تتاكدي انو الزبونه شريت تحولي لي عمولة على حسابي وهذا شي بينك وبين ربك
    انتي وضميرك واذا شفت الثقة بيني وبينك راح اكون على طول هاه وش رايكم ؟؟؟؟؟ :cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::cnf3::c nf3:
     
  4. ام امجاد وماجد

    ام امجاد وماجد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    120
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بارك الله فيكي ياغالية
    بس انا اشوف لو يكون بينكم شروط بيكون احسن مثلا تحدديلها الزبونة اللي تشتري ب 100 انا لية 15مثلا
    يصير الي تاخد ب200 يطلعلك انتي 30 وعلى كدة
    صدقيني كل شي لما يكون في تفاهم عليه من البداية يكون احسن ومحد يقدر يظلم الثاني
    والمثل يقول اللي اولو شرط اخرو نور
    موفقة ياقمر
     
  5. كل اصحابي ورق

    كل اصحابي ورق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2011
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شئ جميل بس وضحي اكثر انتي تعنين انك تسوقي منتجاتي صح اوك على كل 100 ريال لكي 20 %100 انتى من وين
     
  6. دلوعة

    دلوعة تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏29 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من جدة يا قلبو
     
  7. ommaram

    ommaram متجر مرام مول الالكترونى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    4,666
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سيدة اعمال
    الإقامة:
    مكه المكرمه واشحن بارامكس لاى مدينة
    احذفى من صندوق الرسائل
     
  8. كل اصحابي ورق

    كل اصحابي ورق تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ابريل 2011
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    طيب وينك مارديتي انا من مكه كيف التواصل ردي ضروري
     

مشاركة هذه الصفحة