1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

خادمة إندونيسية للتنازل فوراً

الكاتب: مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط, بتاريخ ‏3 ابريل 2011.

  1. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم

    كما هو موضح بالاعلان لدي خادمة إندونيسية للتنازل تجيد الطبخ بكافة أنواع الأكلات الشرقيه والغربية والشعبية عمرها في حدود 35 إلى سنه كما تجيد تربية الأطفال

    للمفاهمه

    0595632511

    ابو ماجد
     
  2. الغربه

    الغربه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2010
    المشاركات:
    157
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم سعر تنازلها
     
  3. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المثل يقول من حد لد

    افتحي السوم والله يوفق
     
  4. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وصل السوم 13000 بدون رسوم نقل الكفاله

    بالتوفيق للجميع
     
  5. جوري الصغيره

    جوري الصغيره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو سمحت سبب التنازل بامانه انا ابيها وين مكانك كم السعر عادي لاتصال هذا الوقت
     
  6. أوشن دريم

    أوشن دريم تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    2,029
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبب التنازل؟؟؟؟
     
  7. سبيعيه 999

    سبيعيه 999 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مايو 2010
    المشاركات:
    1,919
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    غالي ياخوي 13000

    المكتب يقدم 10000

    ايش سبب التنازل وكم لها تشتغل ؟
     
  8. جوري الصغيره

    جوري الصغيره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عادي التجربه
     
  9. امبراطورة الزين

    امبراطورة الزين تاجرة بخوروعطورملكيه%100

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,341
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تجاره حره
    الإقامة:
    كينق سأوديا
    للررررررررررررفع
     
  10. ام سلووم

    ام سلووم تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    11,135
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبب التناااازل بامااااااااااانه
     
  11. جوري الصغيره

    جوري الصغيره تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    87
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لو سمحت رد علينا اذا موجود الشغاله
     
  12. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    بامانه سبب التنازل والدي كبير بالسن ولايرغب فيها مع انها تعمل لدينا منذ 8 سنوات تقريباً وحلف أن تغادر المنزل

    أنا بالخرج
    الاتصال بعد الساعه 10 صباحاً أفضل
    والسعر سوم 13000 ريال

    بالتوفيق
     
  13. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تم الرد

    لولا حلف الوالد والله مانخليها تترك العمل عندنا

    ملتزمه وخلوقه وعمليه .

    من ناحية الطبخ تجيد عمل المرقوق والجريش والمطازيز وحلا منزلي وفطاير أشكال وأنواع أنا ما أبالغ في كلامي وإذا توفقت أحد وأخذها راح يشوف الشئ هذا بنفسه .
     
  14. لولو212

    لولو212 صالون الاناقه الملكيه

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,362
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ولا بعشره المكتب ب9000 لاكن الله يوفقك
     
  15. مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط

    مؤسسة تمويل الأمانة للتقسيط تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2010
    المشاركات:
    167
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما يغلى عليك بس المكاتب تقدم وتنتظرين 4 أشهر إلى 6 أشهر هذا إذا ماطحتي بمكتب مماطل يعوفك الخادمه وممكن ماتكون بنفس مواصفات هالخادمه وتردينها لهم .
    اتمنى لك التوفيق .
    سبب التنازل ذكرته .
    لها 8 سنوات ببيتنا

    لسه جايه من إجازه من شهرين بس رواتبها مستلمتها أول بأول
    بالتوفيق للجميع .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة