1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

القهوة السحريه العجيبه

الكاتب: ايمى2001, بتاريخ ‏3 ابريل 2011.

1. ايمى2001

ايمى2001 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​

كلنا نحلم بالرشاقة ونبى يكون جسمنا خبااااااال
    جربتى ادوية ووصفات وخلطات ومافى نتيجه !!!!!!!!

الان اليكى الحل السحـــــــــرى

قهــــوة التنحيف العجيبه

طبيعية 100%

ليس لها اى اثار جانبية

تنقص من وزنك 15 كيلو فى 26 يوم فقط
    ومن غير ريجيم

القهوة تمد الجسم بالطاقه وبنفس الوقت تذيب الدهون بشكل سريع وفعال

طريقه الاستخدام \مرة واحده باليومقبل الافطار بربع ساعه تفرغين محتويات الكيس فى كوب من الماء المغلى
    من 80 مللى الى 100 مللى

يجب شرب كمية كبييييرة من الماء اثناء فترة استخدام القهوة

يمنع استخدامها

للاطفال والحامل والمرضعه

سعر العلبه 300ج
    بها 26 باكيت

التوصيل مجانا للقاهرة وجميع محافظات مصر
    [​IMG] 900){this.width=900}" border=0>
    ===============================================​

[​IMG] 900){this.width=900}" border=0>
    ========
    للاتصال بنا
    للنساء 0111889936
    ========
    للرجال 0111889937
    0125941405

2. ايمى2001

ايمى2001 تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏12 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دى تجارب بعض البنات بالمنتديات العربيه
    ==================
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [/SIZE
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]ام سيف وعمار]اولا شكرا كتيييييير حبيبتي فعلا جابت نتائج مذهلة[/FONT][/center]

[FONT=Arial (Arabic)]اول كنت احس بصداع فضيع لكن بعد يومين راح[/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)]طبعا تقريبا نزلت لهلا 5 كيلو...لاني صرت اشرب مي كتير و ما احس جوع و لو اكلت ما اكمل ربع الوجبة[/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)]هلا صديقاتي بدهم علبتين و اول ما يعطوني ثمنهم رح اطلب و يا ريت تبعتي رقمك مباشره للتواصل بالمسجات[/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)]و شكرا مره تانية صرت احس بثقة اكتر من اول[/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)]مع العلم انا اول وزني 70 و طولي 166 لكن اريد ان اصل لوزن 58كغم[/FONT]​

[/FONT][FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]باذن الله[/FONT][/FONT]
    [FONT=Arial (Arabic)]=============================المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalmehair
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]الغاليه حابة اطلب منج القهوة اللي تسد الشهية و انا جربتها من عند اختي الصراحة مفعولها عجيب ...... بغيت 3 علب بليييييييييز[/FONT][/FONT] .......

QUOTE]

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]السلام عليكم يا اختي في الله اولا كل عام وانت واهلك كلهم بخير وسلامه وبركه وينعاد عليكي باليمن والبركات[/FONT][/FONT] .

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]ثانيا جزااااك الله كل خير لانك ما نسيتيني القهوة وصلت انا توني مخداها من اختي لاني كنت مسافره.لكن المشكله انها طمعت بيها ههههههههههههههه واستعملتها وبصراحه ما تحس بجوع ابدا[/FONT][/FONT].

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]فلوسمحتي ما عليكي اماره لوباقي منها عندك فانا اريد وحده على نفس البيانات السابقه بس لو هتتاخر جوليلي لاني ان شاء الله يوم الخميس مسافره المانيا و راجعه باذن واحد احد على شهر يناير السنه القادمه وعليكي خير[/FONT][/FONT].

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]انتظر ردك بفاااااااارغ البر اختك في الله ام حسن[/FONT][/FONT][/quote]

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )( 2012 )s
    اقتباس:
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]سيده مصرية]هلاا حبيبتى[/FONT][/FONT]
    [FONT=Arial (Arabic)]
    [/FONT]
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]بغيت اعرف اذا استلمتى القهوة ؟؟[/FONT][/FONT]​
    [FONT=Arial (Arabic)]
    [/FONT]
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]واتمنى انك اول ما تحصلى اى نتيجه خبرينى[/FONT][/FONT] [​IMG] 900){this.width=900}" border=0>

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]اختي وصلتني ووايد اوكي حسيت بالفرق ...بس عندي طلب بغيت اعرف اذا طلبت مرة ثانية بيوصلني في حدود 3 أيام او أربع بالكثير؟؟[/FONT][/FONT]!!

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *****D&G
    [QUOTE

اقتباس:

اقتباس:
    \[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]مرحبا اشحالج انا حسيت اني خفت ونزلت كيلووو بس حمدالله ويهي ضعف المهم ربيعتي ماوصلها تخيلي والله ماعررف المهم انا ابااا 2 منه ممكن ياعمري بليييز لنه مالي قرب يخلص[/FONT][/FONT]​
    ]

اقتباس:
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]شيخة الدلوعات[/FONT][/FONT]] اقتباس:
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]سيده مصرية]شخبارج حبيبتى[/FONT][/FONT] [​IMG] 900){this.width=900}" border=0>

اقتباس:
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]بغيت اطمن شو نتايج قهوة التنحيف ؟؟ ممكن اعرف نتيجتها معاكى؟[/FONT][/FONT]​

​

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]مرحبا الغاليه سوري مارديت عليج لاني كنت منومه ف المستشفى ومن كم يوم انا طالعه بس قبل لا اطيح ف المستشفى استخدمته تقريبا 11 يوم نزل وزني والحمدلله وبغيت اطلب منج واحد ثاني بعد لبنت خالي لانها شافت الفرق معاي اني وايد خفيت والحمدلله وبغيت واحد حقي انا بعد[/FONT][/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]يعني العدد 2[/FONT][/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]والسموحه[/FONT][/FONT]
    ===========================

لمشاركة الأصلية كتبت بواسطة um_hassan [​IMG] 900){this.width=900}" border=0>
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]حبيت احط تجربتي للقهوة[/FONT][/FONT]​
    [FONT=Arial (Arabic)]
    [/FONT]
    [FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]قبل لا استخدمها كأن وزني 72 والحين خلصت علبة ونص وقست وزني صار 66[/FONT][/FONT]

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]القهوة وأيد رووعة واستفذت وأيد[/FONT][/FONT]​

[FONT=Arial (Arabic)][FONT=Arial (Arabic)]تسلمين فد?يْْـْـْـْْـْـْْ?ـتج إكلي صار قليل وشهيتي قلت بشكل كبير[/FONT][/FONT]​

[/FONT]

3. شكيمار

شكيمار تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏13 ديسمبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من السعوديه حابه اخذ وحده كيف نقدر نتواصل

4. نفسى فى الهدوء

نفسى فى الهدوء محلوية

إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2011