1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ابحث عن شريك من مصر

الكاتب: khalid1234, بتاريخ ‏21 أغسطس 2009.

1. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوانى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ffice:eek:ffice" /><O:p></O:p>
    انا اخوكم من السعوديه اعيش فى مدينه بين مكه والمدينه المنوره على البحر الاحمر واعمل قى اكبر شركة بترول فى السعوديه والحمد لله الحاله الماديه جدا ممتازه وقبل 4 سنوات عملت لى مشروع تجارى وهو عبارة عن ورشة زجاج والمنيوم والحمد لله مش الحال كويس والدخل ميه ميه وحبيت اطور مشروعى وعملت لى ورشه كبيره جدا واستوردت زجاج والمنيوم من الصين مع الاستمرار على الورشه القديمه والى الان لم افتتح الورشه الجديده ولاكن يعلم الله كم نواجه من مشاكل من العماله وخصوصا من اخواننا المصريين ( وارجوا ان لايزعل اخوانى ابناء مصر وربى احكى لكم كل ماحصل معى خلال 4 سنوات بكا امانه والله يشهد على كلامى هذا ) علما اننى املك اصحاب كثير جدا فى مصر واحب اهل مصر واعرف ان فيها خير كثير ولاكن طيقت العمال شوهت صورة مصر حسبى الله عليهم . عموما ياخوان خلال هذه المدة استقدمت مايقارب من 5 فنيين وكلهم من مصر الحبيبه ولاكن للاسف كلهم فى الاول كويسييين ولما تلعب الفلوس فى يده يبدى يطمع ويسرق ويتلاعب ويعمل حركات مالها داعى وانا يعلم الله اننى يوم 29 فى الشهر اسلمهم رواتبهم واعطيهم مكافاءة خلال بعض الاشهر اذا كان الدخل جدا كويس واتعامل معهم كاخوان وليس كعمال وكثير مرات اضبطهم سارقيين واقوم بنصيحتهم واتكلم معهم بان الحلال كويس لك ولاولاد ولاتدخل عليك مال حرام واقول له اذا احتجت مال كلمنى انا ممكن اساعدك ولا تسرق ولاكن مافيهم فايده . حسبى الله ونعم الوكيل والله ياخوان انى صادق فى ماقول ولم اتجنى على احد ابدا حتى ان واحد فيهم لم ينجب وكنت اقول له اترك اكل الحرام واطلب الله بان يرزقك ولد ولما سفرته من عندى بعد سنه اتصل بى وقال لى والله ياشيخ انى تركت اكل الحرام وطلبت الله الولد ورزقنى ولد والان هذا الاخ فى قطر ويتمنى ان يشتغل معى ولاكن انا خلاص نفسى ماتقبل . عموما خلاصة الموضوع ....................<O:p></O:p>
    انا الان وصلت الى قناعه وهى ان ابحث عن شخص يخاف الله ويبى ياكل حلال ويربى اولاده بالحلال ويكون عنده خلفيه كويسه عن الزجاج والالمنيوم ويكون من مصر ويكون عنده مال ابيه يكون شريك معى يدير مالى وماله وانا اجيب عائلته معاه السعوديه . ولم اشرك هذا الشخص فى مشروعى نقص فى المال لا والله عندى الخير الكثير ولاكن اريد شخص يدير ماله ومالى وممكن يكون احسن منى فى التعامل مع العمال وحيث اننى انا على رأس عمل لست متفرق للتجاره وهذا سبب فى الاطماع فيا .<O:p></O:p>
    ومستعد اعطيه كل الضمانات التى يريد لكى يحفظ ماله والله خير حافظ وخير شاهد <O:p></O:p>
    وابى رايكم ياخوان فى هذه الفكره ومن يعرف شخص بهذه المواصفات ارجوا ان يكلمنى على ايميلى او بالخاص <O:p></O:p>
    [email protected]

2. هتان الشريف

هتان الشريف تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بصراحة انت غريب تقول كم مرة تكشفهم يسرقووك وترجع تطلب واحد .... المال السايب يعلم السرقه

نصيحة جيب لك ابو فلبن ابرك لك يشتغل بالراتب وبالساعه

3. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اشكرك اخى على ردك.. ولاكن هناك فرق كبير بين الفلبينى والعربى وبالخصوص اخونا المصرى
    الفلبينى يشتغل بالساعه واعمالنا احيانا يتطلب الجلوس فى العمل وقت زايد والفلبينى بعض الاوقات مايرضى حتى لو تقول له خذا اوفرتايم يعنى ( مش فلكسبل ) والفلبينى اللغه عائق عنده كثير زبائن لاتجيد الانجليزيه . اما المصرى صدقنى ياخى عندهم ميزه وهى قدرة اقناع الزبون ومحبوب لدينا بالخصوص لو كان انسان يخاف الله ومحترم . وهذه وجهة نظرى واحترم وجهة نظرك .
    تقبل تحياتى

4. M.A

M.A تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    و الله أخي انا كان لي قريب ممكن يساعدك
    ارسلي رساله بالمبلغ المطلوب للشراكه و اللي فيه الخير يقدمه ربنا
    ----------------------------
    نصيحه مجربه مني لأي عامل قولوا لم هدومك وروح لبلدك و هو يتعدل ...
    و خاصة أنهم في غربه ...

إيميلي [email protected]

5. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شهر رمضان كريم وكل عام وانتم بخير
    ربنا يتقبل منا ومنكم صيامكم وقيامكم

6. محمد اكتوبر

محمد اكتوبر تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  7. elalkamy

elalkamy تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله
    أنا أحمد رجب من مصر أولا أنا أحب أن أقدم لك خالص الشكر على هذه الثقة الغالية فى مصر والمصريين
    وثانيا أنى شاب كنت اعمل فنى إضاءة تصوير سينمائى ولأسباب كثيرة لم أستطيع أن أستمر فى هذا المجال وعملت ككهربائى تركيبات وفكرت فى السفر والعمل بأى دولة عربية وكانت السعودية ابعد الدول عن تفكيرى لأنى اسمع عنها ما لا يطيب لسامع ولاكن أقسم بالله انى بعد أن قرأت كلماتك وتسامحك تركت كل هذة الافكار وحنين الى احلى بلاد الله عند نبيه صلى الله عليه وسلم
    واشكرك مرة ثانية على كل هذة الثقة

8. عبدالله السلفى

عبدالله السلفى تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

يعنى احنا نحكم على بلد من تعاملنا مع اشخاص معدودين على الاصابع

سبحان الله يعنى من كلام حضرتك ان مصر كلها حراميه
    الله المستعان

9. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

لا ياخ عبدالله والله مصر بلد خير واهلها اهل خير وكل بلد فيه الطيب والبطالffice:eek:ffice" /><O:p></O:p>
    واحنا الواجب علينا لانحكم على بلد بمجرد ان تقابل شخص او اشخاص سيئين<O:p></O:p>
    بان هذا البلد سئ . نحن واجب علينا ان نعتبر المسلم اخ لنا اين ماكان فى هذه الدنيا <O:p></O:p>
    اما بخصوص الاموال هذه ودائع اودعها الله فى ايدينا وينظر سبحانه كيف نتصرف بها <O:p></O:p>
    واليوم المال فى يدى وغدا ممكن يكون فى يد شخص اخر . والبطل الذى يستفيد منه فى الشئ الذى يعود عليه بالنفع فى الدنيا والاخره . اسأل الله ان يهدينا الى الطريق الصحيح

10. هتان الشريف

هتان الشريف تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

بدينا بشغل التقيه والشيعه ..ارجع لموضوع صاحب المقال وبعدين علق .. تفهم من فين انت؟؟

11. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

اشكرك اخى هتان وصدقت اخى الله يبعدهم عنا. الروافض <?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:eek:ffice:eek:ffice" /><o:p></o:p>
    هم اعداء الامة الحقيقين .

12. هتان الشريف

هتان الشريف تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

من تقصد انت ؟؟؟

غريب اليوم داخل بهالنك بالعادة عندك نكات كثيره

13. ahmed 26228

ahmed 26228 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏30 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخي العزيز
    الله يساعدك وتلاقي مرادك والله ان الناس الكويسين كتير ويتخللهم الوحش
    الدنيا لسة بخير وحتلاقي مرادك
    ونصيحة من اخوك .... لا تتسامح مع اي سارق مهما كانت درجة احتياجك له ولكن يمكن تعيين مدير بدلا منك وتحاسبه محاسبة الملكين عن كل ريال خارج وكل ريال داخل
    كما يمكنك الاستعانة بالكمبيوتر لضبط المخزون والصندوق وحساب البنك
    ليس كل صاحب راس مال متواجد دائما ولكن هناك ضوابط يجب عملها لتضمن حسن سير العمل في غيابك
    الله يوفقك

14. الشريف ابوهاشم

الشريف ابوهاشم تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏25 ابريل 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بدايتا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ​
    وكل عام والجميع والامه الاسلاميه بخير وسلامه ومبارك عليكم الشهر تقبل الله منا ومنكم
    بشوف مواضيع كثيره بهذا المنتدى من الاخوه الكرام اي كانت جنسيتهم وموطنهم ولكنها تهدف الى العنصريه والتفرقه ولكن مااقوله بمثل هذه المواضيع والله الموفق
    بسم الله الرحمن الرحيم ( وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم ) صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم صلوات ربى وسلامه عليه واله وصحبه وسلم ونحن على ذلك من الشاهدين
    مابينته الايه الكريمه الفضل بالتقوى بين بنى ادم لابالجنسيه او الجنس او اللون سعودى او مصرى او هندى او امريكى حتى فلا فضل لعربى على اعجمى الا بالتقوى
    فعار علينا ونحن العرب ان نتبع لهذه التفرقه والعنصريه ونحن جميع مسلمون والمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ​
    وسبحان من نظم الكون وابدع فجعل الناس شعوبا هذا ياخذ من هذ ويتعرف عليه سواء من خلال العمل او القرابه وان فرقتهم الجنسيات واكرمهم عند الله بتقواه لا لانه اخذ الجنسيه الفلانيه !!!
    وبكل زمان ومكان بالدول او بارض الله الواسعه يوجد فيها الصالح والطالح ومن يعلو مستواه المعاشى ومن يقل مستواه عن غيره وهذه حكمه الله فى خلقه لاتكون حكمه البشر فسبحانه فله مافى السموات ومافى الارض ​
    وتعقيب على بعض الاخوه السعودين والمصريين خاصتا
    فاخيكم مصرى ومن صعيدها وابن عمده لو تسمعون ونصف العائله الباقى سعوديين وجنسيتهم سعوديه فنعرف بالاشراف هههههه حتى لااطيل فاقول بانى نصفى مصرى ونصف سعودى فتعامل الشعب السعودى بعرفه ومعى شركاء سعوديين حتى من غير اقاربى وتعامل الشعب المصرى بعرفه ايضا لانى ابن عمده بمصر فمشاكل الناس وقضاياهم عندنا مافى انسان كامل سواء سعودى او مصرى او مريخى مستقبليا لو عملون جنسيه على كوكب المريخ ههههه
    ماكمل الى سيدالانبياء والمرسلين صلوات ربى وسلامه عليه كذا اله وصحبه وسلم
    فكل منا عنده عيوب ونقص واخطاء
    ونسال الله بهذه الايام المبآركه ان يجملنا واياكم باخلاق المصطفى صلوات ربى وسلامه عليه ​
    وتقبلو مرورى بصدر رحب واسال الله ان يجمعنا على الخير لاعلى الفرقه والعنصريه
    وكل عام وانتم بخير مبارك عليكم الشهر ​

15. khalid1234

khalid1234 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏21 أغسطس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخى احمد اشكرك جدا لمرورك وتوجيهك الكريم ولاكن ياخى مش كل التجاره تقدر تحصرها بالكمبيوتر
    او بالورق صدقنى بعضها لوعملت المستحيلات ماتقدر عليها .اسأل مجرب ولاتسأل طبيب هههههههههه

اخى الشريف الله يجزاك بالخير على هذه الكلمات الطيبه وتقبل تحياتى وانا اؤيدك جدا فى كلامك

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة