1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مصر تعلن إيقاف رحلات العمرة إلى أجل غير مسمى !!

الكاتب: النجم, بتاريخ ‏21 أغسطس 2009.

  1. النجم

    النجم تاجر متميز العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2008
    المشاركات:
    191
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]


    بعد قرار إيران بإيقاف جميع رحلاتها إلى السعودية و وضعها ضمن قائمة الدول الممنوعة من السفر لمواطنيها لتفشي وباء انفلونزا الخنازير فيها ، اصدر رئيس مجلس الوزراء المصري " أحمد نظيف" إجتماعاً طارئاً أعلن فيه وقف جميع تأشيرات ورحلات وحجوزات العمرة ابتداء من تاريخ اليوم الخميس الموافق 13 أغسطس وإلى أجل غير مسمى .

    وعرض الوزير تقريرا عن تزايد عدد حالات الإصابة بين القادمين من المملكة والتي بلغت‏80‏ حالة‏,‏ بما يمثل ‏23%‏ من عدد الإصابات المؤكدة في مصر تليها حالات الإصابةبين القادمين من انجلترا بنسبة ‏17%,‏ والولايات المتحدة بنسبة‏10%. ، ويتضح من النسب المذكورة أن السعودية هي صاحبة أعلى عدد في الإصابات من القادمين منها .

    و قد طالبت العديد من المجالس البرلمانية في دول عربية و أقليمية بحظر السفر إلى السعودية حفاظاً على أرواح مواطنيها .

    في حين وصل عدد حالات الوفيات حتى الأربعاء الماضي إلى 11 حالة وفاة اعلنت عنها وزارة الصحة رسمياً فيما يتردد في أوساط المستشفيات الحكومية أن العدد المعلن غير دقيق و ان الحالات في ازدياد كبير.
     
  2. ميثاق

    ميثاق تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,608
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    المنطقه الغربيه


    بعد قرار إيران بإيقاف جميع رحلاتها إلى السعودية و وضعها ضمن قائمة الدول الممنوعة من السفر لمواطنيها لتفشي وباء انفلونزا الخنازير فيها

    وعرض الوزير تقريرا عن تزايد عدد حالات الإصابة بين القادمين من المملكة والتي بلغت‏80‏ حالة‏,‏ بما يمثل ‏23%‏ من عدد الإصابات المؤكدة في مصر تليها حالات الإصابةبين القادمين من انجلترا بنسبة ‏17%,‏ والولايات المتحدة بنسبة‏10%. ، ويتضح من النسب المذكورة أن السعودية هي صاحبة أعلى عدد في الإصابات من القادمين منها .


    صوره الى وزير الصحه السعودي
    للاطلاع .......................................................................!!!
     
  3. زهرة الريح

    زهرة الريح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2009
    المشاركات:
    285
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكفينا شر الامراض واعتقد انه ارتفعت النسب بسبب الزوار
     
  4. ابن المدينة

    ابن المدينة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ابريل 2009
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الجنس:
    ذكر
    هم اللي جابوا لنا الامراض
    الزوار والمعتمرين والحجاج
    ..
    انتكست الامور
    وصرنا خطر عليهم
     
  5. (عبدالله)

    (عبدالله) تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أغسطس 2009
    المشاركات:
    155
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ان لله وان اليه راجعون

    الله يشفي كل مريض ويحمي كل متعافي

    والله الوضع خطير ويخووف

    يعني اخيرا صرنا من ضمن الدوله المنوع السفر لها

    يعني اخرتها الدول صارت تعطينا بلوك

    والله ان هالشيء كله من ذنوبنا اللي نسويها ليلا نهارا وجهارا

    وزير الصحه احلى تحيه لك

    ومتى نشوف قرار اقالتك ويجلس من يكون كفء لهذا الكرسي
     
  6. القرش الحنون

    القرش الحنون <font color="#FF0000">تاجرة متميزة</font>

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههها لا حياة لمن تنادي أنضرب السنه الموسم عمره وحج الله يصبر الحراميه ألي يسمسروا حتى على سندويج الفلافل ، الله يجيرنا من الأمراض ، المفروض يبدلوا البترول مقابل اللقاح حق أنفلونزا الخنازير ؟ وسلامتكم جميعا ؟
     
  7. الفقيرلعفوربه

    الفقيرلعفوربه تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 يوليو 2009
    المشاركات:
    24
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كان عندنا انفلونزا الطيور والبلد كله طيور من دجاج وحمام وبط وجميع الانواع ومع هذا ما انتشر المرض
    والان ماعندنا ولا خنزير ومع هذا حنا خامس دولة في انتشار المرض على مستوى العالم علما بان السعودية اقل الدول في السياحة يعني دبي ومصر وسوريا وتونس والكثير من الدول كان عدد الزواروقت انتشار المرض اكثر من السعودية يعني السبب مو كثرة القادمين من الخارج كما يحالوا ان يقنعونا الامر وراه سر كبير يعرفه اهل السياسة فقط !!!!!
     
  8. estishhad

    estishhad تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ابريل 2009
    المشاركات:
    18
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حبيبي انا عملت عمرة من يومين
    والامور تمام ولا رعب انفلونزا ولا غيره
    واللي حطين كمامات يتعدوا على الصوابع
    الموضوع فيه سر
    ستفصح عنه الايام القادمة
     
  9. زهرة الريح

    زهرة الريح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2009
    المشاركات:
    285
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يشفي كل مرضى الانفلونزا وهو خطر على الكبار فالسن والصغار مره اما الشباب مافيه خطر عليهم

    قالوا عندنا فالحرم مافيه احد الحرم فاضي الناس خايفه وابوي من اول يوم رمضان يصلي التراوايح فالحرم يقووول زحمه مره ولافاضي ولاشي بس اشاعات

    ان شاءالله الامطار اللي جاتنا طهرت الهواء والارض من الامراض
     
  10. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  11. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله الجبار علي من يشعل الفتنه ضد السعوديه وعلي كاره وحاقد علينا ,,,

    الحمدالله الحرمين عامره بالمسلمين

    وابشركم انا صاحب حمله والحجوزات عندي ماشاءالله من فضل الله مستمره بزياده يوميه ...
     
  12. فروحه حلوه

    فروحه حلوه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    4,436
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هذا منا وفعايلنا
    مو الي جاو لنا جابو لنا المرض
    لا احنا رحنا لهم وجبنا منهم المرض
    الي سافرو في العطله و وهم دارين ان المرض منتشر
    ولاهمهم شي دايرين من الكويت وسوريا والبحرين ومصر
    طول العطله ويلا نودي ونجيب بهالمرض
    ونحط اللوم على غيرنا
     
  13. عيون مكة

    عيون مكة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مايو 2009
    المشاركات:
    369
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يحمينا من الاعداء
    ايران واشكالها عارفين نواياهم يبون العمرة والحج عندهم من زمان وهم يحاولوووون
    عندهم كعبة خاصة 0000000ههههههههههههههههههههههههههه
     
  14. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    ياطويلة العمر الصيام ماثر فيك :052: .... الموضوع يختص بمصر يقلك راح ياجلوون العمره
    حنا مالنا دخل ...يقلك حنا بلد وباء من ضمن البلدان الممنوعه السفر اليها ... حنا نقول عنهم ماحجوا ولا اعتمروا بس لا يغلطون على بلدنا بلد الحرمين انظف بقعة من الارض .... مصر تربي خنازير عندهم عادى بس المسالة حقد كالعادة ..وزى ما تفضلتى اللى سافر عندهم جاب المرض من عندهم وكلها الفين مريض .. ومصر المستشفيات مليانة ما تستوعب يقلك الحين البيوت صارت حجر صحى من كثر المرضى بمصر ..لاوالحين المرضى المصرين يتعالجون عندنا ..... يعنى دائما حنا على قول المثل اعمل الخير وارمية وراء ظهرك
     
  15. هتان الشريف

    هتان الشريف تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,758
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تهقي الربع يبونه عند العمره عند الاهرمات :cnf3:

    قالت صحيفة " الجمهورية" اليوم انه وبعد مرور قرابة الأسبوعين على صدور قرار منع المعتمرين الذين لا تنطبق عليهم الشروط من السفر، وهم الذين تقل أعمارهم عن 25 سنة أو تزيد عل 65 سنة، فلايزال هناك عدد كبير من المعتمرين الذين لن يسمح لهم بالسفر يتوجهون للمطار يومياً وبسؤالهم عن سبب توجههم للمطار رغم علمهم بأنهم لن يسافروا، أكد بعضهم أن أحد الشيوخ أفتى لهم بضرورة أن يستمر سعيهم للسفر للعمرة إلى آخر مرحلة وأن عليهم أن يتوجهوا إلى المطار لمحاولة السفر وفي حالة رفض السلطات سفرهم فإنهم سيؤجرون على سعيهم وسيحسب لهم أجر العمرة !. :p5088:
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات إيقاف تطبيق قرار تأشيرات العمرة ‏أمس في 10:43
استفسار استمتع برحلة تعليمية ترفيهية إلى ماليزيا ‏27 نوفمبر 2016
خدمات استمتع برحلة تعليمية ترفيهية إلى ماليزيا ‏25 نوفمبر 2016
خدمات اكبر شركات الديكور فى مصر ‏20 أكتوبر 2016
أجهزة نظافة الاسبلت من غير فك ‏17 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة