1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

سر مهاجره باحساس العجيب معاي

الكاتب: نجرانيه, بتاريخ ‏1 ابريل 2011.

1. نجرانيه

نجرانيه تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏6 يناير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مساء الورد والنرجس لاغلى الناس
    كيفكم يالغالين وكيف المنتدى انا دخلت ابي اشوف اخباركم وابي اعلمكم بشي من جد ماراح تصدقون لو اقوله لكم وهو سر مهاجره باحساس العجيب في زيت الشعر اللي نزلت دعايته
    انا والله العظيم اقول الصدق ومااقول هالكلام مجامله لاختي مهاجره باحساس لا ورب البيت انا اقوله لان من حقها علي الشكر بعد الله على اللي سوته معاي انا قبل شهرونص تقريبا شفت اعلانها عن الزيت وماخذت الامر بجديه وقلت زي اي دعايه للزيوت وفكرت اجربه لبنت اخوي الصغيره شعرها خفيف ومايطول وخشن شوي كلمت مهاجره واتفقت معها وعلمتني انه طبيعي ماراح يضر الصغيره المهم شريته منها وجربته على البنت بس انا طماعه وقلت اجرب لشعري ماراح يضر وهو طبيعي وزياده الخير خيرين رغم اني مااحتاجه والحمد لله وجربته شهر كامل انا والصغيره واقسم بالله العظيم اني مااكذب عليكم تغير شعري وشعر بنت اخوي 180 درجه من ناحيه الطول والنعومه والنمو وكل من شافني سالني وش السر كان شعري فوق الاكتاف والحين لو اقول نص الظهر وربي ماكذبت وملمسه مره روعه بدون استشوار وكل هذا بفضل الله ثم بفضل زيت مهاجره باحساس والصغيره تحققت امنيتها في ربط شعرها زي البنات ومن جد من جد الله يوفقك يامهاجره ويحقق لك كل امنياتك وعلى فكره انا ابي كميه ثانيه من الزيت ابي شعري يوصل الى الارض في خلال اشهر ;) وعندنا زواج قريب وابيه يكون مميز بين الحضور ولك علي اعلم كل من سالني عن سر تغير شعري لانك والله تستاهلين كل خير
    والله يسعدك قولي امين
    نصيحه لكم اخواني وخواتي اللي يبي الناس يقولون له وش هالجمال وش هالزين يجرب زيت مهاجره وماراح يندم بالعكس الاراح يدعي لي ولها :):)
    واخر الكلام تحياتي وتمنياي لك بالجمال الدائم

2. قلب امها

قلب امها تاجره طموحه

إنضم إلينا في:
    ‏17 أغسطس 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تستاهل مهاجره كل هل المديح لانها صادقه الله يوفقها ويسعدها وين ماتروح

3. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0

فديت روحك ياقلب مهاجره والله فرحتني بها التجربه وها الكلام اللي اعتبره شهاده اعتز فيها

الله يسعدك دنيا واخره وتكونين دايم الاجمل والاحسن والامثل:p5088::p5088::p5088:

وكل اللي حــــــــــــــــولك يغارون منك ...فديتك والله:)
    ومن عيووووني اي وقت انا بالخدمه ولك خصم خاااص على الزيت

4. مهاجره باحساس

مهاجره باحساس تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يالبــــــــــــــــــــــــى قلبك ياعيوووني اصلا ماتزين مواضيعي الابردودك العسل مثلك

تسلمين جعل السعاده طريقـــــــــــــــــــــــــك والله يرزقك من حيث لا تحتسبيــــــــــــــــن

مشاركة هذه الصفحة