1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل تريد محصل ديون نشبه مشبك

الكاتب: محصل ديون محترف, بتاريخ ‏30 مارس 2011.

1. محصل ديون محترف

محصل ديون محترف تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هل تريد محصل ديون نشبه مشبك
    اولا اللهم سد الدين عنا وعن كل المسلمين اي شخص يبيني اخلص له ديونه من اي طرف ولديه اوراق ثبوت الدين له وحقوقه واني لاابيح ولا احلل شخص يدخلني في مسائل انتقاميه لاني المديون بنخلص لك دينك منه باي شكل وانا احب اتعامل مع الاشخاص السهلين مثل انت تطلب شخص وحلف لك بالله انه عاجز وتوافق على تقسيط المبلغ بضمان حقك
    خلاصة الكلام انا احصل الديون التي لك وانشب لك في الرجال الين يسدد سيجدني في مكتبه مداوم معاه وان طالت الشغله باصير اصلي الفجر معاه في مسجد الحاره وان سوى عزيمه بيلقاني من ضمن الضيوف اعتقد اكثر من كذا ما قدامه الا يدفع
    كذلك احصل الايجارت او ترحيل المستاجر طبعا لااحد يقول وشذا اللي ماعنده اقولكم بعض الناس تستاهل انك تطالبها وتطردها وتسجنها لانهم عندهم الاستطاعه ولاكن مماطلين ما يبي يدفع يقول خله يحوس وراي شوي وبعدين ادفع

تلفوني 0560707726:p5088:

2. محصل ديون محترف

محصل ديون محترف تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏29 مارس 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كثير من الاخوان والاخوات يتصلون بي السوال دائما كيف طريقة التعامل كله خايفين انهم يطيحون في نصاب هههه
    طرييقة التعامل انا لااطلب ولا هلله قبل ان تستلم حقك كاملا من خصمك وكذلك مهمتي تتلخص مع ان الطرف المطلوب
    اما ان يحرر شيك مصدق من البنك وهذي طريقه تخوف ماهيب كلها امنه ولاكن الطريقة الامنه انه يودع المديونيه
    في حساب موكلي يعني انا ليس لي علاقه بالماده ابدا ولايمكن استلم اي ريال عملي اولا اذا كان المطلوب متلاعب
    اوشغله فيها نصب اني اعمل القاء قبض عليه ولن يخرج لابكفاله ولاغيرها اما ان كان الموضوع دين وتاخر للظروف
    ماديه عملي ان اوافق بين الطرفين بطريقة الدفع لو وافق موكلي ان يتم دفع دفعه اولى ويتم تقسيط المبلغ بكمبيالات
    تحدد مدتها وسلامتكم

ملاحظه لوكان المطلوب خارج منطقة الرياض سيامن من يوكلني السكن والمواصلات هذا شرط اساسي وبصراحه
    خارج الرياض انا لااسافر الا اذا كان المبلغ كبير يستاهل اما مبلغ صغير فمعذره
    ومن لديه اي سوال ارجو طرحه للاجابه عليه متمنيا للجميع الصحه والسلامه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة