1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

رساله الى كل حرمة......على نياتها....ههههههه؟؟

الكاتب: جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي, بتاريخ ‏30 مارس 2011.

  1. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    [SIZE=+0]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    اسمعن يهالحريمات الضعوف يموووون :clapinghand:



    موتروحين تجلسين مع رجلتس تووووووووم كروز:p5088:وتمدحين وحده ثانيه قدامه وتعلمينه محاسنها وتخلينه يهتم بها ويتابع اخبارها ثمن يقارن بينتس وبينها ويشوف عيوبتس اللي مايدري عنها من قبل




    ..وبعدين تلقينه حاطها لتس ضره في بيت ثاني وانتي دخلتي البلاك ليست :)؟؟؟؟؟



    مجرد مايسئلك.. من هذي لو شاف حرمتن مارتن او ابنيه يكون الجوا ب وانت وش دخلك تسئلوراك من تشوف لك عبايه عيونك تلاقط تسنك ذيب جوعان:D وعطيه من هالكلام لين يقول بداخله ليتني ماسئلت وحوسيه خليه يندم على سؤاله



    ترى ياما بيوت انهدمت بسببكن وبسبب مدح فلانه وعلانه وانتي بنيتس وهو الاقشر يخطط متى يزور عمه الجديد... ابو البنت اللي مدحتيها...:(



    والمثل المصري يقول يامئمنه للرقاله يامأمنه الميه بالغربال...هههههههههه:cnf3:



    وانتبهي تخلينوه يرد على التليفون......
    اذا جى وقت ان صديقاتس يدقن عليتس ترااه يجلس يتميلح عليهن ويضبط صونه وايسوي رومانسي علشان الخبله الثانيه تهيم به واتقول حظها فلانه رجلها ذرب ايه هين؟؟؟:ang:

    ومن ثمن يعرس عليها ويخلونتس تقولين ياليت عندنا خيمه مافيها تليفون ولا حتى اسقاط...:214::214:.

    يعني خلي بالتس زين واللي ابي اقوله اذا تبين تشوفين رجلتس رومانسي وانتي تكلمين وحده لاحظي ..رايحن جاي ويتميلح بالكلام وامسوين دمه خفيف:052:


    والخبله اللي بالخط ( خويتس او جارتس او اللي هي ) تسمعه تحسب انه مثل ماتسمع وهو من جنبها.......... شوشته طايره والشورت السنه اللي واصلن لين اركبه البنيه غامق ومتميلحن بها بالبيت



    وحرمته المسكينه تقول بخاطرها لين مر عليها بعصاقيله .. ااااه على كشخته اللي ماتطلع الا بره البيت;)


    ...يالبا قلبها مقهوره المسيكينه...الله يكون بعونها قولوا امين....:)


    يعني باختصار لين مر وانتي تكلمين اسكتي لين يطس هههههه
    <<<<<<<<ابووووووووووك يالذووووووق...:p

    واذا رحتي معه سوق خلي بالتس من اعيونه واتركي اللي تشترين وركزي على اعيونه وان شفتيه راحت اعيونه منا ولا منا قزيه بنظرتن تخليه يتسنع واذا تمادى
    ويناظر بجنبك وحده قولي له انت وراك من تشوف وحده قمت تناظر بها وبصوت عالي علشان يتوووب:mad::mad:


    بس تحملي ردة الفعل اقل شئ بيسويه بيسبك وبيقول يالله


    قدامي على السياره... لابوتس لابو جدتس بس تحملي عادي ههههههه:confused::confused:

    مالكن بكثره قرقتي سنع


    باختصار ياخوات حافظن على ازواجكن زين ترى هالرجاجيل مافيهم واحد مضمون مثل غسالات هاليومين رزه وبسرعه تخرب...
    مدري وش جاب سيرة الغسلات بس تقريب للتعبير

    وماينترك لحاله يعني ربي عيالتس وربيه وركزي على ربيه....هههههه:021::021::021:

    واخر شئ بقوله لاتخلينه بلحاله قدام التلفزيون تراه ان جيتي بجنبه جط لتس القناة الاولى السعوديه لين تطق تسبدتس ومن تروحين منا ولا منا راح غنوه هههه:021:

    واذا قالتس سوي شاي ولا كافي ولا اي شئ لزوم التصريف هاتي الدافور اللي على قاااااز وانشبي له.;)

    ..سويه يمه وعنده. وبجنبه ههه.... وان عصب وطفى التفزيون بتعرفين ان كلامي صدز:p

    واخيرا وليس اخر سوي نفسك خبله بالنتمن جنبها يعني ماتفهمين شئ لا بالمسنجرولا الايميل وشوفيه من بعد وش ايزين ومن تشوفين عنده برنامج فاتح الشفرات هوت سبوت وغيرهن اغسلي يدتس بتايد واكلوركس وافلاش بكل ادوات التنظيف..... ذااااااااااا>>> .......رجلتس منتهي وقاضي...

    بس ماقول الا الله يسخر ازواجكن لكن....
    <<<<<<<وش عقبه....يالله الخيره بس

    كووووووووووونو بخير
    [/SIZE]<!-- / message -->​
     
  2. دارين2008

    دارين2008 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يوليو 2010
    المشاركات:
    870
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يهداك وش خليت فيها موتروحين تجلسين مع رجلتس تووووووووم كروز:p5088:وتمدحين وحده ثانيه قدامه وتعلمينه محاسنها وتخلينه يهتم بها ويتابع اخبارها ثمن يقارن بينتس وبينها ويشوف عيوبتس اللي مايدري عنها من قبل




    ..وبعدين تلقينه حاطها لتس ضره في بيت ثاني وانتي دخلتي البلاك ليست :)؟؟؟؟؟



    هذي صدقت فيها لاني اعرف وحدة قاعدة تمدح وتمدح لين راحت في البلاك ليست

    واذا رحتي معه سوق خلي بالتس من اعيونه واتركي اللي تشترين وركزي على اعيونه وان شفتيه راحت اعيونه منا ولا منا قزيه بنظرتن تخليه يتسنع واذا تمادى
    ويناظر بجنبك وحده قولي له انت وراك من تشوف وحده قمت تناظر بها وبصوت عالي علشان يتوووب:mad::mad:



    بس تحملي ردة الفعل اقل شئ بيسويه بيسبك وبيقول يالله



    قدامي على السياره... لابوتس لابو جدتس بس تحملي عادي ههههههه:confused::confused:

    لا بخليه ياخذ راحته لين اخلص من السوق

    على العموم تسلم على النصايح الحلوة بس بنجربها بطرقنا الخاصة .......
     
  3. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    ههههههههه
    دارين بالله علميني وش هي الطرق الخاااااااصه......نبي نعرف
    كل التقدير
     
  4. تاجره الدمام

    تاجره الدمام كنت فرحه بس || ماتـت ~

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2011
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صدقت ..
    و قد سمعت قصص مشابهه لهذا الامر ,,
    ربي يعمي بصيره كل شخص متزوج عن البنات :ang: و مايشوف الا زوجته ..
    أنا عن نفسي ما افكر اتزوج :( بس احلى نصيحه قدمتها لكل متزوجه

    ( الرجال مالهم امان:214: ) :D
     
  5. واذا رحتي معه سوق خلي بالتس من اعيونه واتركي اللي تشترين وركزي على اعيونه وان شفتيه راحت اعيونه منا ولا منا قزيه بنظرتن تخليه يتسنع

    والله لآهفه بالشنطه على علبآته لآخليه يركض لسيآره ركض :d:d
     
  6. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    هههههه تاجره لا لاتقولين مو كل الرجال......مانبي نعقدك الله يهديك اعزمي وتوكلي..الله يرزقنا وياك
     
  7. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    ههههههههههههه نداوي من اشوف اسمك رااده اقول الله يستر ههههههههههههههه اما تهفينه بالشنطه
    وش ذا وربي تخووووفين صرت اخاف منك وربي
     
  8. تاجره الدمام

    تاجره الدمام كنت فرحه بس || ماتـت ~

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2011
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلن فيه الخير

    الرجال ينخاف منهم ..
    و لكن الأناث ينخاف عليهم ..

    عقل الرجل يفعل ثم يفكر :ang:
    والمرآه تفكر ثم تفعل :p ..


    و لكن لو حصل و تزوجت
    و لعب بذيله والعياذ بالله ( ما أقطع الذيل و بس الا الذيل و راعيه ) :mad:
     
  9. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    بيمه تااااجره وش بك مستشرررررره هههههههههههههههههههههههههه
     
  10. تاجره الدمام

    تاجره الدمام كنت فرحه بس || ماتـت ~

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2011
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا بس الموضوع هيضني :(

    و خلاني ابوح بكل مافي جعبتي :mad:
     
  11. توام رووحي

    توام رووحي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    4,667
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صراحة اذا جربت كل الطرق ومانفع معاه لااضربه بشنطة ولا اهاوشه حرام
    اخليه لما نوصل للشارع وارميه على سيارة تكون مارة بس انتبهوا لاتكون مسرعة اهم شي يقعد يتعالج كم شهر
    ويفكر كيف يغض بصرة ابو عيون طويلة00
    وشكرا اخوي على موضوعك
     
  12. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    وش بلاكم مستشراااات ......صدق اللي قال لاتقرب عند غيرة المراءه فهي سريعة الاشتعال..
    الله يسخر لكم ازواجكم يارب
     
  13. تاجره الدمام

    تاجره الدمام كنت فرحه بس || ماتـت ~

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2011
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    با الضبط ~

    و كما قيل

    الأنثى ام ان تكون :

    جنس لطيف ..
    او
    جنس ( يـا) لطيف !!

    :p
     
  14. جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي

    جـ'ـالـ'ـكـ'ـسـ'ـي الثقة نجاح ودافع للافضل

    إنضم إلينا في:
    ‏26 مارس 2011
    المشاركات:
    972
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    الحمد لله
    با الضبط ~

    و كما قيل

    الأنثى ام ان تكون :

    جنس لطيف ..
    او
    جنس ( يـا) لطيف !!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    وانتي اي وحده هههههه
     
  15. تاجره الدمام

    تاجره الدمام كنت فرحه بس || ماتـت ~

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مارس 2011
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا من الجنسين :p
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة