1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ْْهل حقاً عام 2012 هــو نهــايـة العالـم؟؟ْْْ

الكاتب: *** عاشقة الجنان ***, بتاريخ ‏29 مارس 2011.

  1. *** عاشقة الجنان ***

    *** عاشقة الجنان *** تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بسمــ اللهـ الرحمن الرحيمــ


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هل حقــــــــا عام 2012 هو نهــــــــــــــــاية العالم

    [​IMG]

    هل حقـــــــا التكهنات التى قام بها شعب المايا وحضارة المايا وهى حضارة متقدمة ومن اعظم الحضارات فى علم الفلك

    هل توقعاتهم حقيقية وستحدث انهم يتوقعون نهاية العالم فى يوم 21 ديسمبر 2012

    وايضا ما ذكره المؤرخون والباحثين فى التاريخ القديم عن الحضارة السومارية فى العراق وبابل

    وماذكروه فى حوائط المعابد من ان هناك كوكب سيضرب الارض فى عام 2012 بعد الميلاد

    ظهر أيضاً عدد من الأخبار تربط عام 2012 مع كوكب "نيبيرو" (كوكب غير موجود ويعتقد بأن السومريين القدماء اكتشفوه).

    وحسب تلك الأخبار فإن "نيبيرو" سيضرب الأرض ويحدث دماراً هائلاً فيها ويؤدي إلى عكس قطبي الأرض

    .واتهمت وكالة الفضاء الأمريكية NASA بأنها تخفي حقيقة وجود "نيبيرو" لمنع ظهور حالة هلع جماعي عالمي

    هل فعلا هناك كوكب خارج المجموعة الشمسية يهدد الارض وسيخرج عن مساره

    هذا ماذكره احد العلماء انه استطاع العثور على احد الكواكب ورؤيتها بالاشعة تحت الحمراء

    وهى خارج المجموعة الشمسية ولكن هذا الكوكب موجود وسط حزمة من الكويكبات

    هل هذا الكوكب هو ماذكره السوماريون فى عصرهم

    وتلك بعض المقالات المعروضة فى احد المواقع الشهيرة والخاصة بالظواهر الغير طبيعية وتحليلها





    [​IMG]



    [​IMG]

    [​IMG]

    ترى هل هذه حقـــــــائق ام مجرد اوهـــــــــام

    او مايسموه بنظرية المؤامرة هل هى فعلا كذلك

    ام انها حقائق دعونا والايام سنحكم من خلالها وسنرى


    ودمتم بحفظ الله ورعايته
     
  2. habeeb858

    habeeb858 ؟

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,553
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مقطع شيق من اليوتيوب

    يتحدث عن احوال الكرة الارضية عام 2011 _ 2012م

    ولاحظوا ان تاريخ انشاء المقطع 2009 م

    ويتحدث عن الاحداث والكوارث التي حلت

    وستحل على كوكب الارض

    ومشيئة الله قبل كل شي

    اترككم مع المقطعين

    الردود الثرية

    هي التي ترتقي بالمواضيع

    اتحفونا بمشاركتكم


    الجزء الاول

    <EMBED height=350 type=application/x-shockwave-flash width=425 src=http://www.youtube.com/v/AjXh1THQtXM wmode="transparent"></EMBED>


    الجزء الثاني

    <EMBED height=350 type=application/x-shockwave-flash width=425 src=http://www.youtube.com/v/dc3pk5-Habg wmode="transparent"></EMBED>


    حقوق النقل محفوظة


    ودمتم بعز

    __________________
     
  3. يبقى علم الغيب عند الله لآيعلمه سوآه
     
  4. *** عاشقة الجنان ***

    *** عاشقة الجنان *** تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكور على التفاعل واسأل الله حسن الخاتمه

    لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    اللهم اغفر لي خطيئتي يوم الدين وارحمني يوم يبعثون
     
  5. متسوقة جديدة

    متسوقة جديدة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    545
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الرد الوحيد على مثل هذه التكهنات هو قوله تعالى

    يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة يسألونك كأنك حفي عنها قل إنما علمها عند الله ولكن أكثر الناس لا يعلمون

    [ ص: 300 ] قوله تعالى يسألونك عن الساعة أيان مرساها أيان سؤال عن الزمان ; مثل متى . قال الراجز :

    أيان تقضي حاجتي أيانا أما ترى لنجحها أوانا
    وكانت اليهود تقول للنبي صلى الله عليه وسلم : إن كنت نبيا فأخبرنا عن الساعة متى تقوم . وروي أن المشركين قالوا ذلك لفرط الإنكار .

    ومرساها في موضع رفع بالابتداء عند سيبويه ، والخبر : أيان . وهو ظرف مبني على الفتح ، بني لأن فيه معنى الاستفهام . ومرساها بضم الميم ، من أرساها الله ، أي أثبتها ، أي متى مثبتها ، أي متى وقوعها . وبفتح الميم من رست ، أي ثبتت ووقفت ; ومنه وقدور راسيات . قال قتادة : أي ثابتات .

    قل إنما علمها عند ربي ابتداء وخبر ، أي لم يبينها لأحد ; حتى يكون العبد أبدا على حذر

    لا يجليها أي لا يظهرها . لوقتها أي في وقتها إلا هو والتجلية : إظهار الشيء ; يقال : جلا لي فلان الخبر إذا أظهره وأوضحه .

    ثقلت في السماوات والأرض خفي علمها على أهل السماوات والأرض . وكل ما خفي علمه فهو ثقيل على الفؤاد . وقيل : كبر مجيئها على أهل السماوات والأرض ; عن الحسن وغيره . ابن جريج والسدي : عظم وصفها على أهل السماوات والأرض . وقال قتادة : وغيره : المعنى لا تطيقها السماوات والأرض لعظمها : لأن السماء تنشق والنجوم تتناثر والبحار تنضب . وقيل : المعنى ثقلت المسألة عنها .

    لا تأتيكم إلا بغتة أي فجأة ، مصدر في موضع الحال

    يسألونك كأنك حفي عنها أي عالم بها كثير السؤال عنها . قال ابن فارس : الحفي العالم بالشيء . والحفي : المستقصي في السؤال . قال الأعشى :

    فإن تسألي عني فيا رب سائل حفي عن الأعشى به حيث أصعدا
    يقال : أحفى في المسألة وفي الطلب ، فهو محف وحفي على التكثير ، مثل مخصب وخصيب . قال محمد بن يزيد : المعنى يسألونك كأنك حفي بالمسألة عنها ، أي ملح . يذهب إلى أنه ليس في الكلام تقديم وتأخير . وقال ابن عباس وغيره : هو على التقديم والتأخير ، والمعنى : يسألونك عنها كأنك حفي بهم أي حفي ببرهم وفرح بسؤالهم . وذلك لأنهم قالوا : بيننا وبينك قرابة فأسر إلينا بوقت الساعة .

    قل إنما علمها عند الله ولكن أكثر الناس لا يعلمون ليس هذا تكريرا ، ولكن أحد العلمين لوقوعها والآخر لكنهها
     
  6. *** عاشقة الجنان ***

    *** عاشقة الجنان *** تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا اله إلا الله محمد رسول الله
     

مشاركة هذه الصفحة