1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تعال وسع صدرك مع هذا السهم هههههه

الكاتب: ابو فيصل, بتاريخ ‏16 يوليو 2008.

1. ابو فيصل

ابو فيصل تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    <TABLE class=tborder id=post4181000 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4181000><TABLE width="100%"><TBODY><TR><TD width="90%">[​IMG] ماذا ستفعل بالسهم اللي سيخصص لك في العثيم ؟
    </TD><TD align=left width="10%"></TD></TR></TBODY></TABLE><HR style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>
    يعني كما هو متوقع أن يتم التخصيص سهم واحد لكل مكتتب

و السؤال اللي يسدح نفسه بقوة في أروقه الاقتصاد السعودي ، و ممكن ينقل الموضوع لمجلس الشورى لبحثه من قبل الخبراء و المختصين

ماذا ستفعل بالسهم اللي سيخصص لك في العثيم ؟

هل ستتعامل معه كاستثمار ، أم مضاربة

وما هو الهدف أساساً الذي سيعود على المتدوال من تخصيص سهم قيمته 40 ريال أو 20 ريال ، إذا كانت عمولة بيع السهم أساساً تصل الى 12 ريال .

سمعت الدكتور أسعد جوهر يقول أنه راح يحتفظ بهالسهم للأجيال القادمة ليثبت لهم أي تخبط كان يعيشه السوق السعودي في هذا الوقت .

بالنسبة لي شخصياً راح اشتري سهم آخر علشان تدبل المحفظة إن شاء الله [​IMG]

عاد يا شباب نبي كل واحد يقول لنا وش راح تكون خطة الاستراتيجية بالتعامل مع هالسهم
    </TD></TR><TR><TD class=alt2>
    تعليقات على السهم

</TD></TR></TBODY></TABLE>
    أنا أبي أزرع فيه بصل وناكل منه

مناسب يكون " هدية " نجاح لـ طفل ذهب من ثالثة إبتدائي

لـ الصف الرابع إبتدائي

<TABLE class=tborder id=post4181067 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4181067>
    ابي استثمر هالسهم واخذ ارباحه نص ريال كل سنة واشتري بها فصفص

انا راح اخلية لعيال عيالي ممكن هذاك الوقت تكون صارت 10 اسهم . وهم عاد بكيفهم اذا يبيعونة .

انا راح احتفظ فيه لابني ريان لما يتزوج يتصرف فيه بشهر العسل هههههههههههههههههههه

<HR style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>
    أنا أبغى أبيع نصه وأخلي النص الثاني أستثمار

<TABLE class=tborder id=post4181364 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4181364>
    انا ابصبر على شان اذا وصل 100أبيع وسحبه من الصراف الأن 99 ماتخارج مع الصراف
    هههههههههههههههه

اعتقد أني سأبيعه واشتري به حليب لأطفالي

<TABLE class=tborder id=post4181455 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4181455><HR style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>
    انا اقترح اعطيه العثيم واخذ بداله كرتون مكرونه هههه
    او طحينيه
    </TD></TR><TR><TD class=alt2> <TABLE class=tborder id=post4182900 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_4182900><HR style="COLOR: #d1d1e1" SIZE=1>
    شكلي كل يوم باداوم عند اسواق العثيم لتفقد حلالي ( سهم بكامل شحمه ولحمه) <<<< شكل مابقى لا لحم ولاشحم وحتى العظم ماكلينه بعد
    </TD></TR><TR><TD class=alt2> </TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE>
    منقوووول

2. الرويثي 99

الرويثي 99 تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله المستعان

غموض لابعد حد

3. ابومحمد

ابومحمد تاجر

إنضم إلينا في: