1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الخنين : تثبيت موظفي البنود على مراحل ابتداء من العام المالي الجديد

الكاتب: محمد المعيدي, بتاريخ ‏26 مارس 2011.

  1. محمد المعيدي

    محمد المعيدي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    283
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    اعمال حره
    الإقامة:
    الخبر
    الخنين : تثبيت موظفي البنود على مراحل ابتداء من العام المالي الجديد

    <TABLE style="BORDER-COLLAPSE: collapse; MARGIN-BOTTOM: 5px" id=ctl00_ContentPlaceHolder1_ctl00_fvwNews_dlsImages border=0 cellSpacing=0><TBODY><TR><TD>[​IMG]

    </TD></TR></TBODY></TABLE>


    صحيفة التعليم ـ متابعه ـ همام العتيبي ـ



    قال المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين: إنه سيتم تثبيت موظفي البنود على مراحل ابتداء من العام المالي 1433 - 1434 هـ عن طريق لجنة مشكّلة من وزارة الخدمة المدنية ووزارة المالية والجهة ذات العلاقة، وفق ضوابط تضعها وزارتا الخدمة المدنية والمالية.
    ونفى ما أشيع عن تثبت موظفي بنود التشغيل الذاتي في المستشفيات الحكومية. وقال: إن جميع بنود التشغيل في جميع الوزارت كوزارة الدفاع والصحة التي لها سلالم معتمدة لن يشملهم التثبيت لأنهم يتقاضون مرتبات أعلى من سلم مرتبات الخدمة المدنية.
    وأشار إلى أنه يجرى العمل حاليا على تثبيت المتعاقدين إلا أن الأمر يحتاج بعض الوقت. ورفض تحديد المدة مشيرا إلى أن ذلك يتعلق بعدة جهات وليس وزارة الخدمة المدنية فقط. وأشار إلى أن اللجنة المشكلة لهذا الغرض سوف تضع الضوابط للتثبيت وتحديد المستفيدين، ووضع لائحة لهم سيتم الإعلان عنها قريبا.
    وبخصوص المعلمين والمعلمات المتعاقدين سواء كان ذلك بالساعات أم البديلات اللاتي تم التعاقد معهن لمدة فصل دراسي كامل .. وعن معلمات محو الأمية أكد أن اللجنة هي من تحدد ولم يبت في الأمر حتى الآن في تثبيتهن.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة