1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اكثر من{301} وظيفة شـاغرة فـــي القطــــاع الحكومي

الكاتب: خطير الملامح666, بتاريخ ‏23 مارس 2011.

  1. خطير الملامح666

    خطير الملامح666 من الشرقيه

    إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    638
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الشرقيه
    ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ... }



    145 وظيفة شاغرة جامعة الملك عبدالعزيز


    تعلن جامعة الملك عبدالعزيز عن توفر وظائف شاغرة بالجامعة وكلياتها (نساء ورجال) وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة لحملة المؤهلات العلمية والعملية المناسبة.

    تشمل الوظائف: فنيين ، أطباء ، فنيين مختبر ، باحثين ، مبرمجين ، مشغلي حاسب ، محلل نظم ، مهندسين ، مراقب طلبة ، أمين مكتبة ، محضر مختبر ، محاسبين ، فني صيانة آلات ، مساعد مدرب ميكانيكي ، رسام خرائط ، محاسب مساع ، أمين صندوق ، محضري مختبر حاسب ، مساعد مخرج برامج ، مأمور صرف ، ناسخي آله لغتين ، مساعدين إداري ، خطاط ورسام ، سكرتارية ، أمين صندوق ، بحار ، كاتبين ، مساعد فني تشغيل آلات طباعة وتجليد.

    طريقة التقديم:

    للتقديم تعبأ الطلبات إلكترونيا عبر نظام التوظيف بالجامعة على الرابط: http://erc.kau.edu.sa/Main.aspx وذلك في موعد أقصاه 20/4/1432هـ. ، وللإطلاع على شروط الوظائف يرجى الضغط على رابط الإعلان عن المسابقة في اسفل الصفحة على الرابط أعلاه.


    جدول الوظائف على الرابط ادناه
    http://www.almlf.com/get-3-2011-alm...pq68qokk<WBR>.jpg


    -

    99 وظيفة إدارية و هندسية للجنسين بجامعة الدمام

    تعلن جامعة الدمام عن طرح عدد (99) وظيفة في التخصصات الهندسية و الإدارية والحاسوبية الشاغرة للسعوديين (نساء ورجال)

    تشمل الوظائف:

    - مدير إدارة الصيانة
    - مهندس معماري مشرف
    - محلل ومصمم نظم
    - مدير إدارة المستودعات
    - مراقب شئون الموظفين
    - أخصائي توظيف
    - أخصائي شئون الموظفين
    - مدير شعبة الحاسب الآلي
    - مبرمج حاسب آلي
    - مستشار قانوني مساعد
    - مدير شعبة المشتريات والمناقصات
    - أمين مستودع فني
    - أخصائي تطوير إداري
    - مهندس كهربائي
    - مهندس ميكانيكي
    - مهندس معماري
    - مهندس مدني
    - أمين صندوق
    - ناسخ آله بلغتين
    - أخصائي علاقات عامة
    - منسق قبول وتسجيل
    - مدقق حسابات
    - رئيس قسم المحاسبة
    - مدقق شئون الموظفين
    - مدقق رواتب
    - مساعد إداري مشرف
    - مهندس مدني مساعد
    - مهندس ميكانيكي مساعد
    - مهندس معماري مساعد
    - محلل نظم مساعد
    - محاسب
    - مأمور مشتريات
    - باحث شئون الموظفين
    - مدقق رواتب
    - مبرمج حاسب آلي
    - مشغل أجهزة حاسب آلي
    - مسجل معلومات
    - فني ديكور
    - أمين مكتبة
    - مفهرس
    - باحث وثائق مساعد
    - مسجل معلومات
    - سكرتير خاص
    - مأمور علاقات
    - أمين مستودع
    - مراقب طلبه
    - مسجل طلبه
    - باحث تطوير إداري مساعد
    - باحث تدريب وابتعاث مساعد
    - باحث تخطيط مساعد
    - باحث ميزانية مساعد
    - مساعد محقق إداري
    - كاتب
    - مشرف اجتماعي
    - مدقق شئون الموظفين
    - مدقق رواتب
    - مساح
    - مساعد إداري
    - مأمور عهدة
    - فني طباعة
    - مجلد

    طريقة التقديم:

    سيكون التقديم حضوريا اعتبارا من يوم الأحد المقبل 22/4/1432هـ الموافق 27 مارس الحالي 2011 م ولمدة أسبوع مع ضرورة إرفاق صورة من المؤهلات العلمية والخبرات وتكون مصدقة من التأمينات الاجتماعية لغير موظفي الحكومة و إحضار الأصول للمطابقة و صورة من بطاقة الأحوال (الهوية الوطنية) وصورتين ملونتين مقاس (4 في 6) وسيكون الاختبار للذكور في صالة الفهد الرياضية مبنى رقم (30) وللإناث في أقسام الطالبات بقاعة العثمان للمحاضرات في جامعة الدمام (طريق الدمام الخبر الساحلي).


    جدول الوظائف على الرابط ادناه
    http://www.almlf.com/get-3-2011-alm...rccvodbi<WBR>.jpg


    -

    وظائف اداريه وصحيه وفنيه بجامعة الطائف (للرجال والنساء)



    لغير الموظفين عدامنسوبي الجامعه ممن تنطبق عليهم الشروط النظاميه

    تعلن جامعة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة بالمراتب من المرتبة الثالثة الى المرتبة العاشره ووظائف ضمن سلم الوظائف الصحيه حسب البيان الموضح ادناه وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين حسب الشروط الموضحة امام كل وظيفه مع مراعاة مايلي:-

    طريقة تقديم الطلبات : تتم اليا على الرابط المخصص للمسابقة )WWW.TU.EDU.SA )

    فترة التسجيل الالي خلال الاربع والعشرون ساعة : يبدأ التسجيل عبر الموقع اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 23/4/1432هـ وينتهي بنهاية يوم الاربعاء الموافق 25/4/1432هـ .

    مكان وموعد تسليم المستندات : يتم تقديم المستندات من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ( بمبنى الادارة العامة لشئون هيئة التدريس والموظفين بمقر الجامعة بالحوية للرجال ) و(بمقرالطالبات بحي قروى بالطائف للنساء )

    اعتبارا من يوم السبت الموافق 28/ 4/1432هـ الى نهاية دوام يوم الاثنين الموافق 30/4/ 1432هـ

    المستندات المطلوب احضارها :

    1- اساس استمارة التوظيف التي تم تعبئتها وطباعتها من الموقع بعدالتوقيع عليها في الحقل المخصص من صاحب الطلب .

    2- صورة واضحة من الهوية الوطنيةمع الاصل للمطابقه .

    3- صورة من المؤهلات العلميه مع الاصول للمطابقه .

    4- صوره من شهادات الخبرة العملية ( للمتقدمين على وظائف يتطلب لها خبره ) مع الاصل للمطابقه ويشترط للخبرات غير الحكوميه احضار بيان يثبتها من التامينات الاجتماعيه وخطاب من جهة العمل موضحا به مسمى الوظيفه ومحددا به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنه .

    تنويه :

    لايقبل استلام أي طلب لم يتم تسجيله بالموقع .
    لايقبل استلام أي طلب تختلف المعلومات المسجلة بالموقع عن واقع المستندات التي احضرها ويتحمل مقدم الطلب مسؤولية ذلك .
    لايقبل استلام أي طلب يرد متاخرا بعد نهاية فترة تسليم المستندات حتى لو سبق تسجيله بالموقع .
    يحتفظ المتقدم بمذكرة المراجعة التي تسلم له بعد تسليم المستندات من قبل الموظف المختص ولا يمكن من دخول قاعة الاختبار فيما بعد الا بهذه المذكره .
    وفيمايلي بيان بالوظائف الشاغره :
    http://im2.gulfup.com/2011-03-23/1300838949971.jpg
    http://im2.gulfup.com/2011-03-23/1300838949672.jpg
    http://im2.gulfup.com/2011-03-23/1300838949703.jpg
    http://im2.gulfup.com/2011-03-23/1300838949764.jpg

    المصدر
    http://www.tu.edu.sa/tu/ar/news-arc...7-59-44.html












    انصحكـ بزيارة الرابط التالــــــــ(http://www.livequran.org) ـى

    ============================================




    (ملاحظة : ارجو من الجميع رفع الموضوع لتعم الفائدة للجميع )

    {لاتنســـــــــــــــونـــــــــي مــــــن صـــــــالح دعـــــــــائـــــــــــــــــــــــــكم }
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة