1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

منتجات ماى واى

الكاتب: ابو اليسر, بتاريخ ‏20 مارس 2011.

1. ابو اليسر

ابو اليسر ابو اليسر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  2. مدام تشيزكيك

مدام تشيزكيك تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اتمنالك اختي التوفيق بس من باب الامانة انا ما انصح اي وحدة تزود دخلها عن طريق هذي الشركه لان الي يشتغلو فيها اغلبهم بيعة نصابين الا من رحم ربي . اذا كان لهم بضاعه يبغو يروجوها عندك تلاقيهم يكلموكي بكل ادب واحترام واهم شي عندهم ايداع الفلوس في الحساب وبعد كذا اذا اتاخرت البضاعه عليكي كمندوبه يقولو المشكله من شركة الشحن مو مننا صرفي نفسك ,والمفروض ان الكتالوجات الجديده لازم توصل العضوه من غير مايسالوها انا عضوه في ايفون توصلني الكتالوجات والعروض الى باب بيتي من غير طلب ومن غير فلوس شحن كل مره ,لكن ماي واي كل كتلوج جديد لازم يوصلك تدفعي فلوس الشحن للكتالوج وللبضاعة اجل من فين تبغي تزيدي دخلك وانتي تصرفي هذي الصرفيه , واخيرا اذا لكي علاقه بهذي الشركه الرجاء توصليلهم ان في عضوه عندهم لها في ذمتهم 20ريال اودعته بالغلط وقالولي ماترجرع بس نخصملك هي من طلبيه تطلبيها جديده طيب كيف اطلب طلبيه وهم ما ارسلولي الكتالوجات الجديده عشان قلتلهم اذا ارسلتولي الكتالوجات ترى ماني دافعه فلوس الشحن لان ليا عندكم 20ريال قالو طيب والى يومك هذا الكتالوجات ما وصلتني من رمضان الي فات ,والبارح جاتني رساله بعرض ال250 نقطه بطقم السفره ولا انا غلطانة . لوكان لكي اعتراض على كلامي راسليني وان اعطيكي اسمائهم للاثبات واسمي ورقم عضويتي واساليهم عني وتشوفي راح يلفو ويدورو. اسفه على الاطاله بس لللامانه قلت الكلام وترى والله ماني مسامحتهم لادنيا ولااخره:ang::214::cnf3: ......................

3. ابو اليسر

ابو اليسر ابو اليسر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اختى شكرا على ردك لكن هذا الكلام غير صحيح لانى انا اعمل فى هذا المجال منذ فترة ولم يحدث مع شيى مثل هذا ممكن يكون فى تاخير فى طلب بعض المنتجات بس بيبقى فى فعلن تقص فى الطلبية بس فى حالة عدم الاستلام تيستلمى فلوسك فورا واللة العضيم عن تجربة وشكرا على مداخلتك الراقية واحب اعرف مع اى فرع كنت تتعاملى

4. ابو اليسر

ابو اليسر ابو اليسر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عايزة اقولك ان احنا فى مصر وفى مصر الاسعار غير والتعامل غير ولو حابة ارسلك المعلومات

5. مدام تشيزكيك

مدام تشيزكيك تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انا اعرف انه شركه مصريه والتعامل راقي معاكم كاشعب لكن في وحده موظفه مصريه للاسف اساات لكم كموظفين وكاشعب في الشركه في فرع جده واقسم بالله وراح اسال يوم القيامه عن هذا الكلام ان الكلام السابق في الموضوع السابق صحيح بالحرف الواحد

6. ابو اليسر

ابو اليسر ابو اليسر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكلك زعلانة قوى فبلاش كلام فى الموضوع دة على العموم انا مش مجبرة على كلامى معاكى وانا ماليش مصلحة والى تحب تشتركم انا هدلها مش اكتر

7. ابو اليسر

ابو اليسر ابو اليسر

إنضم إلينا في:
    ‏27 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياتر المشطلة معاى ولى مع الشركة لان اسلةبك حاد شوية شكرا

8. مدام تشيزكيك

مدام تشيزكيك تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏28 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انتي تعرفي ان المشكله ماهي معاكي ولا مع الشركه المشكله مع الموظفات الي عندنا في السعوديه

9. دمعة احساس

دمعة احساس نوفربسعرموردكل ماتحتاجون.

إنضم إلينا في:
    ‏7 فبراير 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    عاطله مع سبق الاسرار والترصد^_^
    طيب انتي متاكده ان هالكلام من موظفه بنفس الشركه؟!!
    انااتعامل معهم لي سنه بهالشركه عمر ماصار لي اي شئ
    بالعكس تعامل راقي ودقه بالتوصيل... مع اني مو من اهل جده من الجنوب

والكل راضي عن اغراضهم ويطلبها
    لوتشوفي المشكله من وين من هي ورقمها؟؟ وقولي للأخت رضا
    ماراح تقصر معك...
    بالتووووفيق لكم...

مشاركة هذه الصفحة