1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هل تريد الوصول للحريه الماليه؟؟...

الكاتب: احتياج كوم, بتاريخ ‏18 مارس 2011.

  1. احتياج كوم

    احتياج كوم تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏17 مارس 2010
    المشاركات:
    79
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحرية المالية:

    هل أنت من الملايين الذين لا يكاد الشهر أن ينتهي إلا وقد خَلَت جيوبهم وصفَّرَت أرصدتهم؟

    هل كنت وما زلت تحلم منذ صغرك بأحلام ولكنك لم تستطع تحقيقها لأنك لا تملك المال اللازم للقيام بها؟

    هل تطمح يوماً أن تزور بلداناً وتسيح في أرض الله لترى عجائب صنعه وبدائع خلقه ولكنك لا تستطيع تحقيق ذلك لأنك لا تملك المال أو لأنك لا تستطيع ترك عملك؟

    واصل القراءة قليلاً لترى الفرصة الذهبية التي سيكون بإمكانها بإذن الله أن تخلِّصك من كل المشاكل المالية وأن تفتح لك آفاقاً لم تكن تحلم بها من قَبْل

    تقدِّم لك شركة DXN فرصة مالية لا تجد لها مقارنة مع غيرها من الوظائف العادية فعندما تصبح عضواً في شركة DXN فإنك ستشارك الملايين في العالم الذين قاموا باغتنام الفرصة التي تقدمها لهم هذه الشركة، والتي من خلالها ستحصل بإذن الله على عائد مالي لم يخطر لك على بال ، وستكون عندها بإذن الله أقدر على تحقيق طموحاتك وأحلامك، خصوصا إذا ما جمعت بين الصحة و الثراء.

    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]

    حرية العمل والانتقال:

    هل حلُمتَ يوماً بأن ستصبح مدير نفسك، أي أنك أنت من يحدد متى وأين وكيف ستعمل؟ هل تحسُّ حالياً بأنك مُستَعبَد من قِبَل وظيفتك وأنها تأخذ منك كل طاقاتك ونشاطك مقابل أجرٍ بسيط تتقاضاه في نهاية كل شهر؟ هل تحلم بالتنقل بين البلدان والسياحة في أرض الله ولكن الوظيفة وقلة ما في اليد يبقيان حجر عثرة أمام تحقيق ذلك؟

    إنك لست الوحيد في هذا العالم الذي يعاني مما تعاني منه.

    لكن هناك حلٌّ لكل هذه المشاكل


    إن الفرصة التي لا تُقدَّر بثمن والتي نقدمها لك من خلال هذا الموقع هي أن تشاركنا مشوار النجاح الذي بدأناه وبدأه معنا الملايين غيرنا وذلك بأن تنضم إلى الشركة وتصبح عضوا فعالا فيها

    عندما تصبح عضواً في شركة DXN فإنك ستصبح مدير نفسك، أي أنك أنت من يحدد متى وأين وكيف ستعمل كذلك فستمنحك الشركة- من خلال حوافزها الكثيرة والمثيرة- فرصة التنقل والسياحة وزيارة الأماكن والدول التي عشتَ دهراً وأنت تحلم بزيارتها


    العمل في DXN يتيح للشخص التحرُّر الكامل من التبعات المالية، فالدخل الشهري الذي يحصل عليه الشخص لا يُحدِّده شخصٌ آخر وإنما تحدِّده أنت، فلو أردتَ الحصول على دخل عالٍ فأجهِد نفسك أكثر وستحصل بإذن الله على ما تطمح إليه. كذلك فإن الدخل الشهري الذي يمكن أن يحصل عليه الشخص من خلال العمل في DXN يساوي أضعاف الراتب الشهري الذي يحصل عليه الشخص من الوظيفة العادية، فيمكنك أن تحصل من DXN على دخلٍ شهري يعادل أو يفوق مجموع ما تحصل عليه من وظيفتك في سنة كاملة، وهذا ليس مبالغة وإنما واقعاً، فهناك من الناس من يحصلون حالياً من DXN على دخل شهري تجاوز الـ 50 ألف دولار. وإذا كان من شبه المستحيل أن يحصل شخصٌ على راتب شهري بهذا المقدار فإن الحصول على دخل شهري من DXN بهذا المقدار أو أكثر قد لا يتطلب إلا حوالي ثلاث أو أربع سنوات.


    يمكن لدخلك الشهري في DXN أن يقفز (بالطبع إلى الأعلى) قفزات لا تتوقعها، فهو يتزايد بحسب عدد أعضاء شبكتك ومقدار الجهد الذي تبذله معهم في تدريبهم وتحفيزهم والوقوف بجانبهم. وقد رأينا (وما زلنا في بداية الطريق) أن دخلنا الشهري ودخل آخرين نعرفهم قد صار يتزايد بأكثر من 1000 دولار في كل شهراما عن العلاوات التي ستحصل عليها من DXN فإنها ليست علاوة واحدة وإنما مجموعة من العلاوات، بحسب المستوى الذي وصلتَ إليه أما عن المدة التي يمكنك من خلالها الحصول على دخل معين أو الوصول إلى مستوى معين فإنك أنت مَن يُحدِّد ذلك، فالأمر كله راجعٌ إليك وقادتك يقفون دوماً بجانبك ويساندونك.

    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]

    الوظيفة العادية

    الراتب الشهري هو الشيء الوحيد الذي غالباً ما يجبرنا للبقاء في بيئة العمل التي نكرهها، فنحن ننتظر هذا الراتب في آخر الشهر بفارغ الصبر، وما إن يحين يوم استلامه حتى نستبشر ونبتهج ونحث الخطى إلى المصرف الذي يتحوَّل راتبنا إليه لنأخذ منه ما تبقى من دراهم معدودة يعد أن قام البنك بسحب حصته من أقساط القروض المترتبة علينا وقامت الوكالة بسحب قسط السيارة. وبعد يوم ملئ بالبهجة والانشراح، نعود إلى البيت أكثر سروراً وابتهاجاً ونحن نُخرِج الحفنة القليلة المتبقية من الراتب ونسلمها للزوجة لتُسدِّد منها راتب الخادمة والسائق وصاحب المتجر وتتدخر شيئاً منها لتسديد الفواتير وإيجار الشقة ورسوم مدارس الأطفال.

    معظم الوظائف لا تمنح أصحابها إلا علاوة سنوية تقدر ببضع دولارات. وهناك من المؤسسات من تجعل العلاوات السنوية بناءً على إنتاج الفرد والمؤسسة، ولكنه في النهاية لا يحصل الشخص- حتى في مثل هذه المؤسسات- إلا على زيادة محدودة في راتبه الشهري. ويبقى الشخص لمدة سنة كاملة وهو ينتظر تلك الزيادة المتواضعة في راتبه، فالعلاوة السنوية تكون غالباً في بداية كل سنة مالية. أما عن الحوافز الأخرى التي يحصل عليها الموظف ففي أغلبها لا تتجاوز زيادة طفيفة على الراتب الأساسي لتغطي بعض نفقات السكن والنقل والكهرباء والماء والهاتف. أما الترقيات فلا تأتي إلا كل بضع سنوات وقد تدخل في الحصول عليها عوامل كثيرة كعلاقة الموظف بمسئوليه وعدد الموظفين العاملين في المؤسسة والوضع الاقتصادي الذي تمر به البلد أو المؤسسة.

    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]

    مع الشركه

    بمجرد أن تصبح عضواً في شركة DXN فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على خصم فوري لجميع المنتجات. ويتراوح هذا الخصم بين 15٪ إلى 25٪ من السعر المعروض لغير الأعضاء. وتحصل على هذا الخصم مباشرة أثناء شرائك للمنتجات.

    علاوة المشتريات

    بالإضافة إلى الخصم الفوري الذي تحصل عليه عند شرائك لأي منتج من منتجات الشركة، فإن شركة DXN ستدفع إليك أيضاً في نهاية كل شهر علاوة تتراوح بين 6٪ إلى 37٪ من مشترياتك الشخصية ومشتريات جميع أعضاء شبكتك. وتتحدَّد النسبة التي تحصل عليها بالمستوى الذي وصلت إليه في الشركة.

    لو اشتريت في أحد الأشهر بما يعادل 100 نقطة وكنت مؤهلاً في نهاية ذلك الشهر للحصول على نسبة 25٪ فهذا يعني أنك ستحصل على 4 دولار تقريبا كعلاوة لمشترياتك الشخصية.

    لو انضم إلى شبكتك في ذلك الشهر عشرة أعضاء جُدُد (كل عضو جديد يحصل على نسبة 6٪ كعلاوة مشتريات) فإنك ستحصل أيضاً على 19٪ من مشتريات كل واحد منهم في ذلك الشهر (أي فارق النسبة)


    [​IMG]

    علاوة التطوير

    عندما تصل إلى عميل نجم Star Agent (وهو أول مستوى مرموق في سُلَّم مستويات DXN) فإنك ستحصل على ما تسمى بعلاوة التطوير، وهي عبارة عن 1٪ إلى 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل عميل نجم ينتمي إلى شبكتك. والتفاوت في النسبة هو بحسب موقع عميل النجم في شبكتك (مثلاً، إذا كان عميل النجم ينتمي إلى جيلك الأول فإنك تحصل منه على 5٪، وإذا كان في الجيل الثاني فإنك تحصل منه على 4٪، وهكذا).


    لو وصل شخصٌ واحد من جيلك الأول إلى عميل نجم وكانت مجموع مشترياته ومشتريات شبكته في ذلك الشهر يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل بسببه على علاوة تطوير تقدر بـ 5٪ × 5000 = 250

    لو زاد عملاء النجوم في جيلك الأول إلى خمسة أشخاص وحقق كل واحد منهم وأعضاء شبكاتهم مشتريات في ذلك الشهر بما يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل على 5٪ × 5000 × 5 = 1250

    [​IMG]
    علاوة الهاتف

    عندما تصل إلى مستوى النجم الياقوتي (وهو ثاني مستوى في مستويات DXN) فإن الشركة تكافؤك بعلاوة الهاتف النقال – الموبايل ، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط

    لو وصل عدد عملاء النجوم في الجيل الأول من شبكتك إلى ثلاثة أشخاص وتجميع في رصيد نقاطهم ما يعادل أو يزيد عن 6000 نقطة فإن علاوة الهاتف النقال ستضاف تلقائياًّ إلى مجموع الدخل الشهري الذي ستحصل عليه في ذلك الشهر.

    [​IMG]

    علاوة القيادة

    عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي (وهو ثالث مستوى في مستويات DXN) فإنك ستكون مؤهلاً للحصول على ما يسمى بعلاوة القيادة، وهي عبارة عن 5٪ من مجموع مشتريات شبكة كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الأول من شبكتك، بالإضافة إلى 3٪ إلى 10٪ من مشتريات كل نجم ماسي ينتمي إلى الجيل الثاني من شبكتك (التفاوت في النسبة التي تحصل عليها من الجيل الثاني يعتمد على عدد النجوم الماسيين في جيلك الأول).


    اذا وصل شخصٌ واحد من جيلك الأول إلى عميل نجم وكانت مجموع مشترياته ومشتريات شبكته في ذلك الشهر يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل بسببه على علاوة قيادة تقدر بـ 5٪ × 5000 = 250

    اذا زاد عملاء النجوم في جيلك الأول إلى خمسة أشخاص ووصل عدد النجوم الماسيين في الجيل الثاني إلى ستة أشخاص وحقق كل واحد منهم وأعضاء شبكاتهم مشتريات في ذلك الشهر بما يعادل 5000 نقطة فإنك ستحصل على 5٪ (علاوة القيادة للجيل الأول) × 5000 (مجموع نقاط شبكة كل نجم ماسي من الجيل الأول) × 5 (نجوم ماسيين في الجيل الأول) + 7.1٪ (علاوة القيادة للجيل الثاني) × 5000 (مجموع نقاط شبكة كل نجم ماسي من الجيل الثاني) × 6 (نجوم ماسيين في الجيل الثاني) = 1250 + 2130 = 3380

    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]
    علاوة تذكرة السفر

    عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإن الشركة تكافؤك بتذكرة سفر مجانية، وهي علاوة تصرف مرة واحدة فقط

    اذا وصل عدد النجوم الياقوتيين في الجيل الأول من شبكتك إلى خمسة أشخاص وحصل كل منهم على علاوة الهاتف النقال فإنك تكون مستحقاًّ للحصول على تذكرة سفر مجانية لزيارة مزارع ومصانع الشركة في ماليزيا والاجتماع برئيسها وأعضاء إدارة الشركة او تعوض عنها بمبالغ مالية .


    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]
    علاوة المشاركة في أرباح الشركة

    عندما تصل إلى مستوى النجم الماسي فإنك تصبح مؤهلاً للحصول على نسبة من أرباح الشركة العالمية. وطريقة احتساب هذه العلاوة هي أن تقوم الشركة شهرياًّ باحتساب 2٪ من أرباحها من جميع مبيعاتها العالمية في ذلك الشهر وتوزَّع تلك النسبة على جميع النجوم الماسيين في العالم حسب معادلة خاصة تدخل فيها مجموع نقاط مشتريات العضو مقارنة بنقاط الدولة التي يعمل فيها العضو مقارنة بإجمالي النقاط الكلية للشركة في ذلك الشهر.

    [​IMG]اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.[​IMG]

    علاوة الدورة التدريبية الدولية


    تمنح شركة DXN أعضاءها فرصة حضور دورات تدريبية دولية بالإضافة إلى التنزُّه والسياحة. فالشركة تقوم بتجميع 2٪ من مجموع نقاط مشتريات عميل النجم أو النجم الماسي لمدة عام.

    وعندما تصل مجموع المتجمعة للعضو إلى حدٍّ معيَّن فإنه يكون مستحقاًّ لحضور إحدى الدورات التدريبية الدولية التي تقيمها الشركة في بعض الدول وتقوم الشركة بتحمُّل تكاليف النقل والإقامة والإعاشة لفترة الدورة (في الغالب بين 7 إلى 10 أيام) بالإضافة إلى حصول العضوعلى تذاكر سفر مجانية لمن يريد مرافقته من أهله .


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة