1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لا للتشهير مهم جدا ادخلوا واعرفوا لماذا؟

الكاتب: بنت الحسب, بتاريخ ‏16 مارس 2011.

  1. بنت الحسب

    بنت الحسب تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 مارس 2011
    المشاركات:
    999
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انتشر النصب للاسف
    وبعضهم من القهر يروح يكتب شكوى وهذا صح اكتبها للادارة تبع المنتدى وهم يتصرفوا
    اعترف اني ذقت مرارة النصب لاني دوم ارسل البضاعه قبل ماحد يحولي ولسبب خوفي اموت وحقوق الناس برقبتي بس للاسف بعضهم مايخافوا ربنا بالمقابل تعاملت مع ناس يشرفني التعامل معهم بقمه الامانه وهم الاكثر الحمدلله
    بس البعض يشهر بالناس

    يكتب اسم البائع ورقمه ورقم حسابه
    ولهم حق فلوسهم وتعبهم راحواكذا بس

    بسال اسئله ياليت نفكر فيها
    النصاب اكيد مايعطيك رقم حسابه اكيد رقم واحد من اصحابه ولا حتى مديره بالعمل ونصير شهرنا بواحد ينطبق عليه المثل ياغافل لك الله
    النصاب احيانا يستخدم شرايح مؤقته

    افتكر مرة وحده انصب عليها بطريقه عجيبه

    كانت النصابه تبيع وتشتري وتعطي هذي حساب هذي وفي الاخير يعلقوا التاجرات ببعض ويشهروا ببعضهم وهي فص ملح وذاب

    لازم نحرص قبل مانحول لاي شخص
    اقلها خد رقم صاحب الحساب او احفظ رسايل تثبث الشراء


    البعض يستعجل ويكون شخص مات او جاته ظروف ومين بامان من الظروف
    لكذا نصيحه لكل تاجر يعطي احد مقرب له معلومات بنشاطه ليتصرف بحاله لاسمح الله صار شي

    لازم يكون التعامل عن طريق الجوال لان احيانا تغلق المنتديات للصيانه او يتهكرالايميل تبعك اويضيع الباسوورد تبعك وحقوق الناس تضيع



    في شي سمعت عنه الي هو الفاتورة الالكترونيه ياليت اشوفها بمنتدياتنا


    هي ان الكل يدفع للادارة تبع المنتدى والادارة تاخد نسبتها والتحويل لحساب الادارة وكل واحد ياخد حقه مررة نايس ياليت الخدمه تتنفد حتى لو تكون اختياريه مثلا لو باخد فاتورة من الادارة شي حلو
    ويكون باسماء شغل رسمي يعني

    وفي الاخير ارجو ان تتم النفع والفايده للكل
    والاي عنده زياده على موضوعي ياليت لاني اريد احاديث وادله بالقران عن البيوع بس بحكم قله خبرتي اكيد المنتدى فيه الخير ونحن بحاجه للدروسمن هذه النوعيه
     
  2. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوره اختي
    كلامج صحيح 100%
    انااتفق معاج في ان التعامل يكون عن طريق الفاتوره الاليكترونيه وسبق وكتبت هذااالشي من فتره
    الله يبارج برزقج
     
  3. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    جزاك الله خير أختي الفاضلة على موضوعك القيم والمفيد وبالنسبة للفاتورة فهي فكرة في محلها لو تم تطبيقها من قبل الإدارة كما قلتي اختيارية لمن يريد وبالنسبة للدليل فهي آية الدين في سورة البقرة فيها ما يغني عن كثير من الكلام ياريت كل واحد يقرأها ويقرأ تفسيرها بتمعن قبل أي عملية بيع وشراء يقوم بها لكي يستفيد والله يحفظك ويرعاك
     
  4. سـلـيـل آلمجـد

    سـلـيـل آلمجـد *_*

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    2,926
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تبادل الأفكارٍ
    الإقامة:
    نجداوـي الحفر
    أول شي يابنت ألحـسب موضوعك هذاء يدل علىا طيبتك وٍطيب معدنك :)

    ثأني شي أنا مرٍه بعتلي شغله على بنت هنـأ والساعه السودا يوم بعت عليها طلعت ساكنه بيت شعر بنص الصمان :p
    وتقولي ارسلها لي بزاجل اقولها يابنت مافيه زٍأجل قال خلاص هات حسابك بالرياض وانا بشوف صرفه طبعن هي صرفتها الريأض وٍكنت بالاستراحه يعيال من عنده الرياض فز واحد وقال انا قلت لا هنت عطني رقم حسابك​

    وعطاني ورسله للبنت ويوم ارسلته حولت الفلوس تقولي ارسلي البضاعه بفدكس طلع الي هم فيها مايرسلون لهم الا عن طريق الحمام الزاجل :D

    من جد حسيت انها ساكنه بالبر وبيت شعر وصايره فوق الوايت عشان يصير فيه سيرفس
    شلون شلون ارسلها المشكله اني انا بايع الغرض لواحد وخذيت نصيبي من البيعه يعني علىا كذاء بخسر أنا امممم​

    ماحسيت الا منزله موضوع شطوله عني ومنزله اسم خويي الرباعي وبنفس الموضوع جا واحد قال انا اوصلها لها ارسله لرياض تقول لا خلاص مابي انا بريت ذمتي ورسلتها لهالرجال بعد ماوفقت طمعن ​


    يعني حتىا اليي يشتري يقدر يفتري ههههه وهقه صح​

    عموما خيتوو مشكووره علىا هالموضووع ​
     
  5. التاجرة اليمنية

    التاجرة اليمنية تاجرة حنة يمنية وعسل دوعن

    إنضم إلينا في:
    ‏22 يوليو 2010
    المشاركات:
    7,998
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جدة الله يحميها
    الله يجزيك كل خير
     
  6. توتا سعودية

    توتا سعودية متجر توتا سعودية

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    دائما في مقدمة الجميلات مع توتا سعودية
    الإقامة:
    جدة والمملكة
    جزاك الله الف خير
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
لا إله إلا الله الحمد لله ‏6 نوفمبر 2016
أجهزة حضور وانصراف لا تقبل المنافسة 2016 ‏2 نوفمبر 2016
اللهم لا تجعلنا من الغافلين ‏14 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة