1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

جمس عبارتين يصل الى 230 كم / س

الكاتب: SONY 2009, بتاريخ ‏15 أغسطس 2009.

  1. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للبيع جمس عبارتين بهبهاني ، اللون احمر ياقوت ، موديل 80 ، مكينه 454 رقمها مطابق الى

    رقم الهيكل يعني المكينه شد بلد ( زرقاء ) ، مكيف شغال زي الثلج شد بلد ، قير ومكينه ودفرنس

    وبدي وكهرباء على الشرط ، البدي خالي من السمكره مرشوش رشه ممتازه لغرض التجديد ،

    الصندوق تخشيبة الوكاله بحاله ممتازه . ديكورات الداخليه ممتازه . تانكيين البنزين شغاله الاثنين

    الحراره على الشرط وتم تركيب مروحتين سوبارو لغرض تحمل درجات الحراره المرتفعه يعني

    تقص الربع الخالي وانت مرتاح ، وفوق ذلك تصل سرعة الموتر الى 320 كم /س والي

    مهوب بمصدق يجرب والخط خير برهان . مساعدات جديده الجبرين . البواجي جديده اصلي .

    يعاب عليه الكفرات لابد من تغييرها ، ومفتاح ( سويتش ) الكبس العالي والواطي .

    والباقي انا اضمنه .

    السومه 23000 ( ثلاثة وعشرين الف ) لا يوجد حد والي له نظر يعرف كم حده .


    [​IMG]



    [​IMG]
     
  2. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا تاسفن على غدر الزمان يوما
    لطالمى رثصت على جثث الاسود كلاب .

    للرفع ..........
     
  3. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    استغفر الله واتوب اليه
    .
     
  4. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وما نبيل المطالب يالتمني ولكن تاخذ الدنيا غلابا .
     

  5. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته


    ليس كل مايتمناه المرء يدركه **** تسيير الرياح بما لاتشتهيه السفنُ


    وإسمح لي اصلح لك المثل الذي تلفظ به فوهك الطيب


    أنت قلت :
    وما نبيل المطالب بالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا
    والصحيح هو :
    وما نيل المطالب بالتمني ولكن تأخذ الدنيا غلابا



    إسمح لي لمداخلتي هذه ولكن أحببت أن أشاركك في هذه الامثال ذات المعنى العميق في قلوبنا وكما قال الشاعر


    يبقى الشعر زمان بعد كاتبهِ *** وكاتب الشعر تحت التراب مدفونا



    تحياتي الطيبة / اخوك ابواحمد
     
  6. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك يا ابو احمد وشاكرلك مرورك .
     
  7. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا يجب ان تقول كل ما تعرف ... ولكن يجب ان تعرف كل ما تقول ...

    في لحظه تشعر انك شخص بهذا العالم بينما يوجد شخص بهذا العالم يشعر بأنك العالم بأسره ...
     
  8. ابن خالد

    ابن خالد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏30 يونيو 2009
    المشاركات:
    964
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ما شاء الله تبارك الله

    وبهبهاني واصقع اشهد بالله انه موتر

    بس ما عد له حاجه في الوقت الحالي

    الهايلكس يسقط عليه بالراحه

    هذاك اول يوم المواتر دجه

    ام الان حدث ولا حرج

    الموتر يستاهل السومه وسومه طيبه

    ان الله قسم وما جاء له نصيب باخذه منك للرزة الموتر

    والمثل يقول قديمك نديمك

    بالتوفيق يالغلا
     
  9. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك اخوي ابن خالد وشاكر مرورك ،،،

    وكلامك يدل على اصالة الجمس وخصوصا القديم ، وبالنسبه للهايلكس حاولوا ولا قدرو يلحقون ، وصدقني ان الجمس من سواقه .

    موديل 80 لازال يتحدى موديل 2009 تويوتا . ويتحدى الى الابد .
     
  10. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اغار من كلماتي حينما اهديها لك ،،،

    لانها تعجبك وانا لا اعجبك ...
     
  11. تاجر فقير

    تاجر فقير تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يونيو 2009
    المشاركات:
    67
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اقول ابن خالد مسيك بالخير انت والاخ sony

    على قولتك ان الهايلوكس تصقط عليه بالراحه يمكن يصيؤر هالشي بس راعي الجمس رايح يوصل قبل
    تدري ليش ؟
    لان راعي الهايلوكس لازم يرجع يلقط صدامه واشارته طايرات من رداة الصنع كل الدعوى كلبسات ويالله دفهن للخليج

    اما السيارات الاوله هههههه ياحلالي بس ...... حديد وشغل قوي وكد ومد


    اقول ابن خالد خلنا ناخذ هالبهبهاني انا واياك من راعي تبوك بالقطيه وكل شهر مع واحد
    نبي ناخذه حق الكشخه والكيف
    ياحلو جميحياته لا قامت تلاصف في دجى ليلن سرمدي آآآآ هـ هـ
    والله انك هيضت الخاطر انت وجمسك ياراعي تبوك ( الله يرزقك من وراه الفلوس المبروكه)

    تقبل سلامي لشخصك ولجمسك

    [​IMG]











     
  12. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    انت تاجر فقير ولكن وصفك لايقدر بالمال ،،،،

    وانا اشهد انك وفيت وكفيت ،،،

    شاكر مرورك ،،،

    والجمس شيخ ، و ان قلت عزومه فترى هيبته محفوظه .
     
  13. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    على انغام العودة الى الديار ،،،

    وطول السهر والذكرى ،،،

    ورائحة عطرك الجميله ،،،

    ونظرات العيون الغائرتين ،،،

    وطيبة الاخلاق ،،،

    ودفئ القلب ،،،

    وهمسات الكلمات ،،،

    سأظل اناجيك وان كنتي لاتسمعيني ، وانا اعلم بانك لا ولن تسمعيني بأنك ملكه من غير سلطة ولا جمال ولكن تاج مملكتك باخلاقك الراقيه ، وتذكري دائما إن تجدد اللقاء او ستبقين في مخيلتي الى الابد .
     
  14. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سبحان الله ،،،

    اني كنت من الظالمين ,,,
     
  15. SONY 2009

    SONY 2009 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    باك =========>>>
     

مشاركة هذه الصفحة