1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

السر بشهر العسل

الكاتب: ابوموسي, بتاريخ ‏15 مارس 2011.

  1. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السر بشهر العسل



    سمعت الصحيفة المشهورة بهذه الزيجة

    استمرت لمدة ستون عاماً ، و زادت الدهشة
    عندما وصلت تقارير المراسلين تقول أن الجيران أجمعوا على أن الزوجين عاشا حياة مثالية ، و لم تدخل المشاكل أبداً إلى بيت هذين الزوجين السعيدين .

    هنا أرسلت الصحيفة أكفأ محرريها ليعد تحقيقاً مع الزوجين المثاليين ، و ينشره ليعرف الناس كيف يصنعون حياة زوجية سعيدة ..


    المهم

    المحرر قرر أن يقابل كلا الزوجين على انفراد ، ليتسم الحديث بالموضوعية و عدم تأثير الطرف الآخر عليه .


    و بدأ بالزوج
    سيدي ، هل صحيح أنك أنت و زوجتك عشتما ستين عاماً في حياة زوجية سعيدة بدون أي منغصات ؟


    نعم يا بني


    و لما يعود الفضل في ذلك ؟

    يعود ذلك إلى رحلة شهر العسل

    فقد كانت الرحلة إلى أحدي البلدان التي تشتهر بجبالها الرائعه ،
    و في أحد الأيام ، استأجرنا بغلين لنتسلق بهما إحدى الجبال ، حيث كانت تعجز السيارات عن الوصول لتلك المناطق .
    و بعد أن قطعنا شوطاً طويلا ، توقف البغل الذي تركبه زوجتي و رفض أن يتحرك ،

    غضبت زوجتي و قالت : هذه الأولى
    .

    ثم استطاعت أن تقنع البغل أن يواصل الرحلة .

    بعد مسافة ، توقف البغل الذي تركبه زوجتي مرة أخرى و رفض أن يتحرك

    غضبت زوجتي و صاحت قائلةً : هذه الثانية

    ثم استطاعت أن تجعل البغل أن يواصل الرحلة

    بعد مسافة أخرى ، وقف البغل الذي تركبه زوجتي و أعلن العصيان كما في المرتين السابقتين ،


    فنزلت زوجتي من على ظهره ، و قالت بكل هدوء : و هذه الثالثة .

    ثم سحبت مسدساً من حقيبتها ، و أطلقت النار على رأس البغل ، فقتلته في الحال

    ثارت ثائرتي ، و انطلقت اوبخها ،
    لماذا فعلت ذلك ؟
    كيف سنعود أدراجنا الآن ؟
    كيف سندفع ثمن البغل ؟

    انتظرت زوجتي حتي توقفت عن الكلام ، ونظرت إليّ بهدوء و قالت :


    هذه الأولى ........!!!!!!



    ومن يومها وأنا ساكت .....[​IMG]
     
  2. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يسعدك موتتني ضحك
    لكن انتبه ....هذه الاولى
     
  3. وماتوفيقي إلابالله

    وماتوفيقي إلابالله تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    4,037
    الإعجابات المتلقاة:
    0


    هههههههههههه,,وأنامتحمسه ودي أعرف السر

    شكله ماينفع معاكم الا.......:more55:
     
  4. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يسعدكم جميعا
    وحياكم الله
     
  5. دروب الأمل

    دروب الأمل كن كالغيث أينما وقع نفع

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    733
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    برج ساعة مكة الملكي
    الإقامة:
    الشرائع CiTy
    الله يستر من الثالثة ... ومثل ما يقول المثل الثالثة ثابتة
    هههههههههههههه
     
  6. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    حياك الله اخوي
     
  7. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    أشكرك أخي الفاضل أبو موسى .... أجل السالفة فيها مسدس والله لو أيش ما أفتح فمي حياتي أهم ههههههههههههههه
     
  8. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هلا ابوفيصل
    نورت الموضوع
    المهم اخر الزمن صرنا نخاف من الحريم
     
  9. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    ههههههههههههههههه موتني ضحك مايمشي إلا كذا نستفيد للدنيا والزمان مشكووووور
     
  10. ام عبد الاله1433

    ام عبد الاله1433 اللهم ارزقني رزقا حلالا

    إنضم إلينا في:
    ‏28 مايو 2010
    المشاركات:
    5,838
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههه
    حلوووووووووووووووووووووووووووووووه
     
  11. فونه

    فونه مادلين

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    331
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههههههههههههععععععع
     
  12. آصغر معلمة عزوبيه

    آصغر معلمة عزوبيه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏31 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    298
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    الإقامة:
    صلوا على الحبيب محمد
    احترنا مع الرجال؟
    يعني العين الحمراء ضرورية؟؟؟؟؟؟؟
     
  13. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    ههههههههههههه
    وانا متحمسة ابغى اعرف السبب في سعادتهم
    اتاريها هددته في شهر العسل هههههههههههههه

    يسلموو ابوموسى ضحكتني
     
  14. ابوموسي

    ابوموسي تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 يوليو 2008
    المشاركات:
    14,753
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حياكن الله
    اخيرا لقيتوا مدخل علينا
     
  15. دنيتي

    دنيتي http://mtgry.com/aleen1

    إنضم إلينا في:
    ‏12 مارس 2010
    المشاركات:
    1,368
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    http://mtgry.com/aleen1
    هههههههههههههه
     

مشاركة هذه الصفحة