1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

طريقة العرض الكاملة||عودة إلى رسائلمن جعل تكشيرة الفتاة “برستيج” بينما أبتسامتها ” قر

الكاتب: للـتميز عنوان, بتاريخ ‏15 مارس 2011.

  1. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    <TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=2 width="100%"><TBODY><TR><TD style="DIRECTION: ltr; FONT-SIZE: 12pt" width="100%">رائعة: خروف الهجاء

    **همسة في أذن الخليجيين المهايطين:
    ترى بيل غيتس من أغنى رجال العام يسافر سياحي مع انه يقدر يشتري شركات طيران مو بس يشتري طيارة خاصة،
    ترى فيه رجال أعمال أميركيين ما غيروا بيوتهم وباعوا ماضيهم يوم صار عندهم المليارات ويتبرعون من أموالهم للخير مع انهم مو مسلمين اللي حتى الزكاة بعضهم الله يهديهم ما يطلعونها صح
    *ترى جوليا روبرتس اللي تأخذ ملايين على الفيلم الواحد ما عندها شغالة تنام في البيت وهي اللي تربي اطفالها،
    *ترى الملكة إليزابيث تطفى لمبات القصر علشان ماتخسر حكومتها!









    </TD></TR><TR><TD width="100%"><TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%"><TBODY><TR><TD width="100%"></TD><TD vAlign=bottom align=middle></TD></TR></TBODY></TABLE></TD></TR></TBODY></TABLE>

    --
     
  2. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    لااله الا الله
    48 مشاهدة ولا واحد رفع ورد عالموضوع

    >>>>>>ترا بتوقف كتابة مواضيع +_+
     
  3. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    أشكرك أختي الفاضلة فعلا قضت على الأفكار مفاهيم معكوسة زي المثل اللي يقول ازرع بصل يطلع كوسة ... والله يحفظك ويرعاك
     
  4. عابره السوق

    عابره السوق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 يونيو 2010
    المشاركات:
    477
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الأحساء

    للتميز عنوان

    مقال متميز

    فلنبدأ بأنفسنا ..

    جزاك الله خير



     
  5. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    مشكورين عالردود رفعتوا من معنوياتي شوي *_*
     
  6. يعطيييييييييييييييييييييك العافيه
     
  7. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    مشكوووووووورة اختي
     
  8. للـتميز عنوان

    للـتميز عنوان تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يناير 2011
    المشاركات:
    1,418
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف ,,,,احلى واحلى
    *_*

    يعطيييييييييييييييييييييك العافيه (الندآوي)

    الله يعافيك النداوي


    مشكوووووووورة اختي(me99)

    العفو لكي اختي اشكرك على ردودك المستمرة لمواضيعي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة