1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

شوفو البنات وش سوو بالاندومي

الكاتب: assadd, بتاريخ ‏13 مارس 2011.

  1. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    البنات معروفيين بحب الاندومي طبعا وهذا شي لانقاش فيه
    ولكن تتوقعون حبهم يوصل لهدرجه
    والا الفضااااااوه تلعب دووووور؟؟؟؟؟


    نبـــــــــــــــــــــــدأ



    7


    7



    7

    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. الوافي بزنس

    الوافي بزنس تنحيف ورشاقه وجمال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 مارس 2010
    المشاركات:
    5,387
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    السعودية - الخبر - ابوعبــدالعـزيز 0543332440
  3. مـiـiـiـوآركـ،

    مـiـiـiـوآركـ، تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏9 مارس 2009
    المشاركات:
    5,404
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ♥ღઇ آلـiـiـiـرقية ઇღ‎♥
    الإقامة:
    ♥ღઇ آلـiـiـiـرقية ઇღ‎♥
    الأندومي بعض المرات يفك أزمة :$

    نطالب بأبقاء الأندومي 4 سنوات اضافية

    << وش يحس فيه هههههههههههههههههههههههههه
     
  4. تكفوون

    تكفوون تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    دووم الروقاان يا بناات
    ويازين الشبعه الله لايغير علينا
     
  5. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    الحمد لله على النعمة الفضاوة >>>>> مااحب الاندومي
     
  6. غرام مول

    غرام مول تــآجرهـ ثـقـه

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    2,806
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ههههههههههههه

    الشبعه نبعه يقول المثل

    صحيح أحب الاندومي


    بس الصور تخليني اعيد تفكير بحب الاندومي :cnf3:
     
  7. زوزوستار

    زوزوستار تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏31 يوليو 2009
    المشاركات:
    11,346
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اسد موكل البنات يحبون الاندومي انا ماااحبه كلش
    ومايدش لبيتنا ابدا
    وكثير بنات اعرفهم مايحبونه

    ولمااشوف بعض الناس ياكلونه احمد الله على النعمه
    وريحته مااحبها
     
  8. magnon net 2011

    magnon net 2011 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 نوفمبر 2010
    المشاركات:
    669
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    دكتوراة في الفلسفة
    الإقامة:
    مملكة الإنسانية
    اممممممممممممممم لا يقاوم
     
  9. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    الله عالمزااج الرايق ههههههههه

    يسلمووو خيو اسد
     
  10. ‏ღ دانة الدنيا ღ

    ‏ღ دانة الدنيا ღ تاجرة متميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يوليو 2009
    المشاركات:
    4,772
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  11. جوو الرياض

    جوو الرياض تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يونيو 2009
    المشاركات:
    7,994
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    الإقامة:
    صالة المـــغادرة
    هههههههههههه وهـ بس ياالاندومي بصرراحه انا امخمخ في طبخه اذا صار البيت فااضـي ههههههه

    مشكوور اسد بس مايجي كاتشب ع اندومي >>>ياااتسبدي
     
  12. سمر.

    سمر. تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,069
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالعكس كتشب وصويا وسومطره انواع الفله بس
     
  13. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    شكرا على مروركم

    مع احترامي لك اللي يحبون الاندووووووومي


    مع اني كنت احبها بس من الصور جاني حاله

    [​IMG]
     
  14. سمر.

    سمر. تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,069
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالعكس هذا اللي يسمونه يالذيذ يارايق .. الاندومي يعطي ابداع وحركات
     
  15. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    ههههههههههههه صح ابداع خلاص نبي نشوف ابداعاتك مع الاندومي
     

مشاركة هذه الصفحة