1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

رسالة عاجــــلة إلى سعد السفيه (عميل التحالف الإيراني الصهيوني)

الكاتب: habeeb858, بتاريخ ‏12 مارس 2011.

  1. habeeb858

    habeeb858 ؟

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,553
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله ما مثلك بهالدنيا بلد
    مظاهراتك يا سعد
    مع نفسك أيها المعتوه

    العب بعيد العب مع عملائك

    وحبيت اذكرك









    وهذي القصيدة لك يا سعد



    <TABLE class=tborder id=table1 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR vAlign=top><TD class=alt1 id=td_post_207063 style="BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid"><TABLE 3 target="_blank" href="http://www.m5zn.com" 11 031111120321wevgdlw5u5yx5rs8evz.jpg);? photo 2011 uploads <TBODY><TR><TD style="FILTER: ">
    مايتبع هروج السفيه .. بذمتي غير السفيه




    يعني على رأي المثل ( أعمى يقوده إمـّعه )




    :




    :





    تبت يدين الإمعه .. واللي معه .. تبت يديه




    بوق الدجل ، شيخ الجدل ، والسربه اللي تتبعه




    :




    :





    فقيه علم البهلله ، بهلولهم ، سعـْد الفقيه




    اللي يريد إصلاحنا ، أصل الفساد ، ومنبعه




    :




    :





    تحشم سمو المملكه عن ما يقول ويدعيه




    من يسمع علومه ، خبل لو عاد فكر ، يسمعه




    :




    :





    والله ولا 100 سعد ، يهزنا ، بدري عليه




    مازعزعوا حب الوطن .. زمرة فساد مجمّعه




    :




    :





    حنا تحت أمر النزيه ابن النزيه ابن النزيه




    اللي بذكره يحتمي بيت ، القصيد ، ومطلعه




    :




    :





    لا قال ابو متعب كذا .. قلنا : كذا من غير ليه




    حنا الزاد اللي رفع حلقه لضمة .. إصبعه




    :




    :





    ناقف مثل صف الفشق بالمحزم اللي يرتديه




    من لا ارتدع عن دارنا .. أدنى حدينا ، يردعه




    :




    :





    الدار نخلة دونها .. سيفين ياحضرة فقيه




    ( الشرع ) ثم ( آل السعود ) .. وغيرهم مانتبعه




    :




    :





    مايتبع علوم السفيه .. بذمتي غير السفيه




    يعني على رأي المثل .. ( أعمى يقوده إمعه )




    :




    :




    :





    خلف المشعان














    </TD></TR></TBODY></TABLE>






    </TD></TR><TR><TD class=alt1 style="BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid" vAlign=bottom>
    <TABLE id=table10 cellSpacing=3 cellPadding=6 width="100%" align=center border=0><TBODY><TR><TD class=postbit_sig>


    </TD></TR></TBODY></TABLE>​
    </TD></TR><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-TOP: #e2e2e2 0px solid; BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e2e2e2 1px solid"></TD><TD class=alt1 style="BORDER-RIGHT: #e2e2e2 0px solid; BORDER-TOP: #e2e2e2 0px solid; BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e2e2e2 1px solid" align=left></TD></TR></TBODY></TABLE>​
     
  2. ام عزوزي

    ام عزوزي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 ابريل 2009
    المشاركات:
    536
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلمت يمينك راااااااااااااااااااائع
     
  3. بقايا جليد

    بقايا جليد تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يونيو 2010
    المشاركات:
    185
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلمت اناملك بكل ماسطرت
     
  4. فجر الاسلام الواعد

    فجر الاسلام الواعد مسوقة الكترونية

    إنضم إلينا في:
    ‏2 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    633
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الرياض
    [​IMG]

    [​IMG]
     
  5. متسوقة جديدة

    متسوقة جديدة تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    545
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلمت يمينك و صح السان خلف المشعان
     
  6. AME2008

    AME2008 حالم .. وتفكيري خيال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 يوليو 2010
    المشاركات:
    123
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تسلم يمينك على النقل

    وصح لسان خلف المشعان
     
  7. صـعـب المـنـال

    صـعـب المـنـال تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    1,441
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مكه المكرمه
    سلمت يمينك و صح السان خلف المشعان
     
  8. habeeb858

    habeeb858 ؟

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2009
    المشاركات:
    1,553
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لكم جميعا

    هذا اقل شي يقدم لارض الامن والامان

    لمعشوقتي ومعشوقتكم المملكة العربية السعودية
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة