1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اذا ممكن بخصوص ضمان اوكسيوم

الكاتب: لوجين-2009, بتاريخ ‏12 مارس 2011.

1. لوجين-2009

لوجين-2009 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    عندي بلاك بيري جديد طبعا البلاك بيري على هالضمان لما ووديتة للضمان قالوا لي خارج الضمان ومادري هل هذا شي معتاد علية او بس انا طالما انة العيب فية بالماوس ومالة الا اسبوع
    عملت لة فورمات عند نفس المحل اللي شريتة منة بس صاحب المحل بنفسة قالي ودية للضمان انتي بنفسك لانة اسرع لك وبساعة بخلصونك واذا مااضبطت بعطونك كبون بسعرة

اللي حصل انة لما وديتة قالوا لي انة خارج الضمان واهو مالة اكثر من 3 اسابيع عندي طبعا لية او باي حجة
    ؟؟
    بحجة انة طايح بالمايي وصايدة ماي وفية ليت احمر يولع ويطفى ويقولون نعرف من كذا بس يصيدة ماي ومادري هذا صحيح او لا ؟؟
    + انة العيب الحين اللي فية اهووو الماوووس ومن اول ماشريتة كان بالخفيف وبعدين بالمرة توقفت خاصة بعد ما عملت فورمات بسبب انة النظام توقف عندي بالمرة فية وبعد الفورمات رجع كلشي اوكية بس الماوس ماتتحرك ابد وعلى هالاساس وديتة ومع هذا طلعوا لي هالحجة وانة بما انة صايدة ماي وهالليت يولع احمر ويطفى معناة صايدة ماي وخلاص خارج الضمان

طيب ماقلنا شي بس الماوس اهو اللي العيب اللي فية والا بعد الفور مات كلشي اوكية

الدليل اني ادخل واحرك بالقائمة وبكل شي بس مب بكل الاتجاهات بسبب انة الماوس واقفة وماتتحرك بتتاتا

طبعا اهو كيرفل البيبي فابغي ارشاد وتوجية ومساعدة وهل هذا معقول ويعقل وشكر لكم

2. خطير الملامح666

خطير الملامح666 من الشرقيه

إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بيبى كيرف فيه مشاكل كثير ويعلق داااايم

3. لوجين-2009

لوجين-2009 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    يعني الافضل ابيعة والا شسالفة وكم بيجيب لي لو ببيعة الحين وهو تو جديد ماستخدم اكثير بتاتا

4. غريب الشرقية

غريب الشرقية تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    غريبه انا اتذكر اول ماشريت الميني بولد توقف عندي الضمان وعطيته المحل يوديه للشركه وسوووا له
    سوفت وير على الضمان ورجعه لي بخلال 24 ساعه تقريبااااا ولحد الحين باقي تماااااااام

بس اذا هوو طايح منك في مويه او شيء معاكـ اكيد الضمان مايتحمله او انتي جرربي تودينه للشركه بنفسك في الخبر تلاقينه في مجمع الراشد..بس نصيحتي لكـ بيعيه استبدال بجهاز اخر عشان مايطيح من قيمته كثيرررر واشتري اللي فارته لمس احسن ترى

اتمنى اكون افدتكـ

5. لوجين-2009

لوجين-2009 تاجر محترف

إنضم إلينا في:
    ‏5 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اهوو لمسسسسس بس كيف استبدلة ؟؟؟ تقصد او اببعية افضل ؟

6. خطير الملامح666

خطير الملامح666 من الشرقيه

إنضم إلينا في:
    ‏4 سبتمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الميني بولد ميه ميه

7. أنا قمر 14

أنا قمر 14 بودرة قمر14للتشقيرالاصلية

إنضم إلينا في:
    ‏22 مايو 2009
    الإعجابات المتلقاة: