1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هروب خادمة سريلانكية خطيرة جداً جداً

الكاتب: موواطن, بتاريخ ‏10 مارس 2011.

  1. موواطن

    موواطن تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏10 مارس 2011
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهffice:eek:ffice" /><O:p></O:p>


    خادمة خطيرة جداً جداً ولديها قريب يعمل بقصر أفراح وهي الآن عنده آمل الحذر من التعامل معها. <O:p></O:p>


    أين أنت ياصحيفة سبق أو صحيفة عاجل هذا ما يمس المواطن ويستحق النشر<O:p></O:p>


    <O:p></O:p>


    أسمها (سيثي ناجيرا موتو محمد) تحب مناداتها بـ( ناجيرا) جنسيتها من سريلانكا عمرها (23سنة)<O:p></O:p>​



    تسحرك بكلامها وخفت عقلها وتشعل البيت لك حركة وحيوية مع أطفالك وتجعلك تنخدع بها لدرجة أنك تحس بسذاجتها وطفولتها تبهرك وتحسسك بصغر عقلها وهي تتربص بك لتجد فرصتها<O:p></O:p>


    أبناء وطني الحبيب كم كنت أتمنى أن يكون هناك ترابط وإخاء وخوفاً من الله قبل كل شيء على مصلحة المواطن والوطن هل يمكن أن يكون أبناء وطني بهذا الشكل لدرجة أن يكون التعاون والتستر على الأجنبي ضد ابن الوطن هل تعلم أن هذه الأجانب تعتبرنا من المغفلين بين جميع البلدان الأخرى، أنظر إلى جميع الأجانب داخل وطنك بجميع جنسياتهم تجدهم يداً واحدة ضدك أنت يا ابن وطني الحبيب هل تعلم لماذا لأنك لا تعرف حجم مكانتك وقوتك عندما نتحد ونكون قلبا واحداً فو الله لن تجد منهم يا من تتستر عليهم إلا الخديعة والمصائب لأنك أنت من خان وباع وطنه فإنه يحتقرك ولا يراك شيء أمامه لا أطيل عليك فقد شربت من نفس الكأس الذي أسقاني إياه ليس الأجنبي ولكن ابن وطني بمساعدته له فهو من باعني قبل الأجنبي فلا يلام الأجنبي لأنه وجد من يقبل ذلك من أبناء وطني ويبيع له وطنه آآآه....آآآه.... متى تصحي من غيبوبتك يا أبي ويا أخي ويا أختي ويا ولدي ويا أبن بلدي..... مشكلتي<O:p></O:p>


    مشكله من عرض المشاكل التي تحدث كل يوم في بيت أحد المواطنين وهي هروب خادمتي التي نقلت كفالتها بمبلغ (15000ريال) نصفها جمعتها من مرتبي والنصف الآخر أستلفته من بعض الزملاء وكنت أعاملها بما يرضي الله وكنت أخاف عليها لأنها أمانة في ذمتي وأدفع لها راتبها شهراً بشهر وأحوله على حساب والدها وبعد (10) عشرة أشهر أتاني اتصال من شخص يدعي أنه كان كفيلها بدولة الإمارات وأنه حصل على رقم الجوال من أهلها بسريلانكا وأنها قد سحرة أحد أبناءة ويطلبني محادثتها فاستغربت ذلك وطلبت منه الحضور إذا كان صادق لأنني شكك به لأنها تجيد (اللهجة الإماراتية) بطلاقه و(اللهجة السعودية) بطلاقة بالإضافة للهجتها السريلانكية متوسطة القامة تجيد لبس العاباءة على الكتف (العمانية) وتتنقب وتلبس الكعب العالي وشنطة على الكتف وعند رأيتها كنها سعودية أو خليجية وبعد يوم من ذلك الاتصال وعندما أن كنت في العمل وزوجتي كذالك ولا يوجد عندها في المنزل سوى أطفالي (سنة ونصف) والآخر (ثلاتة سنوات) جمعت أغراضها وفتشت البيت وسرقة مبلغ (25000 ألف ريال) وجوالان وبحثت عن جوازها وإقامتها ولم تجدهما وقامت بإغلاق الأنوار جميعها ووضعت أطفالي في الصالة وهربت حسبي الله ونعم الوكيل<O:p></O:p>


    إخوتي وأخواتي أبناء وطني الحبيب مواصفاتها كما ذكرت سابقاً أرجو الحذر منها فهي خطيرة جداً وشديدة الذكاء فحرص من الانخداع بها ولها أقارب عدة أحدهم يعمل في قصر أفراح طبعاً بالرياض ولها أقارب بالكويت والإمارات وصديقة بالدمام أسمها (سنيتا) سريلانكية<O:p></O:p>


    للعلم تم تبليغ الجهات المختصة وآمل عدم التعامل معها ومن يجدها أو يعرف عنها<O:p></O:p>


    تبليغ أقرب مركز شرطة الموقع الرياض.<O:p></O:p>


    آمل من جميع من يطلع ينشر هذا الإعلان ليتحقق التعاون المنشود من أبناء وطني الحبيب<O:p></O:p>


    ولن يتم النظر لردود بعض سفهاؤنا الذين هم أساس مصائبنا <O:p></O:p>


    وشكراً لكل من يتعاون،،،<O:p></O:p>​

    الأعلان مع الصور موجودة على موقع الحراج وأيضاً موجودة في موقع العمالة المنزلية
     
  2. ابوثامر2

    ابوثامر2 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 يوليو 2010
    المشاركات:
    371
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من اتكل على الخادمات ..... واضاع الامانه الذي بيسال عنها يوم القيامه وهي الاولاد فلذات الاكباد ... امي وامك عندهم 7و9و11 طفل ما عرفوا الخادمات ....
    ويربون احسن تربيه ..
    الحذر الحذر .... يااخوان من الخدم والخادمات والسائقين ...
    والمثل العامي يقول ... ( مال تودعه .... بيعه ).. كفاناالله شر العماله اتمنى التوفيق للجميع ,,,
     
  3. ام نايف 1397

    ام نايف 1397 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏17 يناير 2011
    المشاركات:
    1,538
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    جزاك اللة خيرررر
    ع التحذير ربي يوووفقك
     
  4. @نون@

    @نون@ تاجرة مميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    9,113
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    والله كل مالي واخاف من شرهم


    بس صدق الي قال هم شر لابد منه
     
  5. أوشن دريم

    أوشن دريم تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏14 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    2,029
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبي الله عليهم
     
  6. ابوعبدالرحمن 2011

    ابوعبدالرحمن 2011 تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أغسطس 2010
    المشاركات:
    6,487
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    جزاك اللة خيرررر
    ع التحذير ربي يوووفقك
     
  7. @@ام عبدالرحمن2010@@

    @@ام عبدالرحمن2010@@ تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏3 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,075
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اخوي بس لو تحط صوره لها علشان الي يلقاها او يشوفها يبلغ عنها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة