1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

اللي يدوّرون الاصلي .... مضمون....

الكاتب: ابو اياد, بتاريخ ‏8 مارس 2011.

1. ابو اياد

ابو اياد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [FONT=&quot]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/FONT][FONT=&quot] ...[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]اخواني انا عندي عسل اصلي ... انا شخصيّا رايح للمصدر وجايب الكميات بنفسي[/FONT][FONT=&quot]....[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]ماراح اسوي زي غيري مسرحية دينيه ... لانه والحمد لله متربي على الصدق .. والأرزاق يقسمها رب العالمين... وراضي والحمد لله بالرزق اللي عندي[/FONT][FONT=&quot] ...[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]اللي موجود عندي ...الكيلو 300 ريال .... وانواعه[/FONT][FONT=&quot]

[/FONT][FONT=&quot]عسل سدر .. [/FONT]​
    [FONT=&quot]
    [/FONT][FONT=&quot]من فوائده ...انه مفيد في حالات الضعف العام ( يساعد على زيادة الوزن ) امراض الكبد والجهاز الهضمي وفقر الدم والبول السكري[/FONT][FONT=&quot] ....[/FONT][FONT=&quot] ومفيد ايضا اذا استخدم مع خمس او يبع حبات البركه في حالات الحسد والسحر...

[/FONT][FONT=&quot]عسل زهور[/FONT][FONT=&quot] ...

[/FONT]​
    [FONT=&quot]من فوائده ...يستخدم فى إنقاص الوزن فهو يعـــمل على تعويض الجسم ما يفقده من فيتامينات وبروتينات وأملاح معدنية أثناء عملية[/FONT][FONT=&quot]التخســيـــــس ويستخدم أقنعة الوجه و مخفف لآلام المفاصل والروماتزم ومفيد في علاج الجروح والحروق[/FONT][FONT=&quot]. [/FONT][FONT=&quot] ويستخدم فى علاج جفاف الحلـق والـكــحــة[/FONT]​
    [FONT=&quot]وتحسين القدرة على الإبصار وعــلاج الصداع العصبى ويمنع[/FONT][FONT=&quot]الإصابة بالأكزيمــا والــقــوبــاء والصدفية والدمامـل[/FONT][FONT=&quot].

[/FONT]​
    [FONT=&quot]عسل حبة البركة....

[/FONT]​
    [FONT=&quot]من أهم مكوناته مادة اللجنون وهي تفيد فى حالات الكحة و الإصابات الرئوية و تقوية جهاز المناعـــة و تقوية عضلة القلب و حفظ نســـبة السكر بالدم و تنشيط الــــــــدورة الدموية[/FONT][FONT=&quot]. [/FONT]​
    [FONT=&quot] اللي لهم رغبة في الشراء ... يراسلوني على الايملي[/FONT]
    [FONT=&quot]
    [/FONT]
    [FONT=&quot][email protected][/FONT]

[FONT=&quot]لمناطق الخبر ومناطق الدمام الى الجبيل .. يدا بيد
    [/FONT]​
    [FONT=&quot]

[/FONT]​

2. ابو اياد

ابو اياد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله...

3. أصعب ألم

أصعب ألم يارب اجمعني بمن أحب

إنضم إلينا في:
    ‏8 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيييييييييييييييييق

4. اروع العطور

اروع العطور تاجر عطور اصليه وعطور تعبئه العضوية الذهبية

إنضم إلينا في:
    ‏9 يونيو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    15
    الوظيفة:
    تجارة العطور
    بالتوفيق ابواياد بس وين رقم الاتصال حطلك رقم للاستفاده والتواصل

5. ابو اياد

ابو اياد تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    بالتوفيق للجميع ....

اخوي KING99

ما حطيت رقم الجوال تفاديا للمكالمات اللي تضيع الوقت ....اللي عنده رغبه في شراء عسل اصلي خالي من الاضافات يراسلني على الايميل.. ويبشر برقم الجوال... ويبشر بالخير...

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة