1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

تخطيط وادارة الحملات الاعلانية علي الانترنت

الكاتب: becomacademy, بتاريخ ‏7 مارس 2011.

  1. becomacademy

    becomacademy تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تخطيط وادارة الحملات الاعلانية علي الانترنت
    Planning and managing online marketing campaigns
    *لم يعد الاعلان علي الانترنت خيارا لأي نشاط تجاري أو خدمي يرغب في الحفاظ علي مكانته بين منافسيه والتواجد باستمرار أمام عملائه المستهدفين بل أصبح الاعلان علي الانترنت ضرورة حتمية لضمان عدم وجود ثغرات في الخطة التسويقية للمنشأة سواء كان الهدف من الحملة الاعلانية الترويج لعلامة التجارية أو نشر الوعي لخدمة أو منتج او تحقيق المستهدف من المبيعات أو ضم شركاء عمل محليين او دوليين
    ونظرا لتعدد قنوات الاعلان علي الانترنت وتطورها باستمرار وجب علي المهتمين بالدعاية والتسويق التعمق وفهم القيمة الحقيقية لهذه القنوات للاستفادة القصوي منها وكيفية ادراجها في خطتهم الاعلانية
    عناصرالدورة
    *مفهوم التسويق والاعلان عبر الانترنت و أهميته * مراحل تطور وسائل الاعلان عبر الانترنت وتأثيرها
    *عناصر الحملة الاعلانية علي الانترنت *فهم الفكر الخاص بمستخدم الانترنت وتحديد العميل المستهدف
    *الوسائل المختلفة للاعلان والجيل الثالث للانترنت *التخطيط والاستراتيجيات للاعلان عبر الانترنت
    *الاعلان المناسب في المكان المناسب والوقت المناسب * كيف تختلف خطة الاعلان عبر الانترنت عن خطة الاعلان بالوسائل التقليدية
    *أمثلة لحملات اعلانية متكاملة من خلال الانترنت * كيفية تحديد الميزانية المناسبة لحملة اعلانية
    *كيفية قياس نتائج الحملة الاعلانية اولا بأول * تعظيم نتائج الحملة الاعلانية
    *دعم وسائل الاعلان التقليدي بالاعلان علي الانترنت * مصادر المعلومات لأبحاث التسويق والاعلان من خلال الانترنت
    *عناصر ضرورية يجب مراعاتها في تصميم مواقع الانترنت لاكتمال منظومة الحملة الاعلانية *اعتبارات قانونية وأدبية تؤخذ في الاعتبار

    المستهدف من الدورة
    فهم واستيعاب وسائل الاعلان عبر الانترنت واختيار الانسب لتنفيذ حملة اعلانية متكاملة - تفعيل دور الانترنت في الوصول لمزيد من العملاء المستهدفين بدقة وخلق تواصل فعال للمحافظة علي ولاء العملاء -وسائل القياس والتطوير للحصول علي أقضل نتائج - التحكم الفعال في ميزانية الحملة الاعلانية لتحقيق أفضل عائد علي الاستثمار
    للحجز والاستعلام
    بيكوم أكاديمي
    أكاديمية الاعمال والتجارة الألكترونية
    القاهرة - مدينة نصر
    0020102149095
    0020224054255
    0020224011188
    http://www.becomacademy.com/emrkt/emngads.html
    الدورة متاحة أيضا من خلال الانترنت للمقيمين خارج القاهرة
     
  2. هيثم الراجحي

    هيثم الراجحي دعاية وأعلان

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2011
    المشاركات:
    267
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مشكوووووووووووووور


    ____________________________________________________________________

    السلام عليكم

    ندعوكم للتسجيــل في منتديات (مركز ذكرى) الجديده..

    التابع لمركز ذكرى للأنــاقة المرأة العصريه بالخرج تمييز اكثر من 10 سنــوات..

    حيث سيكـون قريباً العديد من المفاجئات
    بطاقات شحن/مسابقات بقيمة 3000ريال/تخفيظات على الصبغ والميك اب والتسريحات في المركز الواقع بالخرج!!بالأضافه الى عروض الزفات التي يقدمها المركز لعملائه المميزين ..


    بعض من صور ((مركز ذكرى للأناقة المرأة العصريه))



    [​IMG][/


    [​IMG]




    [​IMG]


    [​IMG]




    [​IMG][/CENTER]

    لمزيد من الصور من هنا..


    http://zekkra.net/website/albums.php?action=listalbums&id=55


    للتسجيـــل بالمنتديات على هذا الراابط

    http://www.zekkra.net/


    لرؤية الموقع والأستتماع بما يحويه من هنآ

    http://zekkra.net/website/[/QUOTE]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة