1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الان الاعشاب الهنديه للمتميزه كول بالطائف

الكاتب: نسمه جنون, بتاريخ ‏7 مارس 2011.

  1. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    بعد هالغيبه الطويله
    رجعت لكم بس ماجيت ويدينى فاضيه
    على قول المثل من طول الغيبات جاب الغنايم
    وانا معاى غنيمه كبيره
    يستاهلها كل نساء العالم
    لانها تخص نص جمالها
    هو شعرها لانه نصف الجمال
    طبعا كلنا نحلم بـ شعر طويل/كثير/ناعم/لايتساقط/فيه حيويه ولمعه
    والحين الحمد لله في منتج يساعدنا اننا نحصل على هالمواصفات واكثر لو بغينا
    وانا شخصيا جربته وشفت نتيجته بعينى
    ولما لقيت نتيجه مرضيه قررت انى اتاجر فيه واكون مندوبه لصاحبته الاساسيه(المتميزه كول)
    طبعا المتميزه وخلطتها غنيين عن التعريف

    انا ما اقدر اقول اكثر من اراء وتجارب اللى تعاملو معاها
    غير الله يسعد قلبها
    ويرزقها من حيث لااااااااااااااتحتسب
    ويحفظ لها نايف وابوه واخوانه من كل شر يااااارب

    راح انزل الرابط الاساسي لموضوع الاستاذه ام نايف=المتميزه كول
    وانتو الحكم
    على فكره الخلطه ما سويتها عند كوفيره سويتها انا بنفسي بالبيت لان شعرى قصير ويمدينى اسويه مثل ماهو مكتوب

    هذا كلام من الاخت ام نايف في احد مواضيعها
    مهم جدا






    http://www.aswaqcity.com/thread349241.html

    http://www.aswaqcity.com/thread349216.html



    الروابط تتحدث فقد الجم لسانى انى اكتب شئ واحد عن هذه العضوه وما تتاجر به


    للتواصل /عن طريق الرسائل الخاصه
    التوصيل/ انا من الطائف عن طريق المندوب وقيمه المشوار على الزبون حسب المسافه
    وممكن اشحنها لجميع مناطق المملكه
    باي شركه ترغب الزبونه



    الناس هم شهداء الله في ارضه
    وانا اول الشهاهدين
    &&&& مندوبه المتميزه كول للاعشاب الهنديه بالطائف &&&&
    نسمه جنون
     
  2. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    للررررفع
    ياااااااارب حقق امنياتى يااارب
     
  3. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    للرررفع


    يااارب قل لامنياتى كونى لـ تكن
     
  4. ملاكو

    ملاكو تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أغسطس 2010
    المشاركات:
    1,027
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كم سعرها ياعسل ؟؟
     
  5. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام

    هلا عيونى
    اسعارى نفس اسعار ام نايف
    عشبه الفرد الصغير بـ 140 والكبير بــ 240
    والحنا الجبلي حجم واحد بـ 130
    والزيت الهندى حجم واحد بـ 80

    وحياك باي وقت
     
  6. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    للرررررفع
    ياااارب حقق امنياتى ياااارب
     
  7. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    ااااااااااااااااااااب

     
  8. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    اقسم بالذى لا اله الا هو يا بنات ان عشبه الفرد مرررره روعه
    انا جربتها شخصيا
    وانصح فيها كثير من البنات
    سواء اللى بالجامعه او حتى المتزوجات
    افضل من فرد اليوكو والكيراتين
    على الاقل شئ مضمون انه اعشاب طبيعيه
    لى 4 اشهر الحمد لله ماعمرى قربت الاستشوار
    اطلع من الحمام والفه بالبنس ولما ينشف افكها الاقيه ملفلف
    وشكله مررره حلو
    قصيت شلال مدرج وربي طلع شكله مررره حلو
    نااااعم ويلمع اهم شئ انه يلمع
    نصيحه والله اللى تبي شعر ناعم على طول لا تتردد انها تاخذ هالعشبه
    بس المهم ما تكون صابغه او ودها تصبغ
    وبالتوفيق للجميع
    :clapinghand:​
     
  9. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    للرفع
    وحيااااكم البارئ
     
  10. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    اااااااااااااااب
    :052:​
     
  11. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    الاجازه قربت
    غيرى بشكل شعرك
    ولا تشيلى هم المناسبات
    مع المتميزه كووول
    راح تكونى متميزه
    خلطه المتميزه كول لفرد الشعر
    ااامنه جدا
    نعووووومه ولمعان طبيعيه
    الكل راح يلاحظ التغير اللى حصل لشعرك
    اطلبى الخلطه بدون تفكير
    تغنيك عن اشياء كثيره واهمها الاستشوار
    اللى يعدم الشعر
    ( مندوبه المتميزه كول بالطائف)
    * نسمه جنون *
     
  12. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    يا بنات اطلبو ولا تترددو
    وربي الخلطه لا يعلى عليها
    من واقع تجربه شخصيه
     
  13. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    فوووووووووق
    جمعه مباركه
    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان
    ويبشرون بروح وريحان
    يارب
     
  14. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    ودعى الاستشوار مع خلطه المتميزه لفرد الشعر
    نتائج شخصيه روووعه
     
  15. نسمه جنون

    نسمه جنون يارب حقق امنياتى ياااارب

    إنضم إلينا في:
    ‏13 أكتوبر 2010
    المشاركات:
    854
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    جزيره الأحلام
    اوووووووبا
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات شركة عزل اسطح بالطائف 0502957770 ‏26 نوفمبر 2016
خدمات شركة تنظيف فلل بالطائف 0542885971 ‏6 نوفمبر 2016
خدمات شركة عزل أسطح بالطائف 0556322390 ‏2 نوفمبر 2016
خدمات شركة نقل أثاث بالطائف 0556322390 ‏2 نوفمبر 2016
خدمات شركة عزل مسابح بالطائف 0507802438 ‏30 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة