1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

الحقيقة المغيبه

الكاتب: اجمع واربح, بتاريخ ‏6 مارس 2011.

  1. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان براية الاسلام في حكم ولاة امرنا
    وليخسئ اهل الفساد والافساد
    لقد غيبوا الحقائق
    واوقدوا الفتن
    ويريدون اشعال نار الفتنه في وقت يسعى اهل الدين والصلاح لاطفائها لكن اهل الشهوات والليبراليين الذين لايهمهم امر بلادنا يؤججون اشعال النار
    فانظرو الى مقطع الفيديوا هذا
    لتعرفوا ماحدث في معرض الكتاب بالحقيقه والمناصحة باللين وبالادب والخير
    وقد شوه الاعلام تلك الصوره
    وكتبوها بصورة استفزاز وان اهل الخير تهجموا على الوزير




    <EMBED height=350 type=application/x-shockwave-flash width=425 src=http://www.youtube.com/v/lIGfcBtxoaM wmode="transparent"></EMBED>


    والعجب
    كل العجب

    بينما اوردت الصحف وبالتواطئ تشويه حقيقة ماحدث وهذه بعض نماذج ما كتبوه حسبنا الله عليهم:

    (متشددون) يتهجمون على وزير الإعلام في معرض الكتاب

    الرياض - سلوى العمران وأسمهان الغامدي تصوير - صالح الجميعه:
    قام أحد المتشددين بالتهجم على الدكتور عبدالعزيز خوجة وزير الثقافة والإعلام متوجها اليه بالكلام بنبرة حادة وسط حشود الزائرين لمعرض الرياض الدولي للكتاب (يا خوجة اتق الله في الوزارة) واصفاً توجهات الوزارة في السنوات الأخيرة نحو التطوير والتجديد بأنها واضحة ومكشوفة حيث تدعو إلى التغريب- على حد زعمه - بينما كان رد الدكتور خوجة وهو يبتسم (جزاك الله خيرا).
    ولم يكتف المتشددون بتلك الفوضى التي أحدثوها بل لحقته مجموعة أخرى بالاتهامات وعدم الرضا. وقد تميز رد خوجة باللباقة والحكمة في امتصاص غضب المتشددين واحتوائه للموقف. هذا وقد أحدث مجموعة من المتشددين الفوضى في المعرض، وتهجموا "لفظياً" على بعض الزوار.
    من ناحية أخرى فإن هذه التجاوزات من قبل هؤلاء قد امتدت إلى السيدات المحافظات الزائرات للمعرض بعبارات قاسية . وحاولوا سحب الكاميرا بعنف من مصور صحفي، مطاردينه بعبارات قاسية، لكنه ابتعد عنهم، وكانوا يتعاملون بعنف مع أشخاص معينين لهم حضور ثقافي أو إعلامي. وقد نفى أحد مسؤولي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر انتماءهم إلى الهيئة.



    معرض الكتاب: متشددون.. وفوضى!!

    الجزيرة - سعيد الدحية الزهراني
    فرضت الأجهزة الأمنية أمس طوقًا أمنيًا مشددًا على وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجه خلال جولته التفقدية في موقع معرض الرياض الدولي للكتاب في أعقاب تجمهر أكثر من أربع مجموعات وصفت ب (المتشددة) في أنحاء متفرقة من المعرض. وكانت تلك المجموعات قد تبنت المناصحة والمطالبة بتضمين فعاليات المعرض لمحاضرات توعوية دينية ومنع الاختلاط ومنع تداول الكتب (العلمانية) - على حد وصفهم -، إضافة إلى مطالبة النساء بالتزام تغطية الوجه بالكامل.
    متشددون يتوعدون معرض الكتاب بيوم أعظم

    [​IMG] "محتسب" في لحظة انفعالية أمام وزير الثقافة والإعلام بمعرض الرياض أمس






    الرياض: مراسلو الوطن 2011-03-03 2:59 AM
    تهجمت مجموعة من المتشددين قارب عددهم 30 شخصاً أمس على أعضاء اللجنة الإعلامية المكلفة بتغطية معرض الرياض الدولي للكتاب وكان بينهم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، حيث اعترض أحدهم طريقه قائلا له "ما يعرض بوسائل الإعلام في ذمتك"، وسط احتجاج منهم على المعرض، الأمر الذي رد عليه الوزير بقوله "شكراً، جزاك الله خيراً".
    وأدت الفوضى إلى اشتباك رجال الأمن مع المتشددين وإخراجهم من المعرض، والقبض على 3 منهم، مما أدى إلى تجمع المتشددين خارج المعرض، مهددين بأن "ما سيحدث غداً (اليوم) سيكون أعظم". من جهته، أكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض الشيخ تركي الشليل في تصريح صحفي عقب الحادثة أن هذه الفوضى أحدثها محتسبون لا ينتمون إلى جهاز الهيئة نهائياً.
    وكان عدد من المثقفين أبدوا لـ"الوطن" تخوفهم من منهجية وزارة الثقافة تجاه الاحتساب في المعرض، معتبرين أنها قد تحدث بعض الإشكاليات، خاصة إذا كان ممن لا ينتمون لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، داعين إلى تقنين ذلك.
    من جهة أخـرى، أبدى عـدد من المتسوقين تذمرهم الشـديد مـن رفع الناشرين أسعار الكـتب بشكل لافت لتعويض خسارتهم بسبب إلغاء معرض القاهرة الدولي.




    <HR>تهجم مجموعة من المتشددين قارب عددهم 30 شخصاً أمس على أحد أعضاء اللجنة الإعلامية المكلفة بتغطية معرض الرياض الدولي للكتاب وكان بينهم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، حيث اعترض أحدهم طريق الوزير وقال لـ"خوجة": ما يعرض بوسائل الإعلام في ذمتك، وسط احتجاج منهم على المعرض، الأمر الذي رد عليه الوزير بقوله "شكراً جزاك الله خيراً".
    ولم يكتف المتشددون بهذا القدر حيث قاموا بدعوة رئيسهم الذي قام بإيقاف خوجة، وقام هذا الشخص بدعوة الوزير إلى تقوى الله فيما يعرض من كتب في المعرض، والتي وصفها بـ"الرامية للعلمنة"، بالإضافة إلى دعوة الوزير لمنع الاختلاط بين الزوار، الأمر الذي رد عليه الوزير بقوله "جزاكم الله خيراً وأبشروا"، واعترض المتشددون كافة المصورين لضمان عدم التقاط صور للحوار بين الوزير وشيخهم.
    وهدد المتشددون عبدالله وافية (أحد أعضاء اللجنة الإعلامية) بـ"كسر يده"، وتطـاول أحدهم بمـد يده، الأمر الذي دعا رجال الأمن لإخـراج اثنين من المتـشددين خارج المعرض، وذلك بعد أن قام ثلاثة متشددين بـ"مناصحة" الإعلامي تركي الدخيل وقولهم له: اتق الله فيما تعرضه في برنامجك "إضاءات" وفيمن تستضيفهم من أصحاب الفكر التغريبي، الأمر الذي دعا عضو اللجنة الإعلامية وافية إلى التحدث مع المتشددين بقوله "جزاكم الله خيراً، فالدخيل على عجالة من أمره وأنتم قمتم بمناصحته فاسمحوا له بالانصراف"، الأمر الذي أثار حفيظة المتشددين فقاموا بالتلفظ على وافية بألفاظ بذيئة وبصوت مرتفع وتهديده بـ"كسر يده".
    وأدى ارتفاع صوت المتشددين إلى تجمع زوار وزائرات المعرض مما دعا أفراداً آخرين من المتشددين إلى مناصحة النساء ومطالبتهن بالتستر.
    إلى ذلك تزايد عدد المتشددين داخل معرض الرياض الدولي للكتاب حيث قاربت أعدادهم 70 فرداً أحدثوا فوضى عارمة في المعرض، وقام مجموعة منهم بمحاولة اقتحام أستديوهات وزارة الثقافة والإعلام لقطع برنامج ثقافي يبث على الهواء مباشرة عبر القناة الثقافية معللين ذلك بقولهم "التصوير حرام"، وقد استطاع هؤلاء المتشدددون قطع البث، وهاجم مجموعة أخرى من المتشددين إحدى عضوات اللجنة الإعلامية أثناء تصويرها الأحداث ولم يكتفوا بنصحها عن التصوير، بل قام أحد المحتسبين بالتلفظ على الإعلامية ووصفها بأنها كانت "تغازل رجالاً"، الأمر الذي أدى بالإعلامية إلى تقديم بلاغ لمركز الشرطة في المعرض، وقامت الشرطة بسحب المحتسب الذي تلفظ على الإعلامية، وتعاملت اللجان المسؤولة عن أمن المعرض مع ما حدث من فوضى بسرعة وقامت بإخراج جزء كبير من المتشددين.
    وأكد الناطق الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهـي عن المنكر بالرياض الشـيخ تركي الشليل في تصريح صحـفي أمس عقب الحادثة أن ما حدث من فوضى أحدثهـا محتسبون لا ينتمون إلى جهاز الهيئة نهائياً.
    خوجة: إثارة الفوضى أمر مرفوض تماما
    قال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة في صفحته على فيسبوك مساء أمس "كل من له ملاحظة فليتقدم بشكواه إلى الجهات الرسمية المختصة المتواجدة في المعرض، أما إثارة الفوضى ومضايقة الزوار والناشرين فأمر مرفوض تماما، هذا المعرض واجهة ثقافية وحضارية لبلادنا، وأرجو أن نكون جميعا على مستوى هذه المسؤولية".


    الوئام وثق زائرون لمعرض الكتاب المقام حالياً بالعاصمة الرياض المحاولة الغير حضارية بتهجم بعض المحتسبين على عدد من زوار المعرض مساء البارحة ومقاومة رجال الأمن أثناء إخراجهم من المعــرض .
    ويظهر في المقطع الذى تم تصويره ،شخصية تم محاولة التهجم عليها ، كما ظهر عدد من المواطنين المحتسبين أثناء قيام رجال الأمن بدفعهم للخارج في محاولة للسيطرة على الوضع، خصوصاً بعد أن عاد المحتسبين مرة أخرى للمعرض وتوعدوا الشخصية التي حاولوا الإعتداء عليها قائلين (الوعد عند سلمان بكرة ) وتمكن أخيراً رجال الأمن من إخراجهم بالقوة .
    وذكرت مصادر خاصة أنه تم القبض على ثلاثة من هؤلاء الأشخاص بعد الحادثة وتم التحفظ عليهم لحين إنتهاء التحقيق معهم.
    وكان عدد من المحتسبين قد خاطبوا وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة , مطالبين بإحضار دعاة من الجامعات كالشيخ يوسف الأحمد بدلاً من مثقفين تم احضارهم من تركيا .





    حسبنا الله ونعم الوكيل على المفسدين من العلمانيين واللبراليين وغيرهم

    واعز الله المحتسبين والامرين بالمعروف ورجال الهيئات وحماة الفضيله
     
  2. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    لاحول ولاقوة إلا بالله واضحه اختي الي يبي الخير يلقاه
     
  3. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يبارك فيكي اختي
     
  4. فارس ابها

    فارس ابها تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم احق الحق وارزقنا اتباعه

    جزاك الله خير ونفع بك وهذا ليش بغريب على من احفاد العلمانيه وابوهم الاكبر خاشقجي ولاكن حسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله اننا في بلاد الحرمين ونهجنا الكتاب والسنه .
     
  5. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وجزاك الله خير ونفع بك ولن نسكت عن الحق ابدا
     
  6. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    رفع لاثبات الحقيقه
     
  7. أحب ربي

    أحب ربي تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    733
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وجزاك الله خير ونفع بك ولن نسكت عن الحق ابدا
     
  8. توتا سعودية

    توتا سعودية متجر توتا سعودية

    إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,546
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    دائما في مقدمة الجميلات مع توتا سعودية
    الإقامة:
    جدة والمملكة
    لاحول ولاقوة الا بالله
     
  9. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    واياك يارب جزاك خير وهذا ظننا فيكم ماتسكتون عن الحق ابد
     
  10. اجمع واربح

    اجمع واربح تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏8 فبراير 2011
    المشاركات:
    23
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لاحول ولا قوة الا بالله
     
  11. فارس ابها

    فارس ابها تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏2 يناير 2011
    المشاركات:
    112
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ربي يفتح ابوابه الرزق

    مرحبا اختي
    ياليت اخذ فكره عن مفعولها وطريقه استخدامها واسعارها .
    ثانيا انا عندي عسل سدر اصلي وطبيعي 100 % وعسل سمر وعسل زهر كلها انتاج طبيعة ابها الخلابه
    وعسى الله يرزق الجميع يارب . بالتوفيق
     

مشاركة هذه الصفحة