1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

هناك بعض الأشياء التي نرتديها .. يكرهها الرجال

الكاتب: ام دودي الصغير, بتاريخ ‏4 مارس 2011.

  1. ام دودي الصغير

    ام دودي الصغير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    [​IMG]




    0 1صيحات موضة يكرهها الرجال

    *


    نتزين احيانا ونحن نظن أننا بكامل أناقتنا وأن إطلالتنا لا تشوبها شائبة.


    لكن هناك بعض الأشياء التي نرتديها كنساء ولا تلقى صدى طيباً أو ترحيباً لدى الجنس الآخر.


    أُجريَ استفتاءً بهذا الخصوص وإليك لائحة بصيحات الموضة العشر التي يكرهها الرجال :




    1- السراويل الواسعة أو "الشراويل"


    [​IMG]



    على الرغم من أنها مريحة وعملية إلا أن بعض الرجال يكرهون هذه السراويل لأنها تذكرهم
    بالجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين
    وحتى بعض النساء يسخرن من هذه الموضة ويبتعدن عنها.



    2- الأكسسوارات البلاستيكية



    [​IMG]


    ربما كانت هذه الأكسسوارات ممتعة وجميلة عندما كنا طفلاتٍ صغيرات..؛
    لكنها بالتأكيد غير ملائمة لسيدةٍ ناضجة وأنيقة. ولذلك لا يمكن لوم الرجال إن كرهوا هذا النوع من الأكسسوارات.


    3- الحقائب الكبيرة الحجم


    [​IMG]



    أجمع الكثير من الرجال على بغضهم للحقائب الكبيرة المبالغ بحجمها..؛
    وغالباً ما يتساءلون عن محتوياتها وعن سبب رغبة النساء في حمل حقيبةٍ ضخمةٍ يمكن تهريب بلدةٍ صغيرةٍ فيها.


    4 -الأظافر الاصطناعية

    [​IMG]


    تحب الكثير من النساء وضع أظافر اصطناعية خاصةً إن كانت أظافرهن ضعيفة وكثيرة التكسّر.
    لكن للأسف الكثير من الرجال لا يفضلون الأظافر الاصطناعية وبعضهم يرون أنها مثيرة للريبة
    وتذكرهم بالساحرات الشريرات في الأفلام والروايات
    وليس هناك أسوأ من أن "يهرّ" أحد هذه الأظافر وأنت في عشاءٍ رومانسي أو في مناسبةٍ اجتماعيةٍ هامة.



    5- الجوارب الضيقة Leggings


    [​IMG]


    تحيّر هذه الجوارب الرجال كثيراً. فهي ليست بديلاً عن سراويل الجينز الضيقة وليست مجرد جوارب عادية. فماهي؟


    6-أشرطة الرأس

    [​IMG]


    هناك سيدات يحببن التزين بأشرطةٍ و"بوندات" على محيط الرأس
    وربما كانت هذه آخر صيحة في فترة السبعينات لكن رجال القرن الواحد والعشرين لا يستذوقوا هذه الموضة.



    7-- صنادل الـ"غلادييتر"

    [​IMG]

    انتشرت موضة هذه الصنادل كالنار في الهشيم منذ عدة سنوات وهي من الصيحات المفضلة لدى النساء اليوم.
    لكن هناك رجال يرون أنها تفقد المرأة بعضاً من أنوثتها والبعض الآخر يستحضر في ذهنه لدى
    رؤية هذه الصنادل صورة مصارعٍ روماني يحاول القضاء على أسدٍ ضارٍ. فاحذري من هذه الأحذية.


    8- بدلات التوكسيدو



    [​IMG]


    يرى الرجال في هذه البدلات التي ترتديها بعض النساء تعدياً على "موضتهم" ويتساءلون لماذا

    ترتدي النساء البدلات ذات القصة الرجالية؟
    فهم يفضلون مظهراً أكثر أنوثة كالتنورة ذات الكشاكش أو الفساتين.





    9 -أكسسوارات الهاتف النقال



    [​IMG]


    كالحليّ المتدلية من الهاتف النقال أو الحقيبة الصغيرة التي يوضع فيها أو "الكافرات" البراقة التي
    تزين سطح الهاتف. كل هذه الأكسسوارات يراها معظم الرجال مبالغٌ فيها وبلا فائدة.



    10- الكعب العالي


    [​IMG]


    الحقيقة أن الكثير من الرجال يحبون الكعب العالي على النساء
    لكن ما يكرهونه هو قيام بعضهن بلبس الكعب العالي على الرغم من أنهن لا يعرفن المشي فيه.
    ويرون أن هذا أمرٌ مضحك ويقلل من قيمة الإطلالة .
    لذلك من الأفضل أن تتدربي قليلاً على المشي بالكعب العالي قبل الخروج وتجنب نظرات الرجال الساخرة.





    ومافيه ـأحلى من الانوثه الهادئه

    وانا بصراحه احب النعومه والبس الهادى وكل شى هادى وناعم فى نظري ديمآ هو الأحلى والأجذب [​IMG]









    لكمـ ودي ...[​IMG]





    م .ن
    <!-- / message -->
     
  2. ma7a

    ma7a تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏7 مايو 2010
    المشاركات:
    4,871
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ليس المهم ان تلبسي مايعجب الرجل او يرضية بل مايمثلك ويمثل ذوقك وبصمتك وديزاينك الخاص بعيد عن التقليد الاعمى للموضة او الغير وبذلك ستعجبين نفسك وترفعين من ثقتك بنفسك وستفرضين حضورك وذوقك على من يشاهدك رجل او امراه
    انا ضد الاشياء الصناعية اي كانت احب من الاكسسوار اللولو الطبيعي الاحجار الكريمة
    واكررره الاظااافر الصناعية والطبيعية والعدسااات الملونة والبريستيجات للشعر والرموش
    الحمد لله احب نفسي مثل ما انا بشكلي الطبيعي ودائما احث على تجميل وتحسين الشكل الطبيعي والبعد عن التجمل الصناعي مهما كانت نتائجة
    موضوع نسائي مميز الف شكرررر
     
  3. me99

    me99 رحمتك يارب (قمرهم)

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    6,718
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    @@@@@@@@@@@@
    الإقامة:
    @@@@@@@@@@@@@@
    بلبس الي يعجبني واحبه وبس
     
  4. ام دودي الصغير

    ام دودي الصغير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمدلله ولاالة الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩
     
  5. ام عادل الطائف

    ام عادل الطائف كن مع الله ولاتبالي

    إنضم إلينا في:
    ‏19 سبتمبر 2010
    المشاركات:
    597
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    الطائف أحلى
    رضى الناس غاية لاتدرك

    وليس بغاية
     
  6. حكآيه احساس

    حكآيه احساس تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏19 فبراير 2011
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    كلن يلبس على هواااه مو هوى غيره يسلمووو
     
  7. ام دودي الصغير

    ام دودي الصغير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمدلله ولاالة الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩
     
  8. ام الفرح

    ام الفرح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمدلله عني أنا شخصيا مااحب هذي الاغراض بس اتعب في شى واحد لمن انزل السوق (الاحذية )(اكرمكم الله) لاني طويلة مرررة طولي 175وابغي شى واطي جداواتعب مااحصل بسرعة ,,,تحياتي
     
  9. ام الفرح

    ام الفرح تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 يناير 2010
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ع فكرة يسلمو ع الموضوع يااحلي ام دودي الصغير
     
  10. ام دودي الصغير

    ام دودي الصغير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمدلله ولاالة الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩<!-- google_ad_section_end -->
     
  11. مرسى الاحلام

    مرسى الاحلام تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    17,528
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    موضوع جدا حلو وانا مع الناس الي قالواانه الوحده تلبس الي يعجبها لكن هذا لايمنع لالتفات لما يحبذه الجنس الاخر بدون مبالغه
    وانا شكلي بحط موضوع تاني اسمه الاشياء التي يرتديها الرجال وتكرهها النساء ؟؟ههههه

    زي الموضه الي دارجه بين الشباب وحتى الكبار صاروا يقلدوها (طيحني _وبابا اسمحلي _ الكدش _ والبناطيل الضيقه وووووووعععع وكله كوم والالوان الفاقعه كوم تاني
     
  12. assadd

    assadd تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    5,374
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋೋ
    الإقامة:
    ....
    بالنسبه لي مااكره الا السراويل الوسيعه والاظافر

    والباقي عادي في بعضها احبها مثل الكعب العالي وبدلات التوكسيدووالجوارب الضيقه


    مشكوووووره
     
  13. أم جنى

    أم جنى www.Night-Q.com

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    2,682
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    www.night-q.com
    الإقامة:
    جـــــــدهـ
    موضوع جميل يا أم دودي

    بالنسبة للتوكسيدو

    فبعضها تكون بقصات نسائية أو اكسسوارات بسيطة " كبروش مثلا" تجعلها مميزة وجميلة
    تظهر أناقة المرأة

    ويعمد الكثير من مصممي الأزياء العالميين على استخدام هذه البدلات في عروضهم السنوية

    بارك الله فيك يا أم دودي
    نقل موفق
     
  14. أبوفيصل المهند

    أبوفيصل المهند [email protected]

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2010
    المشاركات:
    3,069
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الوظيفة:
    إداري في شركة ـ وقائم على جامع
    الإقامة:
    الرياض
    يقول المثل كل ما يعجبك والبس ما يعجب الناس ....؟؟؟
     
  15. ام دودي الصغير

    ام دودي الصغير تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏16 ديسمبر 2008
    المشاركات:
    730
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمد لله ولاالة الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩

    <!-- / message -->
     
جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
فزعتكم يا اهل الخير بمشكلتي ومصيبتي التي حلت بي ‏6 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة