1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

إذا كنت من سكان جدة تعالي أقول لك سر....

الكاتب: الأسيفة, بتاريخ ‏3 مارس 2011.

1. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    :clapinghand:إذا كنت من سكان جدة تعالي أقول لك قصتي:clapinghand::

أنا يا أخوات من منطقة الرياض، ومن عرفت نفسي وأنا الحمد لله ما أشتكي من شعري، صحيح يحتاج استشوار، لكن الحمد لله الاستشوار يخليه روعة، لكن بمجرد ما تزوجت وانتقلت لمدينة جدة بدأت ملحمة المعاناة مع الشعر بسبب الرطوبة!

*أول حاجة قلنا يمكن المشكلة في طول الشعر قصيناه، وما جابت الخطوة هذي أي نتيجة، تطيح يدي بالاستشوار ومكواة السيراميك وأول ما أجلس عشر دقايق بالتمام إلا شعري صاير كشة!

النفشة جننتني يا أخوات، تفشلت من زوجي ومن أهل زوجي، استخدمت مثبت للشعر صار شكل الشعر مثل الحجر، وصار مالي حل إلا إن شعري يكون مجعد زي الأندومي 24 ساعة لأن الاستشوار خلالالالالالالالالالالالاص صار كرت محروق!

*فكرت بالكيراتين، لكن للأسف حملت وصار ما فيه مجال، فنصحتني وحدة ((ما أقول غير الله يسامحها)) بسوفت آند بيوتفل ((فردة البنت السوداء إن كانكم تعرفونها)) وقالت: والله وحدة من صديقاتي شعرها ناعم مثل شعرك بس ينفش وتستخدم دائمًا فرد الأطفال ولا ضرها...! وكانت هذي بداية النهاية يا أخواااااااااات رحت اشتريت سوفت آند بيوتفل وفي ذاك اليوم المقسوم حطيتها ووالله يا بنات نص شعر طااااااااااااااح في الحمام ((يكرم السامعين والقارئين)) والله يا بنات شعري صار يتقطع تقطيع كأنه قماش معدوم بالكلوركس وبدأت أصرررررررررخ وأصيح وزوجي يواسي فيني وصارت حالتي النفسية عدم لأن أطراف شعري تغززني مثل المسامير، وشعري يتقطع ولا يتحمل التمشيط ولا الاستحمام، وبعد أسبوع رحت قصيته بوي، والحمد لله بعد العناية والزيوت وحمام الزيت وبديل الزيت خلاص ما صار شعري يتقطع، وبدى يتحسَّن وصار مفرود وما يحتاج استشوار، وبدى شعري يطول وبدت مشكلة النفشة الأزلية ترجع لكن كنت مو متفرغة لها الموضوع لأني على وجه ولادة، وبديت أبحث في النت عن حل، وقريت في أسواق سيتي عن أعشاب المتميزة كول، وحصلت على رقم مندوبتها السابقة متجر ضي القمر وبديت أزعجها بالرسائل الخاصة وأتصل عليها، لين الحرمة عافت نفسها وأرسلت لي يا بنت الناس أنا ما عدت مندوبة لها المنتج دوري على المتميزة كول، وبديت أبحث عن المتميزة كول وما لقيت حاجة بأسواق سيتي، وولدت وانشغلت بالطفل الجديد ورحت عند أهلي بالرياض، ونسيت مشكلة النفشة لأن جو الرياض صحراوي جاف، وبعد الأربعين صبغت شعري ورجعت لجدة، ويااااااااااااسلام رجع شعري كشة مثل أول، بالإضافة إلى تساقط فضيع أول ما ألمسه بيدي تطيح بيدي كتلة من الشعر، وبديت من جديد أركض أدورعلى حل، فكرت بالكيراتين، على أساس يعالج شعر المتعب خاصة لأنه يتساقط، وسويت كيراتين، وما شفت هذاك الفرق الشاسع يعني ألف الريال راحت بدون فايدة وكأنك يا أبو زيد ما غزيت...!!

وبدى زوجي يضايقني بالكلام ويقول: أنت بس شعرك كعكع!!

ما تعرفين غير هالتسريحة، وذيك الليلة عشت بهم ما يعلم به إلا الواحد الأحد، ودعيت ربي ييسر لي أمري، ودخلت أسواق سيتي فلقيت المتميزة كول الله يسعدها مثبة الموضوع في المقدمة وطيران قريت موضوعها وأخذت رقمها وبديت أدق عليها، لكن ما ردت فتحطمت قمة التحطيم، وبعدين لقيت منها رسالة توضح لي فيها إن الاتصال من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 إلى الساعة 10 والتزمت بتعليماتها والتصلت عليها وأعطتني رقم مندوبتها بمكة، والحمد لله بعد يومين وصلني الطلب واستخدمت الأعشاب يوم الأربعاء، وتسبحت يوم الخميس الساعة 2 الليل، وقبل ما أقول لكم وش صار معي اذكروا الله يا بنات وصلوا على محمد، قولوا ما شاء الله لا قوة إلا بالله ترى العين حق، ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة إلا بالله....

ما شاء الله تبارك الله لا قوة إلا بالله.....

ما شاء الله تبارك الله وصلى الله على محمد...

والله العظيم يا بناااااااااات والله العظيم وأنا مسؤولة عن كلامي أمام الله هذاك الشعر الي يملأ بالحمام ((أكرمكم الله)) تحسن تساقطه نوعًا ما وأنا متعودة إن يدي تمتلي وأنا أجمع هالشعر الي بعدي، والله يا بنات الحمد لله لا إستشوار ولا هم ولا غم الحمد لله مثل الصور، هذيك الأطراف المشهبة وهذيك النفشة الحمد لله اختفت، والحمد لله اليوم أول يوم أعيشه في بيتي وشعري الحمد لله حلو ويملأ عين زوجي، الحمد لله...

والله العظيم وربي شاهد على كلامي ما أتمنى لكل وحدة فيكم إلا الي أتمناه لنفسي... والآن أنا مندوبة المتميزة كول بجدة، وأي طلبات يا ليت تنرسل لي على الخاص، وراح توصلك الأعشاب الهندية لحد بيتك، وإليكم بعض موضوعات المتميزة كول مقتبسة اطلعوا عليها، وبإمكانكم التأكد من كوني مندوبة لها بالاتصال بها شخصيًا أو إرسال رسالة خاصة:

مثل ماعودتكم دائماا انوع بمواضيعي وانزل لكم الجديد المفيد من صور وتجااارب الزباااين حتى تطلعو عليهاا وممكن ايضا تتواصلو مع الزباين اللي مجربين الاعشااب ليطمئن قلوبكم
    لاني بعرف ان الكثير بيخااف يجرب لاكن الحمدلله انا سمعتي بالسووق تثبت لكم ان اللي عندي غير اللي بالسوق نهائي وهو المنتج الاصلي لامحالة ويجلعكم تخضو التجربة وانتم كلكم ثقة ان المنتج رائع ويعطي نتائج راائعه
    وإن شاء لله اكون دايما عند حسن ضنكم ....

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمــــــــــــبأخلاقي ــــيرة

[B

مشاءءلله يام نايف هاذي صور بنتي بعد مروور 6 شهور على ألاعشاب الهنديةولا ضرة ولا شي ولا سبب لها تساقط بالعكس الحمدلله تغيرة مرة شعرها كثر وثقل وطول وبشكل ملحووظ والكل لاحظ الفرق مو بس أنا واللي حابة تشوف صور بنتي اللي اول ماستخدمة الاعشاب ترجع للتجارب القديمة لدي المتميزة كول وتلاقي تجربة لبنتي بلاعشاب بلخطوات والصوور
    والف شكر لك يام نايف

<TABLE class=ncode_imageresizer_warning id=ncode_imageresizer_warning_1 width=500><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 648x486 و بحجم 103KB.</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]

<TABLE class=ncode_imageresizer_warning id=ncode_imageresizer_warning_2 width=500><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 648x486 و بحجم 126KB.</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]
    ; <TABLE class=ncode_imageresizer_warning id=ncode_imageresizer_warning_3 width=500><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 648x486 و بحجم 68KB.</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]

</TD></TR></TBODY></TABLE></B>​

هذاا رابط ملف التاجرة أمـــــــــبأخلاقي ــــــرة

[quote=غاده الشرقيه:

مرحبا بنات
    طبعا انتم تدورون على وحدة مستعملة ألاعشاب الهندية من سنة ونص
    أولا اعرفكم بنفسي مندوبة المتميزة كول للاعشاب الهندية
    طبعا ماصرت مندوبتها الا عن تجربة أن هالاعشاب ماتضر بالرغم أني ماعرف مكوناتها
    السموحة حبيباتي اللي تقول انة فيها عفص وحديدة انا كنت قبل لا استخدم اعشاب المتميزة كول كنت استخدم هاذي الاعشاب اللي فيها عفص وحديدة وانا كنت اسويها بنفسي وهي عبارة عن عفص وحديدة ومسمار وملح وملوخية وطبعا ريحة الاعشاب ذي غالب عليها ريحة العفص والمسمار واللي مايعرف الحديدة لونها موف على بنك غامق والعفص عبارة عن ثمرة داخلها صمغ مجرد تحطينة على النار يطلع لك اللون اسووود ويصير مثل الصمغ ..
    طيب حبيباتي انا مازلت مستمرة بالاعشاب واستخدمها
    طبعا انا مراح اتكلم اخليكم مع الصور
    اول مرة ا ستخدمة الاعشاب من تاجرة من قبل والان من المتميزة كووول

هاذي صور قديمة لبنتي من سنة

هنا بنتي بالسنة الثانية ابتدائي في اخر يوم من رمضان قصيت شعرها وهاذي صورتها بالعيدوهاذي اعشاب المتميزة كوول طبعا
    [​IMG] م
    هذاي صورة بنتي طازجة بلاجازة القصيرة

والحمدلله رب العالمين لاتساقط ولا تقصف وهذي الصور تشهد والحمدلله
    ولو مو حرام اطلع لكم شعري كان وريتكم ولا شعر اختي ماشاء الله عليها ولمعلوماتكم مافية بهالبلد كريمات تمليس الا وحطيتها الا اللي طالعة هاذي الكيراتين واليكو ومن جربت الاعشاب الهندية من الكتميزة كول ماجربت غيرها
    يابنات من شعر لشعر يختلف
    فية منكم من ذمها وفية منكم من مدحها
    والله العضيم ماكتبت الا الصدق ومالي مصلحة تقولون مندوبة وتبي تكسب زباين لا والله
    والحين كل شامبو تاخذونة يناسب شعركم ولا اي زيت ولا حتى الاكل احيانا مايناسبكم
    وعالعموم لاتنسون ربنا رقيب عتيد
    والسموحة لو طولت عليكم

وهذا رابط والدة شاادن غاده الشرقيه
    http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=540368
    [/quote]

وهاذي تجربة من زبونة رسلت تجربتها على ايميلي ونسختها ونزلتها ليكم مع رابط ملفها

سلام حبيتي المتميزة كول
    هذي بنتي الكبيرة هتون اخت شجون
    وللمعلومية انا سويت لها مرة وحدة وما شاء الله بان فيه

وتقبلي تحياتي

From: [email protected]
    To:[email protected]
    Subject: هتون قبل +بعد
    Date: Sat, 20 Feb 2010 0013 +0300

.ExternalClass .ecxhmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:Verdana;}سلام حبيبتي
    كيف الحال؟

هاذي صور هتون اخت شجون بعد ماأطمنت ان شجون ماضرتها الاعشاب بعد 6شهور لاتساقط ولا تقصف استخدمتها لاختها هتون ومشاءلله من اول مرة ضبط
    في المرفقات صورة هتون

هتون بعد الاعشاب الهندية

Hotmail: Powerful Free email with security by Microsoft. Get it now.

Hotmail: Trusted email with powerful SPAM protection. Sign up now.

Hotmail: Trusted email with Microsoft’s powerful SPAM protection. Sign up now.

هاذي صورة شجون اخت هتون قبل وبعد لتذكير فقط

وهذاا رابط والدة هتون وشجون وصورة شجون بتوقيعي طبعاا والصورة ليهاا من 6 شهور عندي

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفجر
    سلام حبيبتي انا ام هتون الي سبق واخذت منك حنا ونزلتي صورة بنتي الصغيرة شجون وارسلت لك صورة هتون على الايميل
    لكن ما رديتي علي
    عسى المانع خير يا قلبي
    بالتوفيق حبيبتي

</TD></TR></TBODY></TABLE></B>​

<TABLE cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%" border=0><TBODY><TR><TD class=alt2 style="BORDER-RIGHT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-BOTTOM: 1px inset; TEXT-ALIGN: justify">المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة مكسورة

اخبارك ام نايف *****ءلله
    حبيت اشكرك جزيل الشكر على الحنه الهندية اللي حلت مشكلة بنتي مع شعرها والحمدلله أفتكينا
    من الصياح كل صبح لما تروح لمدرسة جزاك الله كل خير والله يفرجها عليك دنيا واخرة مثل مافرجتيها علينا
    وهذي صورة بنتي ليان بعد الاعشاب الهندية

تراها ماسوت الا كل خير ودايما ابولجين يدعي لها بعد ما كان شعرها كيرلي وقد ما استشورة بس تلعب شوي ويرجع ينفش وكانت دايما تتمنى يكون مفتوح ولا تقدر
    ولكن الحمد لله بعد الخلطه ارتحت كثيييييييييييييييير وهي ارتاحت نفسيا كنت احزن لمن تقولي ليش هديل

(( بنت عمها ))
    شعرها ناعم وانا لا اقولها يابنتي من ربنا ربي خلقها كذا وخلقك كذا كانت تحزن وتقول ليش انا ربي مايحبني [​IMG] اقول لها لا ابدا

ذحين والله فرحانه وبنت عمها صارت تقول لالالالاياعمه ليش شعر لجين صار اطول من شعري [​IMG]

هذه صورة شعرها بعد ماسويت الخلطه

قولو ماشاء الله

وهنا الصورة الثانيه بعد 6 شهور او 7 تقريبا مو متذكره طبعا الحمد لله لليوم يشهد علي ربي ابد ماحطيت له اي استشوار وناعم ومرررررررررة روعه وهذه الصورة بتاريخ اليوم 07-04-2010, اليوم بعد العشى

ححممتها وخرجت مع ابوها من العصر ورجعت العشى وشعرها مثل ماهو

((معلومه مهمه انا محافظه لها عالزيت كل اسبوع قبل صلاة الجمعه احط لها بشعرها اي زيت يناسب شعرها ولين بعد الصلاة اغسله لها تقريبا ساعتين او 3 ))

واصلا لمن تشوفو الشعر راح تحسو الفرق في الطول هنا الصوره

برضه قولو ماشاء الله <<<<<<<< ياكثر هرج هذي الحرمه

[​IMG]هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 680x907 و بحجم 313KB. <TABLE class=ncode_imageresizer_warning id=ncode_imageresizer_warning_5 width=500><TBODY><TR><TD class=td1 width=20>[​IMG]</TD><TD class=td2 unselectable="on">هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 680x907 و بحجم 313KB.</TD></TR></TBODY></TABLE>[​IMG]

وش تبغو اكثر من ذي الصور
    غير كذا في بنات مايهتمو بالزيت ولابتغذيه الشعر بعدين تقول سبب تساقط عاد كل وحده هي وذمتها

قبل الخلطه كان للكتف وبعدالخلطه شعرها تحت كتفها بشوي وذحين بعد كم شهر صار لنص ظهرها الحمد لله

وفي الاخير اقدم شكري لأخت المتميزة كول واشكر ثقتها فيني ومن هذا الموضوع اقلكم تراني ماعد صرت مندوبتها لاني انشغلت مره وظروفي ماعاد تسمح اتفرغ للرد على الجوال وعلى كل استفسارتكم يارب يعوضها بمندوبه حليوة زي وان شاء الله ربي يعوضني ويعوضها خير وبالعربي لاعاد احد يدق علي ويقول خلطه وتوجهو للمندوبه الجديده الله يكون بعونها

واي خلطه تاخذوها من غير مندوبتها تاكدو انها مقللللللللللللللللده <<<<<< ياكثر من قلدك يام نايف ودايما مايتقلد الا كل شي ممتاز

هذه تجربتي نقلتها لكم والي ماتصدق مع انه الفرق في طول الشعر واضح حياها ببيتي تجي تشوف شعر بنتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة منو

كيفكم حبيباااااااتي[​IMG] حبيتت أنزل لكم تجربتي مع أعشاب المتميزه كول .........في البدايه كنت خايفه بلمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآره شريت انا واخواتي وبنات اختي ...قررنا في البدايه نسويها لبنت اختي عمرها 9سنوااااات ياحرام علشان اذا كان فيه خراب في شعرها يكون فيها [​IMG] بس اختي قالت يوم الخميس علشان المدرسه ماتقدر تخليه24ساعه المهم تحطمت وش يصبرني [​IMG]الأعشاب وصلتني الجمعه الظهر وكل اخواتي كان يستنوا اختي تسويه لبنتها كل وحدة تقول مستحيل ابدأ انــــــــــا ......المووووووووهم قرررت اغامرررررررر بس بعدوا عني[​IMG] (كأني اسوي مسرحيـه) الموهم خلصينا طيب طيب

استشورت شعري وحطيت الأعشاب على شعراااااااااااتي وجلست 22 ساعه ماقدرت اكملها [​IMG] حسيت انا بيصير لي شيء من الهواجيس كل شوي اقول شعري بيصير له شيء

والله والله يابنات شعري حرييييييييييييييييييييييير قولوا ماشاءالله اسألكم بالله تقولوها خايفه على شعرااااااااااااتي[​IMG]والاطراف عاديه مو دبابيس والريحه عاديه جداً وحسيت الشعره صارت ثقيله

وانا طلبت بني غامق وكان نهاية شعري فيه صبغه لها سنه تقريباً حطيت عليها حنه عاديه بشهر 11 ولما حطيت الأعشاب صار شعري بني غامق حتى الاطراف افتح من جذور الشعر مو اسود كنت خايفه لان بعض البنات قالوا يصير اسود فاحم بس الحمدلله الموهم اخواتي تحمسوا ويوم الخميس كلهم بيحطونها على شعورهم (يوم الأعشاب الهنديه العالميه:028

دعواااااااااااتكم ,,,,,,,,,,,,,,,,,وأنا جاهزه لأي استفسار

وشكري الخاااااااااااص لأختي المتمييييييزه كول صدق متميزه ...نعم نعم انتي كــــــــــــــذا[​IMG]

2. بياض الوجه

بياض الوجه طموح لاحد له

إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    وين الصور ؟؟

3. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    أختي حدثت الموضوع هذي الصور موجودة يا غالية....

4. توتا سعودية

توتا سعودية متجر توتا سعودية

إنضم إلينا في:
    ‏1 أكتوبر 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    دائما في مقدمة الجميلات مع توتا سعودية
    ماشاء الله ربي يحميهم

5. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله تملأ الميزان.....

6. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله تملأ الميزان.......

7. tota-om yara

tota-om yara ام يــــــارا - تاجرة ثقه

إنضم إلينا في:
    ‏24 ابريل 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    تاجرة اطقم تقليد الذهب مس لازووردي باسعار ولا احلى
    جـــــــــــــــــــــــــــــــــده-http://mtgry.
    اخدتها الى الان لم استخدمها خايفه شويا خاصه انو شعر بنتي مرا ضعيف وناعم بس فيه نفشه هل فيه كوفيرا بجده تسويها لاني رحت لكذا واحده بجده ما رضيو يعملوها لبنتي

8. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حياك الله أختي...

إن شاء الله ما على قلبها شر أنت بس استخيري أول وإذا اطمأن قلبك اعمليها، وديها بس لكوافيرة تستشور لها مضبوووووووووط كأنها رايحة حفلة وتفرد الشعر كمان بمكواة السيراميك، وبعدها حطي لها الأعشاب بنفسك مثل ما هو موضح على الورقة الإرشادية، أهم حاجة الحنى تنعجن بماء حار، وضروري كل خصة تشدينها مضبوط بعد ما تحطين فيها حنى لين تكون مفرودة على الظهر مثل المستقيم حتى ما يكون في الشعر أي تكسرات.

وفيه عندي وحدة سبق وعملتها لزبونة بس أنا شخصيًا ما جربتها وما عندي خلفية عن أسعارها أو جودة عملها.

9. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الحمد لله تملأ الميزان.

10. الأسيفة

الأسيفة تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏12 مايو 2010
    الإعجابات المتلقاة: