1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

زيت يعالج اللع ويعطي كثافة للشعر ولمعان والله ع ماقول شهيد

الكاتب: ms.amani, بتاريخ ‏2 مارس 2011.

  1. ms.amani

    ms.amani تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏18 يناير 2011
    المشاركات:
    92
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لاحضت معظم الاخوات والاخوان يشكون من الصلع في مقدمة الراءس وقد رايت بعيني التي سوف احاسب بها ويشهدالله علي ماقول زيت يقضي علي الصلع وينمو الشعر بطريقه مذهله والذين بهم صلع ياخذفترة العلاج 3اشهر ويبين الشعر نابت سبحانه
    وهويكثف الشعر ويعالج التقصف ويطوله وحده استعملته 6اشهرالان شعرها الي نصف الفخذاستعماله يوميا ...

    الفوائد::




     زيت الأعشاب
    • 1-بالنسبة للرجال الذين يعانون من الصلع في مقدمة الرأس فإن إمكانية نمو الشعر تأخذ مدة أطول من الشعر الطبيعي قد تصل من شهر ونصف إلى شهرين نتيجة ضعف بصلات الشعر وفي هذه ألحاله يكون الدهن يوميا وبإذن الله سوف تسركم النتائج.
    • 2-للحصول على أفضل النتائج للشعر الخشن تغرق فروة الرأس والشعر بالزيت يومان متتاليان ويغسل في اليوم الثالث أي دهنه في الأسبوع الأول.
    • 3-يمكن استخدام زيت الأعشاب على الشعر المصبوغ والمفرود بل بالعكس يساعد على تغذية جذور الشعر بالفيتامينات ويعوضها الفاقد من الأضرار الناتجة من استخدام المواد الكيميائية.
    • 4-وفي حالة نشاف أنسجة جلدة الرأس فإن عملية تدليكها بزيت الأعشاب يساعد على إزالة القشرة المترسبة داخل جلدةالرأسويمنع تكون طبقة قشرة جديدة ويعطيها ليونة ونشاطاُ في الأنسجة المتضررة من المواد الكيميائية والأصباغ.
    • 5-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب بلسم الشعر وذلك بدهن أطراف الشعر بقليل من الزيت وهو مرطب بعد الأستحمام.
    • 6-بإمكانك استخدام زيت الأعشاب للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن العام فهو مفيد جدا لتغذية جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات.
    • 7-أن زيت الأعشاب يتوغل داخل فروة الرأس فيمدها بالتغذية الكاملة من الفيتامينات والبروتينات التي تساعد على نمو وتغذية جذور الشعر.
    • 8-يشكو معظم الناس من تساقط الشعر بغزارة والشعر هو شكل من أشكال الجمال الخارجي الذي أنعم الله علينا به ولكن كيف السبيل إلى إيقاف تساقط خصل الشعر

    • الحل هو زيت الأعشاب الطبيعي الخالي من المواد الكيماوية والذي يغذي جذور الشعر بالفيتامينات والبروتينات المأخوذة من الأعشاب الطبيعية. ..

    وقدتحدثت الكاتبة منيرة السليمان مع الذين استخدموه وقداكتشفت انه معالج فعال وقدتكلم الدكتورسعودبمستشفي التخصصي بانه اختبره علي كثيرين ونجح الاختبار وهومنبت فعال للصلع ويعطي الشعرلمعه...



    للطلبات ..
    اتركوا ارقام الاتصال بكم ع الخاص
    التوصيل داخل الرياض وخارجها

    بالتوفيق
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة