1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

ملصقات سداد الديون تثير الشكوك حول علاقة البنوك بها

الكاتب: ارزاق, بتاريخ ‏7 أغسطس 2009.

  1. ارزاق

    ارزاق تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    245
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الرياض - الوئام - عبدالله العامر:

    أكد عدد من المواطنين أن ما قامت به بعض البنوك من وضع لمصلقات يعتبر نوعا من الاستدراج وتحميل المواطن دين جديد بقرض آخر في ظل السكوت عن هذه الممارسات وعدم اتخاذ إجراء صارم ضدها .

    وتخوف البعض في تصريحات (للوئام) من هذا الأمر الذي أثار شكوك كثيرة لدى العديد من المواطنين كون هذه القروض المعلن عن سدادها يكلف مبالغ بالملايين وربما لن يستطيع سداد هذه القروض وضمان استخراج قرض جديد سوى البنك نفسه الذي سمح بوضع هذه الملصقات على أجهزة الصراف الآلي أو شخصيات لها علاقة بالبنوك المحلية.

    وكانت الظاهرة قد انتشرت مؤخرا على العديد من صرافات البنوك المحلية وتتضمن نشر إعلانات للمواطنين واستعداد بسداد القرض واستخراج قرض جديد من البنوك المحلية مع وضع أرقام الهاتف الجوال دون أي معارضة من قبل البنك التابع له جهاز الصراف الآلي،وعلى الرغم من تطور الأمر إلا أن مؤسسة النقد لازالت وحتى الآن توقف منح البنوك المحلية الموافقة على تمديد سنوات القروض بعد أن تم تقليصها لخمس سنوات فقط. :clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand::clapinghand:

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة