1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

علاقات عامة في المنطقة الشرقية

الكاتب: sazk55, بتاريخ ‏7 أغسطس 2009.

  1. sazk55

    sazk55 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مرحبا بكم جميعا في لقاء رجال الاعمال

    أذا كنت من رجالاو سيدات الاعمال واصحاب العلاقات في اي مجال انظم الينا
    [email protected]

    نحاول خلق شبكة من العلاقات التى تتكامل فيما بينها لتنجز اصعب المهمات بطريقة أسهل واسرع

    تحياتي للجميع
     
  2. ورد السعوديه

    ورد السعوديه تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 فبراير 2009
    المشاركات:
    851
    الإعجابات المتلقاة:
    1
    مافهمت قصدك اخوووي
    وضح اكثر
     
  3. sazk55

    sazk55 تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    38
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شكرا لكم

    جميل ان نتواصل بشكل فعلي وان نكون يداً واحدة ... ياترى كيف يكون هذا التعاون ؟

    قطعا هذا التعاون يولد من الثقة والثقة تولد من التعامل

    نحتاج الى خلق فرص عمل جديدة والى صناعة رجال وسيدات اعمال جدد

    هذا الاعلان لمن لديه المقدرة على الانجاز في اي مجال ولمن يملك العلاقات العامة

    اذا كانت لديك فكرة تجارية او استثمارية فنحن مستعدين للتواصل لتحقيق المستحيل

    اتمنى ان اكون قد وفقت في ايضاح جزء من الصورة
     
  4. مساء الخير

    الفكرة واضحة جدا واتمنى أن نوفق جميعا للرقي وتوطيد العلاقات فيما بيننا وبالفعل كما قال المثل الشعبي ( يد واحدة ماتصفق ) أو كما قال المثل الانجليزي ( اذا لاتسطيع صنع الابتسامة لاتفتح متجرا ) تحياتي الطيبة وموفقين لكل خير ان شاء الله تعالى .

    أخوكم / أبوأحمد
    أخصائي التسويق و العلاقات العامة ومستشار في الدعاية والإعلان
     
  5. صاحب الأمتياز

    صاحب الأمتياز تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 يوليو 2009
    المشاركات:
    332
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافية يالغالي

    وانا اخوكم /أبو سعيد
    أخصائي تسويق وخدمات عامه..
    الجبيل الصناعية
     
  6. ahmed63

    ahmed63 تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يونيو 2009
    المشاركات:
    127
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    تذكرت تلك المعادلةالجميلة

    1_أنت تخسر وأنا اخسر

    2_أنت تخسر وأنا اكسب

    3_أنت تكسب وأنا اخسر

    4_أنت تكسب وأنا اكسب

    أي هذه المعادلات ستختار؟

    كلنا بالطبع سنختار المعادلة الأخيرة..أنت تكسب وأنا اكسب..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة