1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

مكتب السبع للاستقدام وعدم الالتزام بالشروط!

الكاتب: musicnote, بتاريخ ‏25 فبراير 2011.

1. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ممكن تمر علينا بالمكتب يذهب معك المترجم مع ابو الوليد مندوبنا الى الشرطه يمكن يقدر يعمل شئ مع الخادمه

شكرا

2011/2/10 ahmed >
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا احمد عبد الرحمن ........ الذي استقدمتوا له الشغاله الاندونيسيه المدعوه( ايسي) العجوز التي ادعت انها مريضه والتي اتهمت ابني ذوا الخمس سنوات انه يهددها بالسكين زورا وبهتانا .
    افيدكم بانها هربت ليله امس الاربعاء الساعه 7 مساء ولم تذهب للشرطه الا الصباح الساعه العاشره والنصف حسب ما افادوا فاين باتت طيله الليل؟؟!!
    وعندما حاولت اقناعها بالرجوع الى المنزل رفضت واصرت على رفض العمل والان هي عند الشرطه.
    علما بان لها عندنا 4 اشهر فقط.
    ملاحظات:
    1- عمرها مزور حيث حيث انها عجوز .
    2-رفضت التعامل مع اطفالي بتاتا.
    3-رفضت طبخ الاشياء البسيطه مثل عمل القهوه والبيض وخلاقه.
    4-وسخه جدا حتى اظافرها طويله ووسخه ونادرا ما تتروش.
    5-ما تنظف كويس حيث ان اكرمكم الله حمام الاطفال تحولت ارضيته الى اللون الاسود.
    6-اخلاقها شينه بالمره حيث كذا مره حاولت عمل حركات اغراء لي ولولدي الاكبر ولما لم تجد فائده اصبحت لا تكلم ولا ترد على احد في البيت على امل ان يضربها احد فتجد حجه علينا.
    علما باننا نعاملها احسن معامله وكنت ناوي اعطيها راتب الف ريال ولكن دون جدوى.

اقسم بالله العلي العظيم رب العرش العظيم ان ما ذكر اعلاه صحيح وان هذا غيض من فيض والخافي اعظم..لكن حسبي الله ونعم الوكيل.
    على فكره هذي ثاني شغاله من استقدامكم في خلال تقريبا عشره شهورهربواوالسبب انكم لم تلتزموا بالشروط المطلوبه مما تسبب في خسارتي تقريبا 18 الف على الفاضي.
    فما العمل برايكم في ظل عدم وجود اي قانون رادع لها؟؟
    ارجوا التكرم بالرد وعدم تجاهل الموضوع.

احمد عبد الرحمن.......
    جوال 0566718,,,,,,,

2. ام نايف

ام نايف تـاجرة متمـيزة

إنضم إلينا في:
    ‏28 سبتمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    المفروض قبل تقدم على مكتب تسأل عنه وتبحث بالنت

مكتب السبع فاااااااشل والكل يحذر منه

الله يعوضك خير ..

3. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    مكتب جلموده جربته ونصب على في شغالتين وهالحين مكتب السبع نفس الشي
    والقهر ان مكتب السبع يوم شكيت له عن مكتب جلموده ما تم كلمه سيئه ما قالها عن مكتب جلموده...طيب ما في مكتب نزيه في ذا البلد؟!!وش الحل؟

4. نبت الخزامى

نبت الخزامى تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يغش اخوه المسلم
    الله لايبارك له في ماله
    يااخوان اتقوا الله في عملكم واعلموا انكم محاسبون

5. kalid2009

kalid2009 نور الظلام

إنضم إلينا في:
    ‏30 نوفمبر 2008
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    للأمانة ،،، أنا تعاملت معهم مرتين ويعلم الله ان تعاملهم جدا ممتاز وبالأخص ابوخليفة صاحب المكتب ،،،،

المرة الأولى تأخروا على في الشغالة وكان السبب مشاكل هناك فعلا ،،، المرة الثانية قدمت عليهم قبل شهرين تقريبا من الآن وجابو لي الخادمة خلال شهر وثمانية أيام فقط ،،، طبعا الخادمات من سيرلنكا .

كذلك لا انسى حسن تعامل السوداني المحاسب ( محمد يوسف ) يعلم الله انه رجل في قمة الأخلاق .

للمعلومية : والله ثم والله ثم والله ليس لي علاقة بالمكتب إلا من خلال التقديم عليهم ولكن حبيت أذكر كل اللي قابلته منهم .

6. جوري الصغيره

جوري الصغيره تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏27 أكتوبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الشغالات حظ ونصب صاحب المكتب مابيده شي اي مكتب

7. جريحة زماني

جريحة زماني تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صح الشغالات حظوظ مال المكتب دخل انا والله العظيم قدمت من السبع مرتين
    وكل وحده احسن من الثانيه الحمدلله وحظي حلو فيهم

والناس حظوظ اخوي الله يعوضك خير هذه اللي عندك جات من بلادها ونيتها سيئه الله يكفيك شرها

وخليها تسافر احسن

موجايه عشان شغل الله يعوضك افضل منها يارب

8. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لكن يا اخوان من اول اسبوع الشغاله ادعت انها مريضه ووديتها مستشفى الفناتير لازاله كيس دهني صغير في رقبتها وافاد الدكتور ان الورم من اول وانه ما يعيقها من العمل ولكنها رفضت ازاله الكيس ورفضت العمل ولما اخبرت المكتب وعدني انه يشوف لي حل وظل يماطل لين انقضت الثلاث اشهر وبعدين قال لي خلاص فتره التجربه انقضت.
    ================================================

اخي الشغاله رفضت العمل ثانيه حيث رافضه التعامل مع الاطفال ورافضه تطبخ ولو اكلات بسيطه مثل بيض وخلافه وحتى انها رافضه قص اظافرها حيث ان اظافرها قذره وطويله...فوالله انها دائما في نجره وهوشه مع المره وانها ما تشيل وسخ من الارض والا تنظف الا بالكلام ...يا اخي هذي ما تصلح ولا تبي تشتغل ودائما منزويه لحالها في الغرفه..وش الدبره يا خوي والله ما يصير هالكلام ..شوف لي غيرها هذي بتسبب لنل مشاكل..
    يا اخوي انا ما بي تعهد لانها اصلا مو حق شغل..تبي تمشي ديرتها باي طريقه..شوف لي حل الله يرحم والديك والله انها ما كانها موجوده..والله ان بناتي وزوجتي اهم اللي ينظفون وهم الي شايلين البيت واذا كلموها تعمل الشغل على مظظ كانها مغصوبه ومن غير نفس حتى ان العلاقه بينا وبينها دائما متوتره اهي تبي كذا!!
    والله حرام عليكم بعد انتظار 4 شهور وهذي تاليتها..حسبنا الله ونعم الوكيل ..والله بتنسالون عن كذا.

<HR id=ecxstopSpelling>Date: Sun, 7 Nov 2010 16:01:11 +0300
    Subject: Re: الشغاله مريضه
    From: [email protected]
    To: [email protected]

السلام عليكم
    اخ احمد تبي نصيحتي اذا فيه مجال تعالج وتاخذ اجرها عند رب العالمين زين على زين
    انت تعرف الان فيه تاخير فى استقدام الخدم

شكرا

2010/11/6 ahmed ------------ ------------@hotmail.com>
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الشغاله الاندونيسيه التي جلبتوها لاحمد عبد الرحمن-------قبل اسبوعين طلعت مريضه بورم في الغده الدرقيه وانا الان سوف احضر تقرير طبي من مستشفى الفناتير حيث افادت الدكتوره انها مصابه من وقت ليس بالقصيراي قبل ان تاتي الى السعوديه ومحتاجه الى عمليه عاجله لازاله الورم وهي كذبت وقالت حدث لها هنا.
    اصلا انا ما جبتها الا عشان زوجتي مريضه وتفاجانا ان الشغاله تبي من يهتم ابها!
    حسبي الله ونعم الوكيل من هالغش من مكاتب اندونيسيا...فايش رايك؟هل نعالجها او نرجعها..وفي حاله ارجاعها ما المطلوب منا من اجراءات او مصاريف او مده التعويض.
    الرجاء افادتنا بالتفاصيل

--
    Rashid K. Al-Bouainain
    مكـتـب الـســبع للاسـتـقــدام
    AL Saba Recruiting Office
    Tel. +9663 363 0888
    Fax. +9663 363 0777
    +966 505843621

9. جريحة زماني

جريحة زماني تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يكووووووون يارب بعونكم حاسه بمعاناتك لاكن لاتخليهم بحالهم

دامهم كانو يتهربون الين انتهت المده خليك كل يوم مرابط عندهم وبهذلهم حسبي الله عليهم

10. لوف فلور

لوف فلور تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏5 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    شوف اخوي الفاس طاحت بالراسالحين عطها المكتب اما ياجرها لك اوينقل كفالتهاوذا ما اسلكت معاك تسلك مع غيرك وسبحان الله كثيييييييييييير من الاندونيسيات اذا مالقوا فرند بوي مايستمرون بشغلهم والي تدورة مالقته عندكم

11. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هالحين اهي في الدمام "الشرطه رحلوها هناك "وزوجتي جاتها سيده تقول انها زوجه واحد اسمه "حمود......" وانها تبي جوازها وكرت العائله وبتروح لها الدمام .راحت وجات ولكن بدون فايده..مصره انها تمشي ديرتها.
    المشكله ما في نظام يحمينا.
    ويش السيناريو الي بيصير مستقبلا لها؟
    هل ادفع لها رواتب الاربع اشهر واسفرها على حسابي واخسر زود؟
    هل اتركها ؟
    هل اقدر ارغمها للتنازل لشخص ثاني؟ما ذا لو رفضت؟

12. لحد يشوفك

لحد يشوفك تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعينك اخوي ... اللي اعرفه ان فيه بند في العقد يقول ان الشغالة اللي ترفض
    العمل في السنة الاولى تخصم عليها رواتب خمس شهور وتذكرة السفر عليها ...
    اما اذا رفضت العمل في السنة الثانية تخصم عليها ثلاث شهور وكمان تسافر على
    حسابها وانا متاكدة من كلامي لان لي تجربة شخصية معاهم وعانيت مثلك واكثر..
    عموما اذا العقد معاك اقراه وشوف البنود اللي فيه عشان تعرف اللي لك واللي عليك..
    والله يعوض عليكم باحسن منها ان شاء الله ...

13. جريحة زماني

جريحة زماني تاجر مميز

إنضم إلينا في:
    ‏4 يوليو 2010
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    صح شغالتي جاب معاه ورقه وفيها العقد انها اذا رفضت العمل قبل مدتها تخصم من رواتبها شوف اخوي ولاتفكر تسفرها على حسابك ارميها لهم

لا تخلي احد ياخذها حرام بتسوي فيهم مثلكم واخس يمكن

14. musicnote

musicnote تاجر

إنضم إلينا في:
    ‏3 يوليو 2009
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لا والله ما نيب غاش احد ابها,,وبا خليهم يقلعونها؟؟ لاني شاك انها ساحره من حركاتها ومن المشاكل والوهن الي جانا يوم كانت عندنا,,ويوم ذلفت ارتحنا.
    عموما شكرا يا اخوان على النصيحه.

15. الكاسر12

الكاسر12 رفع المواضيع 50 في شهر

إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2011
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اضيف الى مكتب السبع +جلمود+مكتب الجسر العربي بالدمام مكتب لا يلتزم بشروط
    على ذالك يحرض شغلتنا على الهرب بعد ماتمت 3شهور قال لها مو عجبك الشغل افتحي الباب وهربي
    وهي قالت لنا في المطار المكتب والمترجم قال لها هربي بعد 3 شهور فعلا اول يوم من اتمامها للثلاث شهور هربت

جاري تحميل الصفحة...
المواضيع المشابهة التاريخ
خدمات يوجد خادمات للتنازل جنسيات مختلفة 0533389434--0557743775 مكتب روافد ‏3 نوفمبر 2016

مشاركة هذه الصفحة