1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

لماذا لاتظبط الحميه الغذائيه عند الالتزام بها..!!

الكاتب: زنبقه, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

  1. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية ؟
    لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.
    في الحقيقة ، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.
    قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.
    الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.
    لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة ، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.
    وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح .


    من بريدي
     
  2. عذوبة الصبا

    عذوبة الصبا كل عذب فيه مرارة

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أغسطس 2010
    المشاركات:
    1,982
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    ثقافة ،،،اطلاع مو اكتر
    الإقامة:
    مديـــ منورة ــــنة
    معادلة
    ارادة قوية +عزيمة +همة+اصرار+تحدي+صبر+مثابرة =نجاح باهر لأصعب حمية
    سلمتي افدتي بما طرحتي
     
  3. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    سلمت يمينك اللي ردت عالموضوع وعبرتني وبالالوان بعد........ز!!

    وأحب ان اضيف هذا البريد ايضا
    ________________

    لرشاقة دائمة



    لكي تحصلي على رشاقة دائمة ، غيري عاداتك ولا تغيري أنواع طعامك ، وابتعدي عن الريجيم ، واتبعي خمس نصائح كل أسبوع من النصائح التالية ، وسوف تقومين بالتدريج البطئ ببناء نظام وأسلوب جديدين لحياة جديدة خالية من الحمية والكيلوجرامات الثقيلة وعذاب الصراع مع الطعام، وما عليك لكي تحققي هذا الحلم سوى أن تلقي جانباً كل كتب الحمية والريجيم وتتبعي هذه النصائح :

    اذا شعرت بالجوع ، تناولي كوباً من الماء واشغلي نفسك لمدة عشر دقائق، ولو استمرت رغبتك في الطعام ، فأنت فعلاً جائعة ولا ضرر من الأكل كلي ببطء وامضغي الطعام جيداً حتى تشبعي قبل تناول كمية كبيرة من الطعام اختاري طعامك جيداً ولا تأكلي الا ما يستحق دخول معدتك لا تأكلي وأنت واقفة، حيث أن اتباع هذه الخطوة وحدها يفقدك نصف كيلو أسبوعياً عودي نفسك على كثرة الحركة، حتى وأنت جالسة، فأي حركة تفقدك بعض السعرات الحرارية.

    قومي يومياً بعمل بعض التمرينات الرياضية اذا شعرت بالشبع، فلا تأكلي المتبقي في الطبق، حتى لو دفعت ثمنه للمطعم لا تذهبي للسوق لشراء الطعام وأنت جائعة اشربي المياه بكثرة فهي تنظف الجهاز الهضمي اكتبي قائمة بالسلبيات والمشاكل النفسية التي تسببها لك زيادة الوزن اكتبي قائمة بالمميزات والمكاسب التي ستحصلين عليها بعد حصولك على الرشاقة.

    لا تختلقي الأعذار لتناول أي طعام ، فأنت لا تخدعين الا نفسك اذا كانت وجبتك ثقيلة، فيمكنك الانتظار حتى تجوعي قبل الوجبة التالية ، لا تتحججي بعدم وجود وقت للتمرينات الرياضية، فيمكنك القيام بها وأنت تشاهدين التلفزيون اذا دعيت الى مأدبة فركزي على الحديث مع الضيوف، حتى تأكلي ببطء وبكميات قليلة، قسمي وجبتك الى ثلاث أقسام للخضر والفاكهة، والنشويات والبروتين، لا تدفعي نفسك للجوع الشديد، فهذا كفيل بأن يجعلك تأكلين كمية كبيرة.

    قللي من تناول السكريات والحلويات والدسم اصعدي السلم بدلاً من استعمال السلم الكهربائي كلي الفاكهة بدلاً من شرب العصير، فالكوب الواحد يتكون من بضع حبات حاولي الانتهاء من أعمالك المنزلية في نصف الوقت المعتاد.

    ---------------------------
     
  4. أربـاحـ

    أربـاحـ !

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2010
    المشاركات:
    1,679
    الإعجابات المتلقاة:
    0
  5. زنبقه

    زنبقه تاجر محترف

    إنضم إلينا في:
    ‏22 مارس 2009
    المشاركات:
    2,048
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    ياربي عالتميز..............!!

    والله موضوع محظوظ اللي فيه هالردود

    شكرا لك
     
  6. CUTE-GIRL

    CUTE-GIRL ^_^

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,832
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الوظيفة:
    طالبة
    الإقامة:
    TUNISIA
    بجد بشكرك بصراحة موضوع في غاية الروعة
    وتستحقي كل الشكر والثناء حبيبتي
    تسلمي يا عسل عالنقل المفيد
     

مشاركة هذه الصفحة