1. مرحبا بكم في أسواق ستي أكبر المواقع التجارية شعبية
    إستبعاد الملاحظة

احترت بالعنوان بس الكلام موجه للي يطرون واللي يبون وظايف بفلوس

الكاتب: amazing gift, بتاريخ ‏23 فبراير 2011.

  1. amazing gift

    amazing gift تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بقلبي كلام يقرقع كثير
    من هالناس اللي منتشرين بكثره هاليومين
    واغلبهم بنات
    اللي يجون يقولون

    50 الف للي يوظفني
    100 الف للي يوفر لي وظيفه
    مليون للي يسعالي بوظيفه

    ومن هالكلام
    يعني الحين عندك هالفلوس يعني منتم محتاجين للوظيفه

    اجل هالناس اللي عايشه بفقر تنام وهي ماتدري تصحى تلاقي شي تاكله والا لاء
    ومجتهدين يدورون لقمة العيش
    حتى ببيع المويه في الشارع وعربة خضار ويترزق منها والحمدلله
    ماطلبو مكاتب مكيفه ومدرسه جنب البيت وغيره كثير من الشروط

    والشي الثاني اللي بجد يخلي الواحد يطلع عن طوره
    بس نقول الحمدلله على كل حال

    اللي يجون يقولون تبرعولي وهذا رقم حسابي
    واعطوني وهذا رقم الحساب والجوال :confused:

    بس بقول شغله
    اللي موفر في بيتكم النت يخليكم ماتحتاجون شي
    ولايخليكم تطرون من النت :cnf3:
    وفرو حق الاشتراك بالنت وحق الجهاز اللي تشتغلون عليه واشترو بها لقمه لكم ولعيالكم

    الين ماربي يفرجها عليكم ويفتحها يارب
    كلامي موجه للفئه هذي اللي مدري من وين طلعت
    ومن زمان اشوف هالحاجات باكثر من موقع ومنتدى
    بس اليوم قلت خليني اكتب

    واتمنى انكم تلجأون للي خلقكم في كل ظروفكم حتى بأصعبها
    لان ربي اللي داري بحالكم اكثر من عبيده
    وهو الرزاق الكريم
    وبإذن الله لو فيكم احد لجأ لربي بدعوه صادقه من قلب ماراح يخيب امله ولا رجاه
    وراح تلاقون حاجاتكم من عنده سبحانه وماتحتاجون لاحد من خلقه

    اسأل الله العظيم ان يرزقكم جميعا من فضله ولايحوجكم لغيره

    اتمنى محد فيكم يتحسس من كلامي اتوقع كثير منكم شاف هالشئ
    وكان وده لو يتكلم بس خايف من الهجوم مثلي :D
    بس ماحبيت اخلي شي بقلبي;)
     
  2. Raghad

    Raghad تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    254
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك واكفنا بفضلك عمن سواك
     
  3. amazing gift

    amazing gift تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0



    اميييييين :)
     
  4. دريما

    دريما تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2010
    المشاركات:
    206
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    هاذي شحادة اكسبرس بارقام حسابات وحركات وش عرفك انتي :)
    لا والشغلة دارجة تقليد يعني مو خسرانين شي قالو فلان وفلانة سوكذا مشيت الشغلة خلونا نسوي زيهم ويطبقون المثل اللي يقول اذا حلقوا لغيرك بل راسك واستنى
    من جد انا بس اتسائل احيانا الناس هاذي اذا عندها مية الف ليه ماتروح تسوي فيها مشروع يريحها ويريح عمرها وش تبي بالوظيفة وكرف الوظيفة ؟؟ عش رجبا ترا عجبا من جد
    والله يالهدية الرهيبة ( تترجم يوزرك) انك جبتيها من زمان اشوف هالاشكال وفاقعين مرارتي

    ولا اشوف واحد والا وحدة يقول وظفوني بفلوس عيب والا ترا اشنق العتبة واعلق الباب :)
     
  5. عاشقة ابنتها

    عاشقة ابنتها تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 فبراير 2010
    المشاركات:
    177
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعطيك العافية على هذا الكلام الراااائع فعلاً نحن نسينا اوتنسينا انه فيه رب كريم يسمع نداء عبده فى الثلث الاخير من الليل فأذكركم ونفسى بقيام الليل لما فيها من راحة عجيبه
    وانا اقوله من اثر تجرب
    كذلك انصحكم ونفسى بكثرة الاستغفار ودمتم سالمين
     
  6. شجرة كرز

    شجرة كرز تاجر

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أغسطس 2010
    المشاركات:
    99
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    فعلا والله ,مرة شوفت موضوع وحدة تطلب بطاقة الشحن اندهشت من الموضوع ما فهمت قولت أطلع
    أبرك لي .
     
  7. ام مـــــــــالك

    ام مـــــــــالك تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    اللهم عافهم مما ابتلوا فيه
    ولاناصل الى ماوصلوا اليه

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك
     
  8. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياستي جزاك الله خير وسلامة قلبك

    هادي ما يسموها شحاته الله يهديكي
    هادي يسموها نصب واحتيال بس مع التكنلوجيا
    الدنيا اتغيرت واتقدمت وحتى الشحتة صارت بطرق جديدة

    واهم حاجة التسول والمصيبة مكتب مكافحة التسول موجود في كل منطقة
    لكنه زي قلته المفروض ينحال كل موظفي مكافحة التسول على التحقيق
    لانه ماشفنا اي دور لهم في الحياة

    الحريم مليانين عند الاشاير تكارنة على برماوية ببزورتهم
    ويالطيييييييييييييييييييييييييف بعضهم يشحت وبعضهم ينشر ويوزع الرذيلة والفاحشة البعيد
    ويتغطو بالشحاتة

    وغير حالات نصب البنات على الاولاد
    طق حنك وفي الاخير تقله اديني بطاقة شحن ب10
    و10 في 10 علين توصل مليون
    وهداك زي الاهبل يكع فلوس ومهو داري عن الهرجة

    وعلشان التطور اللي صاير جات جوالات صينية
    تقلب صوت الولد بنت ويضحك على اصحابه على اساس بنت
    ويشفط منهم بطايق شحن

    احنا ايش حنسوي مع الناس هادي مالنا سلطة عليهم
    ازا كان الله قال في كتابه وأما السائل فلا تنهر
    يعني اللي حاب يعطيهم بكيفه واللي مو حابب كمان هو حر

    وسيدي رسول الله قال عنهم
    يأتي يوم القيامة ناس مافي في وجههم لحم يقلك هدول اللي يسألوا الناس في الدنيا

    ويارب لاتحوجنا الا لوجهك الكريم واجعلنا مستورين دنيا واخرة

    مرة كنت بعبي بنزين وجاني واحد وقلي عمي اديني ريالين جيعااااان ابغى اكل
    قلت الله يعطيك ويعطينا
    وساعتها اشتريت فضلة خيركم سمبوسك سرور
    عاد بعد ماراح زهمت عليه
    تعال ياواد تقول جيعان قلي ايوة
    قلت هيا خد كم حبة سمبوسك سد جوعك
    صار يوايق فيا وبعدين استحى واخدها علشان لا يبين نفسه كداب قدامي
    والله اعلم بحاله

    واللي يوظفني ادعيله بالجنة في الحرم عند العامود المتين

    الا ازا ما تبغو الجنة بكيفكم !!!!!!!!
     
  9. دريما

    دريما تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 ابريل 2010
    المشاركات:
    206
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    تذكرت دعوة الحجات اللي يجون عند امي ( الله يوديكي مديـــــنة ) كذا وتمــــط الياء مـــط
     
  10. نور الدنيا هلا

    نور الدنيا هلا تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 يناير 2011
    المشاركات:
    275
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    والله انا عرضه 100 الف للي يوظفني راح اخذها اقساط على الراتب
    ثاني شي اذا على النت
    ساكنه بشقه مفروشه لي 3 سنوات يعني النت على صاحب الشقق
    ارتحت الحين
    الله يسامحك بس
    فعلا الشبعان مايحس بالجوعان
    الحمدالله على كل حال
     
  11. الدهليز

    الدهليز الـــــعـــــمـــدة العضوية الفضية

    إنضم إلينا في:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    9,634
    الإعجابات المتلقاة:
    4
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    متسبب
    الإقامة:
    مكة الله يعمرها
    طيب يا اختي اجي معاك
    وعلى ايه تاخدي اقساط على الراتب انت ناقصة ديون وهم على هم
    ما ارح امنعك لاني مني وصي على الناس
    بس اعرف ناس كتير اعتازو فلوس وراحو اشترو سيارات بالتقسيط وباعوها
    وبعدين اتندمو واتورطو

    في شغلات كتير مو ضرورية ويمدينا نستغني عنها او نقلل منها

    واغلب اللي يتسلف مو للضرورة بعضهم يتسلف للحاجات الزايدة

    اللي اعرف الفقير اللي ماعنده اكل وشرب وبيت يلمه
    لا تفكري من كلامي جالس على بنك
    الحمد لله مستورين بستر الله

    مافي احسن من الواحد يحط راصه في الليل وباله مرتاااااااااااااح لا دين ولا ديانة ولازل واهانة

    سيدنا محمد اللهم صلي وسلم عليه قال بمعنى الحديث

    من أصبح منكم آمناً في سربه ، معافى في جسده ، عنده قوت يومه ، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها

    ويارب لك الحمد والشكر كل واحد مننا دحين ساكن ومو مهم نوع السكن وعنده لقمة هنية
    وبصحة وعافية هادي الشغلات في ناس تتمنى تدفع اعمارها وتحصل عليها وهيا
    متوفرة لنا اجل نقول الحمد لله ونبوس يدنا وش وقفا

    ربنا خلقنا طبقات علشان اعرف نعمة ربي عليا
    اوايق واشوف الناس اللي اقل مني واتحمد الله

    مرة كنا في لمة ومعانا واحد معاه سيارة قدييييمة
    واشتكى من انها قديمة ومو عاجبته

    قلنا له اتحمد الله المهم سيارة توديك وتجيبك وتوفر عليك اجرة التكاسي
    قام اخينا التاني قله احمد ربك عندك سيارة
    شوفني برجولي امشي واقضي مشاويري وطفشان وزعلان
    قلنا له احمد الله
    قال ماعندي سيارة تقوول احمد الله :021::021:

    قلتلو ورجولك مو سيارة
    لو ربنا كسر رجولك والا صابك بفالج البعيد وصرت مكسوح ايش تسوي ساعتها

    الحمد لله كلنا في نعم بس ساعات نغفل عنها

    ويارب اغني وارزق كل واحد موجود في السوق من واسع كرمك وفضلك
    واكرمنا جميعا بالستر في الدنيا والاخرة
     
  12. شيخ العطارين

    شيخ العطارين بخورعماني ب100 الدرزن

    إنضم إلينا في:
    ‏1 يناير 2009
    المشاركات:
    7,045
    الإعجابات المتلقاة:
    7
    عن جد ناس مريضه وعقولها خاويه .. موضوع رائع
     
  13. amazing gift

    amazing gift تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    شايفه كيف
    تطورو حتى بالشحاته

    شرفني مرورك :052:
     
  14. amazing gift

    amazing gift تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الله يعافيك يارب

    استغفر الله العظيم واتوب اليه
     
  15. amazing gift

    amazing gift تاجر مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏26 يونيو 2010
    المشاركات:
    737
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    حتى انا شفت هالموضوع

    بجد لاتعليق
     

مشاركة هذه الصفحة